حالنا بين المثل( قل خيرا او اصمت ) والواقع الأليم

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة السهم المستقر, بتاريخ ‏19 يوليو 2009.

  1. السهم المستقر

    السهم المستقر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2006
    المشاركات:
    56
    عدد الإعجابات:
    0
    أن التصريحات التي تضر ولاتنفع والتي يخرج بها في كل حين نكون نحن في حاجة الى الدعم والتعزيز لاقتصادنا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وذلك من خلال وضع الحلول والقوانين وهيئة سوق المال واعادة الثقة في اقتصادنا والتعاون على الاستقرا السياسي بين الحكومة والنواب هو مانحتاجه في حقيقة الأمر ولكن لنعد لعنوان موضوعنا وهو الأهم .

    اذا كان كلما سبق ذكره لايمكن تحقيقه او من الصعوبة بمكان الأخذ به فليكن شعارنا ( قل خيرا او أصمت ) فأن التصريحات والتي يدلي بها المسئولين عن الاقتصاد والسياسة في الوطن اصبحت غير مسئوله من خلال تصريحات تبعث على الخوف وعدم الثقة بمستقبل اقتصادنا وبنوكنا واستثمارتنا .

    فهاهو الشمالي ومحافظ البنك المركزي وغيره من المسئولين يدلون بالتصريحات التي تضر ولاتغني ولاتسمن من جوع فتجعل معظم مستثمرينا يبحثون عن اماكن افضل استقرارا حول العالم تنعم بالقوانين الميسره والتسهيلات العظيمة .

    لقد لفت انتباهي في جريدة اسبوعية اقتصادية هي (( مكان )) تصرح لرئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة مجموعة الأوراق المالية علي الموسى : (( أن الكويت أخر دولة في العالم تنشىء هيئة سوق المال )) فهو يصرح ويحاول وضع الحلول من خلال المقابلة ولكن هذا التصريسحات كمثال من احد التصريحات الكثيرة والتي نطالعها يوميا في صحافتنا فهل تفيد ام تضر ؟