حالنا بين المثل( قل خيرا او اصمت ) والواقع الأليم

التسجيل
5 يوليو 2006
المشاركات
56
أن التصريحات التي تضر ولاتنفع والتي يخرج بها في كل حين نكون نحن في حاجة الى الدعم والتعزيز لاقتصادنا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وذلك من خلال وضع الحلول والقوانين وهيئة سوق المال واعادة الثقة في اقتصادنا والتعاون على الاستقرا السياسي بين الحكومة والنواب هو مانحتاجه في حقيقة الأمر ولكن لنعد لعنوان موضوعنا وهو الأهم .

اذا كان كلما سبق ذكره لايمكن تحقيقه او من الصعوبة بمكان الأخذ به فليكن شعارنا ( قل خيرا او أصمت ) فأن التصريحات والتي يدلي بها المسئولين عن الاقتصاد والسياسة في الوطن اصبحت غير مسئوله من خلال تصريحات تبعث على الخوف وعدم الثقة بمستقبل اقتصادنا وبنوكنا واستثمارتنا .

فهاهو الشمالي ومحافظ البنك المركزي وغيره من المسئولين يدلون بالتصريحات التي تضر ولاتغني ولاتسمن من جوع فتجعل معظم مستثمرينا يبحثون عن اماكن افضل استقرارا حول العالم تنعم بالقوانين الميسره والتسهيلات العظيمة .

لقد لفت انتباهي في جريدة اسبوعية اقتصادية هي (( مكان )) تصرح لرئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة مجموعة الأوراق المالية علي الموسى : (( أن الكويت أخر دولة في العالم تنشىء هيئة سوق المال )) فهو يصرح ويحاول وضع الحلول من خلال المقابلة ولكن هذا التصريسحات كمثال من احد التصريحات الكثيرة والتي نطالعها يوميا في صحافتنا فهل تفيد ام تضر ؟
 
أعلى