zcnw

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
نصيحتي تشوفون شارت السهم عالديلي و تدرسون حركة السهم في كل مرة يرتفع ،،، تحياتي ،،،
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
بدا يتعافى

و الله يوفق اللى متمسك فيه

الاشاره الايجابيه ان ما صار بيع بعد النزول على 3 الا بصفقه
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
نصيحتي تشوفون شارت السهم عالديلي و تدرسون حركة السهم في كل مرة يرتفع ،،، تحياتي ،،،

اهو اذا ارتفع يروح 6 و بعد ما يكسرها الى 10
 

ابو سالم99

عضو نشط
التسجيل
12 يونيو 2008
المشاركات
231
وضح يا بوخالد هذي ثالث مرة يرتد من الواحد بس اللي عقدني الهدف في كل مره واعتقد المشكله اليوم هي بالسته
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
تصدق poorspower2

جنه السهم قاعد يتخلص من الاثقال .. يرتفع و ينزل .. يخوف ملاك السهم علشان يبيعون !!
 

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
انا اشوف انهم بدوا يسحبون على الخمسه الحين وان شاء الله نبي نشوف خير هالساعتين
 

المهذب2

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
169
الي يشوف الاوامر لا يبخل علينا وشنو الخبر الي طالع علي السهم
 

ابن الزاهر

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2009
المشاركات
263
Zcom Networks Subsidiary Announces Compliance and Record Revenue and Earnings
Monday 07/20/2009 9:01 AM ET - Market Wire

Related Companies
Symbol Last %Chg
ZCNW 0.0004 100.00%

As of 11:54 AM ET 7/20/09
Zcom Networks, Inc. (PINKSHEETS: ZCNW) announced today that Kortel Communications, Inc. (www.kortel.net), a Zcom Subsidiary, recorded annual revenue of $16,292,730 and profitable operations for 2008. In addition, Kortel, which provides a wide range of telecommunication services with extensive network infrastructure, international routes, and connectivity, has obtained its complaisance with Cisco, Quintum, Neura, and all H323 systems. This reach minimizes, or can even eliminate, the local access circuit cost which all too often becomes the highest cost item in connectivity. Kortel's domestic and international interconnection are offered via VOIP (Voice over Internet Protocol), TDM derived, E1, or traditional interfaces. "Utilizing its extensive cost effective proprietary IP/TDM hybrid switch and network POPS globally, Kortel provides voice and data termination services with highest quality and reliability," said Dr. Alex Parsinia, CEO of Zcom. "We are looking forward to continued development by Kortel from its constantly expanding customer base."

For more information, visit www.zcomnetworks.net

About Zcom

Zcom is a multi-industry company. Through its subsidiaries and holdings, it has three core businesses: Media Broadcasting, Telecom, and Mineral rights/Real Estate. Zcom offers radio and video content delivered live and on demand over the internet. Audiences can access programs 24 hours a day, seven days a week, directly or via podcast. The company's Satellite TV broadcast, Talk Money TV, reaches nearly 10 million total potential viewing households in the US, Canada and Mexico. In the Telecom Sector, Zcom offers voice and data termination services to wholesale and retail customers for both fixed and fixed to mobile platforms with interconnectivity through VOIP, TDM, E1, or traditional interfaces. Zcom's Mineral Rights/Real Estate Division owns a mining development, exploration, and extraction company with a 160-acre gold, silver, tungsten, platinum and copper placer mining claim -- CLS #12 in Ridgecrest, California. Additionally, Zcom is a joint venture partner in the Playa Paraiso Development Project in Panama, which includes the construction and sale of 5 beachfront villas and 20 condominiums. Please visit www.zcomnetworks.net.

Statements contained in this news release, other than those identifying historical facts, constitute "forward-looking statements" within the meaning of Section 21E of the Securities Exchange Act of 1934 and the Safe Harbor provisions as contained in the Private Securities Litigation Reform Act of 1995. Such forward-looking statements relating to the Company's future expectations, including but not limited to revenues and earnings, technology efficacy, strategies and plans, are subject to safe harbors protection. Actual Company results and performance may be materially different from any future results, performance, strategies, plans, or achievements that may be expressed or implied by any such forward-looking statements. The Company disclaims any obligation to update or revise any forward-looking statements.



الترجمه:

الشبكات الفرعية يعلن الامتثال وتسجيل الإيرادات والأرباح
الاثنين 07/20/2009 9:01 صباحا ét -- سوق الأسلاك

الشركات ذات الصلة
رمز آخر Chg ٪
ZCNW 0.0004 100.00 ٪

اعتبارا من الساعة 11:54 ét 7/20/09
Zcom شبكات ، وشركة PINKSHEETS : ZCNW) اليوم الخميس ان Kortel والاتصالات وشركة www.kortel.net) ، Zcom الفرعية ، سجلت عائدات سنوية قدرها 16.292.730 وعمليات مربحة لعام 2008. وبالإضافة إلى ذلك ، Kortel ، التي توفر مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية مع شبكة واسعة من البنية التحتية ، والطرق الدولية ، والاتصال ، فقد حصلت لطيف مع سيسكو ، Quintum ، Neura ، وجميع النظم H323. هذا يقلل من التوصل ، أو حتى يمكن القضاء عليها ، والوصول إلى الدوائر المحلية من حيث التكلفة والتي غالبا ما تصبح أعلى تكلفة التوصيل في هذا البند. Kortel المحلية والدولية وتقدم عن طريق الربط VOIP (نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت) ، والمستمدة TDM ، E1 ، أو التقليدية البينية. "وتستخدم على نطاق واسع من حيث التكلفة الفعالة للملكية للملكية الفكرية / TDM المهجنة تبديل شبكة الملوثات العضوية الثابتة وعلى الصعيد العالمي ، وتوفر Kortel الصوت والبيانات إنهاء خدمات عالية الجودة والموثوقية" وقال الدكتور أليكس Parsinia ، الرئيس التنفيذي لشركة Zcom. "ونحن نتطلع إلى التطوير المستمر من جانب Kortel باستمرار توسيع قاعدة العملاء."

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة www.zcomnetworks.net

عن Zcom

Zcom هي شركة متعددة الصناعة. من خلال فروعها والشركات القابضة ، وأنها الشركات الرئيسية الثلاثة : الإعلام الإذاعي ، والاتصالات ، والمعادن الإنسان / عقارات. Zcom عروض الإذاعة والقى محتوى الفيديو حسب الطلب ويعيش ما يزيد على الانترنت. يمكن للجمهور الوصول برامج لمدة 24 ساعة يوميا ، سبعة أيام في الأسبوع ، بشكل مباشر أو عن طريق podcast. شركة التلفزيون بث الأقمار الصناعية ، والحديث عن المال التلفزيون ، يصل مجموع ما يقرب من 10 مليون أسرة في عرض محتمل من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. في قطاع الاتصالات ، Zcom عروض الصوت والبيانات والخدمات لإنهاء الجملة والتجزئة والعملاء على حد سواء الثابتة وثابتة لمنصات متحركة من خلال التواصل مع الصوتية عبر بروتوكول الانترنت TDM ، E1 ، أو التقليدية البينية. Zcom المعدنية الإنسان / العقارية وتملك شعبة تنمية التعدين والاستكشاف والاستخراج مع الشركة 160 فدان والذهب والفضة ، والتنغستن والبلاتين والنحاس والتعدين المتبر راسب محتو على المطالبة -- CLS # 12 في Ridgecrest بولاية كاليفورنيا. وبالإضافة إلى ذلك ، Zcom وهو مشروع مشترك شريك في مشروع التنمية المستوية باريسو في بنما ، الذي يشمل بناء وبيع 5 فيلات على شاطئ البحر و 20 في الوحدات السكنية. يرجى زيارة www.zcomnetworks.net.

البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ، عدا ما لتحديد الحقائق التاريخية ، تشكل "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 21E للأوراق المالية وقانون 1934 والمرفأ الآمن على النحو الوارد في الأحكام الخاصة بدعاوى إصلاح قانون الأوراق المالية لعام 1995 . هذه تطلعي البيانات المتعلقة الشركة والتوقعات المستقبلية ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر الأرباح والعائدات والتكنولوجيا وفعالية الاستراتيجيات والخطط ، وتخضع لحماية الموانئ الآمنة. النتائج الفعلية للشركة والأداء قد تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، والأداء ، والاستراتيجيات والخطط ، أو الإنجازات التي قد تكون صريحة أو ضمنية من قبل أي من هذه تطلعي البيانات. الشركة من أي التزام لتحديث أو تعديل أي بيانات تطلعية.
 

ابن الزاهر

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2009
المشاركات
263
وينكم عن السهم؟؟

مافي احد متابع والله ايش؟

السهم رايح الى الــ0002

الله يستر
 

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
هذا بس تخويف علشان الناس تبيع

بس هالمره اذا بعت بقعد بالبيت وماني متابع السوق

والله ماني بايع اقل من 0.001 حتى لو انطر سنه :)
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
هذا بس تخويف علشان الناس تبيع

بس هالمره اذا بعت بقعد بالبيت وماني متابع السوق

والله ماني بايع اقل من 0.001 حتى لو انطر سنه :)

آنا مو مبين عندي العرض و الطلب ،،، هل هو 3 - 2 أو 3 - 4 ؟؟؟
 

ابن الزاهر

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2009
المشاركات
263
هذا بس تخويف علشان الناس تبيع

بس هالمره اذا بعت بقعد بالبيت وماني متابع السوق

والله ماني بايع اقل من 0.001 حتى لو انطر سنه :)


والله يا خوك شريت على 0004

والله يستر اهم شي على الاقل يقفل على نفس السعر اليوم

تحياتي
 
أعلى