***** اخضر بالسوووووووق واحمر عندك *****

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الجيكر, بتاريخ ‏19 يوليو 2009.

  1. الجيكر

    الجيكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    ليش عندما نشتري الاسهم بعد التخظير تحمر عندنا وتنزل هل مراقبين
    من فداويه صناع السوق ام انجرينه خلف المطبلين وغمضنا قلوبنا وافتحنا عيوننا وادعو جميع المويدين لفكرتي تسجيل رايهم لنوصل راينا الي الاداره المؤقره
    ونطلب من جميع المحللين المميزين سعت صدرهم واستقبال استفساراتنا علي الخاص ودعم صغار المستثمرين لتعم الفائده للجميع ونطلب من الاداره وضع اسماء المحللين المميزين بقائمه ولاضافه اي محلل يكون عن طريق الاداره وبالمستقبل نطور الفكره ونقوم بارسال رسايل بالخاص للاعضاء المميزين ونتخلص من المطبلين بقدر الامكان ولكم شكري
    وهذا راي شخصي ويمكن لا يعجب الكثير ويمكن ويعجب الكثير والراي راي الاداره بالاول والاخير
     
  2. mutadawil_22

    mutadawil_22 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2005
    المشاركات:
    389
    عدد الإعجابات:
    183
    ليش مايكون احمر بالسووق واخضر عندك:d

    يعني بالاصح اشتر السهم على الارتداد افضل
     
  3. محلل متدرب

    محلل متدرب عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,445
    عدد الإعجابات:
    0
    لانك قوبسه ...
     
  4. الجيكر

    الجيكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكووووور ومن ذوقك وعموما انت من يتصف بالاخلاق الحميده وشكرا
     
  5. الجيكر

    الجيكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    يجيب الله رزق وفرج
     
  6. TAHOE

    TAHOE عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    4,256
    عدد الإعجابات:
    22
    اذا نزل السوق وله نزل السهم وخر عنه حتى يوصل حده بالنزول ويوقف عند دعم ويبرد ويبدأ بالارتداد في هذي الحاله اخذه راح يصير احمر بالسوق واخضر عندك ,, اما وهو نازل اتخمطه راح يحرق ايدك وتصير ايدك حمره ,, ولا تسبح ضد التيار
     
  7. Fierce

    Fierce عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2008
    المشاركات:
    377
    عدد الإعجابات:
    239
    ببساطه وبعيد عن التعقيدات
    هذي ارزاق وكل واحد يتحرى في طلب الرزق وكله على الله :)
     
  8. okk

    okk عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2009
    المشاركات:
    54
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يجب عليك معرفة اتجاه السهم والدعم والمقاومه لاي سهم ومن ثم الدخول على السهم ترا اغلب الناس يدخلون على السهم تقريبا قبل ملامسته للمقاومه
     
  9. الجيكر

    الجيكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    اشكركم جميعا علي الملاحظات وعلي حرصكم بس يا اخوان الموضوع ليس بالعنوان فقط شوفو الموضوع بالكامل ولكم من الشكر
     
  10. غزة العزة

    غزة العزة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    15
    عدد الإعجابات:
    0
    الحناء....(أتغشمر لا تزعل )

    لعل الإجابة جاء بها الأخ tahoe
     
  11. الجيكر

    الجيكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    ليش ماترد او تعتذر رسمي موب انت وقفت تحاليلك بسبب واحد وفضلت الخاص علي العام بسبب غلط متطفل وفضلت نفسك علي الاخرين
     
  12. محلل متدرب

    محلل متدرب عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,445
    عدد الإعجابات:
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله . سبب توقفي عن كتابة توصيات صارت بسبة واحد .الله يهداك شلون تقول هالكلام .انا عمري مازعلت من احد ودائما اللي يناقشني بشي ما احب التطرق له .ما رد عليه

    انا توقفت لصالح العام ولاستغلال ضعاف النفوس للتوصيات لمآرب عكسيه على الاعضاء مما يضر بهم وبي ويستخدمون توقعاتنات اداة لهم لضرب الاخرين. مو بسبة واحد مثل ما قلت واذا بسبة واحد عطني اسمه خلني اعرف شنو قال يزعل.

    اما سالفة ردي .لك

    لانك قوبسه

    من باب المداعبه واذا زعلتك ....فأقولك اللي بطنه ريح ما يستريح هههههه



    وسع صدرك وخليك ادهـــــا....يا الجيكر
     
  13. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk


    :)تدري شالسبب لانك انت وغيرنا الكثير لمن نشتري السهم بسعر نكون مستانسين ان عطانه ولمن ننزل نتحلطم

    اخذ النصيحه من اخوك

    لاتلحق السهم خله اهو الي يجيك
     
  14. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    عسى الله يرحم والديك:)


    بس ليش ما داعبني:p
     
  15. TAHOE

    TAHOE عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    4,256
    عدد الإعجابات:
    22

    بو كندر جنه نكك قبل احله :) ,, الحين نكك جنه واحد شايب وكله يتحلطم :p
     
  16. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    لزوم التصريف:)
    كويسر وابو زيد الهلالي احسن مني:):p
     
  17. محلل متدرب

    محلل متدرب عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,445
    عدد الإعجابات:
    0
    ووالديك في الجنه ان شاء الله

    :)لا انت اتغشمر معاك ما اداعبك:)
     
  18. الجيكر

    الجيكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    اذا علي توسيع الصدر وسيع وانا زعلت لانك انت تدري ليش اظن ارسلتلك علي الخاص ولم تجاوب وفزعت مع انت اعلم وتجاهل سئوالي وبعد تنزيل موضوعي شاركت بشقافه وكان لك ثار قديم عموما مشكور علي مشاركتك ومداعبتك ومقبوله منك ومن الاخوا الاعظاء جميعن ما لم يتعدا
    الخطووووط الحمراااااااا
     
  19. محلل متدرب

    محلل متدرب عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,445
    عدد الإعجابات:
    0
    مبين عليك طيب و حبيب . لكن اسلوبك ظالمك .

    بس على ما قال المثل : الحلو حلو لو قعد من النوم

    والجيكر جيكر لو سبح كل يوم


    بعد قول مو مداعبه​
     
  20. الجيكر

    الجيكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكوووووووور واحلا مداعبه