يبه اسعار لبيوت نار

الحالة
موضوع مغلق

bo_walid

عضو نشط
ياجماعة الخير شنو هل اسعار اقل بيت على 200 ألف وين قاعدين أحنا معقول كل الناس عندهم 200الف حرام الي يحصل مع العلم مشواري طويل على شروة البيع بس الواحد مايقول الا اللله يكون بعون الي ماعنده فلسين عشان يشتريله بيت

look4land

موقوف
افهم معاناتك و نعاني معاك....

لا و التجار و الدلالين ماي يصدقون اي خبر يطلع علشان يدعون انتعاش السوق و ارتفاع الأسعار

و يجونك بعض أعضاء هالمنتدى هداهم الله و يقولون عبارات مثل "الاسعار يا بلاش"..."منها للأعلى ان شاء الله"..."اسعار زهيدة" و يتضياقون اذا طنقرنا عليهم

أبوعلي1

عضو نشط
اهي واقفه على البيوووت بس !!

الحين حتي المواد الغذائيه مولعه

يعني يبي لنا فترة وبعدها لا تقدر تآكل ولا حتي تسكن ...

عسي الله يستر بس

بو حسن22

عضو نشط
ياجماعه انا كنت شغال بالعقار وبالاسبوع القادم راح اجع اشتغل فيه للامانه وللي يعرفوني يدرون بمصداقيتي لله الحمد وانا بقولكم كلمه الي يبي البيت باسعار معقوله يبحث مو يعتمد على غيره وهو مايعرفه في ناس تعرفني مثل ابومشعل جبتله 4 قسايم وكلها اسعارهم ماعجبته ومن حقه ماتضايقت منه قلت افا عليك ندور .. يعني هي مصداقيه فقط ...

look4land

موقوف
ياجماعه انا كنت شغال بالعقار وبالاسبوع القادم راح اجع اشتغل فيه للامانه وللي يعرفوني يدرون بمصداقيتي لله الحمد وانا بقولكم كلمه الي يبي البيت باسعار معقوله يبحث مو يعتمد على غيره وهو مايعرفه في ناس تعرفني مثل ابومشعل جبتله 4 قسايم وكلها اسعارهم ماعجبته ومن حقه ماتضايقت منه قلت افا عليك ندور .. يعني هي مصداقيه فقط ...

ما هي احسن طريقة للبحث؟ نعتمد على الجرايد ولا نحط طلبنا عند دلال؟؟

و مشكور على المشاركة

4 Ever Kuwait

عضو نشط
والله اخوي بووليد نفس ماقلت الاسعار نــــــار وعساها خيره
(وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى)

الحريه وطن

عضو نشط
لازم يكون لك معرفه بجيران البيت اللي تبيه
ولازم يدور لك اخوك او ابن عمك حتي لوكان دلال المهم المسفطيه

مــشــعل 2009

عضو نشط
السلام عليكم

اول شئ اذا كان ابو حسن 22 يقصدنى فى كلامه انه جاب لى اربع قسايم وماعجنى السعر

هالكلام غير صحيح بالمره

مره وحده عطانى سعر قسيمه بسعد العبدالله وقال سعرها معقول ولما رحت للقسيمه لقيتها

مبيوعه من زمان وهو ما يدرى وسعر خيالى جدا جدا جدا

هذا للتوضيح فقط

وبعدها مايرد على التليفون واختفى

وسلامتكم

بيبلوس

عضو نشط
ياجماعة الخير الاسعار صاعدة لان محد يبى يتنازل ويسكن فى المناطق البعيدة ابن الرميثية يبى فى الرميثية وابن الفحيحييل يبى فى العاشرة وابن الجهراء يبى فى منطقتة ولا احد يبى يروح المدن الجديدة هذة سنة الحياة واللة المعين

جامعي

عضو نشط
هذا من اسباب المشكله السكانيه الواحد لا تزوجج ينطرا 15 سنه
ياللله يطلعها بيت وياليته عاد حلو 400متر ومنطقه ضيقه وكل الديره فاضيه
ماني عارف وين المشكله

محب جوجل

عضو نشط
السلام عليكم يا أخوان
أنا جديد على المنتد الطيب ولاكن استوقفني هذا الموضوع الجميل والله يجزى الذي طرحه خير الموضوع مهم
أنا من الشباب الذين نطر 16 سنه حتى طلع البيت ونصف راسي شيب
كان الهم الذي أرقني واشغلني لمدة 16 هو البيت والسكن رحت كل الوزارات وكل البنوك والدلالين فريت كثير وسمعت كلا الكلام و كل الأعذار وكانت القناعة الاكيده بنسبه لي هي
( المحتكر الأول للأراضي هي الدوله والمتسبب بلمشكله هي الدوله ) :confused:
كيف
لو وزعت الاراضي على الناس بشكل عادل وعلى أن يكون خارج المناطق الحالية والكويت واسعة مثال غرب الجليب و الجهراء والاحمدي والدوحة و الساحل الى شمال الجهراء و المحمية
محمية (صباح الاحمد)
جون الكويت يا سلام المكان فوق الخيال لوحولوها الى مدينة لحلت المشكله لمدة 100 سنه وأنا المسؤول مساحة بس جون الكويت تأخذ الكويت بالكامل مع جوا خير كبد زياده :D
أم القروض السكانية ولو تأخره شي بسيط على الدور والميزانيه

النتائج
1 - رخص الاراضي وبتالي رخص البيوت مناطق الداخليه مع حفظ التوازن السعري لمصلحة المناطق الاقدم
2- تفتك الحكومه من بدل الإجار المكلف (يكلف في السنة تكلفة بناء منطقة كامله)
3- تحرك الاقتصاد وكثرة البدائل للناس والتجار ألي عنده فلوس يشتري ولي ميبي أرضه يبيعه
(عرض وطلب و السوق يتحرك )
والناس تتوسع مثل باقي الدول
الخسلره بنسبه للتجار ورقيه لان النزول على الكل يبيع بنازل ويشتري من النازل و المستأجر يفضل القرب من الدوام والاسواق يعني داخل
يا ناس الحسبه العالميه تقول أن سعر الارض الطبيعي نصف تكلفت البنيان يعني تبني ب 70 ألف سعر الارض 35 بلمتوسط في المدن مو 150 ألف ونت طالع :D
أذا أنا غلطان وجهوني الله يوفق الجميع
مشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى