*&^%$ خمبقه @#$%

yoyo1983

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع اليوم عبارة عن مقتطفات سريعة للي قاعد يصير بهالوقت

اللوية الاولى

من خلال دراستي للتخطيط الاستراتيجي عرفت ان لإنشاء اي مشروع سواء كان تجاري او سياسي او ثقافي ولنقل شركة استثمار جديدة , يكون الاعضاء المؤسسين لهذا المشورع عبارة عن خليط من جميع التخصصات و من جميع التوجهات و من مختلف الدرجات العلمية , وبعد عقد الاجتماعات لهذا الخليط من الناس يكون الناتج عبارة عن افكار متنوعة وتكون منفتحة وفيها مرونة , وبعد ذلك يتم انشاء قسم او لجنة للإقتصاد مثلا في هذا المشروع ويكون هناك شرط خاص ان اعضاء هذه اللجنة لديهم شهادات متخصصة في علم الاقتصاد فقط وليس بينهم اي عضو يحمل شهادة اخرى غير تخصص الاقتصاد او فيما يختص بهذا التخصص

من ينظر الى لجان مجلس الامة يعرف من الوهلة الاولى ان هذه اللجان سوف تأخر التنمية وطرح المشاريع الهامة في الدولة , لماذا ؟

لان اغلب اعضاء اللجان المتخصصة لا يحملون شهادات تخصصية في مجال عمل اللجنة الا عدد قليل نراه في بعض اللجان

اللوية الثانية

انتشار الثقافة والعلم من خلال الايميلات !!!! شاللي قاعد يصير هالايام ؟؟ صارت المعلومات اللي ترسل عن طريق الايميلات تخلي الواحد يفووووور ويعصب لان مو كل المعلومات اللي تأتيك عن طريق الايميل صحيحة , معلومات طبية على كيفها تذكر بدون اي مصدر علمي يدل على صحتها , واللي يستقبل هالمعلومة ينشرها على طوووووووووول لأصدقاءه , انا بعرف هل لقيت مصدر هالمعلومة من جهة رسمية ؟

واللي يبط الجبد ان اتييلك ايميلات فيها فتاوي وأحاديث عن رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بدون ما يذكر السند او المصدر من اي كتاب فقط تقرأ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ............................................ . بدون اي اخراج للحديث او مصدر هالحديث

اللوية الثالثة

والله شيء يفشل لما اتشوف الريال لابس دشداشة امخصرة !!!!!! انا بعرف اشخليت لعروض الازياء ... ولا تلقاه داش المسجد بدشداشة نوم ولا تلقى ريحة العرق اجلكم الله اتخلي الواحد ما يركز ولا يخشع بالصلاة واتنفره

واللي اتشوف الوحدة متحجبة ولبسها ضيييييق ومكياج كااااامل !!! ايي ليييش ؟ انا بعرف ليش يعني اتسوين بنفسج جذيه اتخربين صورة الحجاب ؟ يا اختي يا يبه الحجاب له آدابه و حرمته لا يهان بهذه الطريقة يعني انتي بترضين الخالق بهذه الصورة ؟؟ ولا ترضين الناس ؟ ولا ترضين نفسج ؟

اللوية الرابعة

الرئيس الفرنسي ساركوزي يقول ان الحجاب والنقاب غير مرحب به في فرنسا

انا بعرف مو هذه فرنسا بلد الحريات ؟ مو هذه بلد الكل يعيش فيها يبلس اللي يبي بكل حرية ؟

طبعا الرئيس الفرنسي حر باللي يقوله لكن كلامي موجه للحبايب اللي عندنا ياللي تدافعون عن الحرية وكل ساعة تتكلمون عن الحرية في فرنسا , اشوف صم بكم ما لقيت احد كتب عن تقييد الحرية في بلد الحرية !!! عجايب

اللوية الخامسة

قضية مزدوجي الجنسية اللي خلت الناس تنقسم الى اقسام و جماعات اشمعنى بخلال الثلاث سنوات طرحت ؟

بالنسبة لي ما اقبل على اي مواطن ان يطعن لمواطن آخر ويتهمه بأنه من مزدوجي الجنسية , ازدواج الجنسية مرفوووووووووض على الكل بدون استثناء واللي عنده اكثر من جنسية مايشوف شر يا انه يتنازل او ان الحكومة اتخيره بين الجنسيتين

اللي عنده جنسية امريكية او بريطانية او سعودية او قطرية او ايرانية او لبنانية او مصرية ... مايلزمنا انه يعيش بينا ولا نبيه

اللوية السادسة

نريد مجلس امة حضاري وليس همجي , اللي قاعد يصير بين بعض النواب شيء مخزي ومحزن خصوصا ان النائب يمثل امة كاملة وليس لفئة واحده , والله عيب عليكم لكن مقيولة مافيش فايدة فينا , لان احنا اللي وصلنا هذه النوعية من النواب اللي كل واحد يكابر على حب هذه الديرة

اللوية السابعة

شنو تتوقعون من ناس تدرس في الجامعات الخارجية التي تكون بدون حضور فقط ادفع وسجل اسمك واكتب اي كلام بالامتحان وتاخذ هالشهادة باردة امبردة بدون تعب ويقعد يتفلسف عليك بالدوام ويصير مدير عليك ؟؟ و على بعد يطالب بتعديل الوضع بالوزارة !!!

البعض يحمل دبلوم تخصص تأمين مثلا والحبيب يروح يدرس بالفلبين هندسة ميكانيكية ؟؟ ولا يدرس صيدلة ؟؟ بدون حضور على الاقل للمختبرات العلمية

البعض يدرس بره ويشتري الامتحان و المشكلة ان هذا الطالب يدرس طـــــب , بالله اشلون اثق في انسان شاري الامتحان وناجح بالتزوير ؟

**** آخر الكلام ****

* الكلام المذكور ليس لفئة عامة او للعموم ولكن لبعض الفئات التي تعتبر قلة في هذا المجتمع ولكن بسبب ظهورهم بشكل علني فتكون الاضواء عليهم اكثر

* كتبت هذا البوست وانا على يقين ان فيه بعض الاخوة والاخوات راح يتضايقون منه , لكن الحق احق ان يقال وهذا موجود وليس تأليف او خبر سمعته من احد

* نبي يكون الشعب اهو اللي يحاسب النائب قبل ما يحاسب النائب الحكومة ويذكر الشعب هذا النائب ان الايام تدور وان الكرسي مو دايم له

* مو كل ايميل اتصدقه الا اذا فيه مصدر صحيح قبل لا ترسله الى اي انسان

* بهالوقت للأسف انعدمت الذمة عند البعض في العمل وفي طلب العلم وفي نقل المعلومة الصحيحة

* على كل ما نراه من سلبيات في المجتمع يظل الامل موجود و قائم وان لو خليت خربت والخير موجود في هالناس الطيبة ان شاء الله

منقووووووووووووول

قلم حر

عضو مميز
الله يهديهم
موضوع ذو شجون
شكرا ليلى​

k55amg

موقوف
يعطيج العافيه على الموضوع الرائع
وحبيت اسهم ولو بشغله بسيطه

http://www.dorar.net/enc/history

الرابط هذي يسااعد اي واحد حاب يكتب حديث انه يتاكد من صحته سواء كان صحيح او ضعيف او مكذوب على الرسول (ص)

q8royale

عضو نشط
اخذت زوجتي الطبيب - عوار بالبطن

الطبيبة حطت ايدها اسفل البطن على اليمين و بعدين طالعتني وقالت " يا استاز انته عارف انا حاطه ايديه فين " و انا مثل الخبل واقف -المرة تبكي و قلتلها "فيه ايه"

ردت علي "دي الدوده الزايدة يا افندم و لازم عملية فورا"

طبعا خذيتها على طول - مستشفى ثانية شوية فحوصات من قبل دكتور كويتي ايه والنعم كويتي وطلع شي ابسط ب كثير من الزايدة.

لويات كثيرة يا بنت الحلال :
ما في كهربا - ما في ماي - ما في دكاترة والتشخيص بطيخ ولازم واسطة علشان الواحد يشوف دكتور ادمي - السوق لعب وضحك وسرقة - ما في امان بالشوارع سرعة و جوال واجازات بالواسطة -المتقاعدين مشلخينهم الا واحد راتبه 2800 يتقاعد يعطونه 1050....

نطلع من لوية ندش بلوية العن و الله يستر على الياي

لكن كتابة كلام و ينسبونه للنبي - هذي مشكلة - كلما ابتعدنا عن ربنا اللويات راح تزيد.....

"قل ما يعبأ بكم ربي لولا دعائكم" والدعاء له اصول......

أعلى