heb موعده الابعاء

راعي العين

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
441
Hemispherx Biopharma يعلن تأجيل كذلك على اقتراح رقم 3 من عام 2009 الاجتماع السنوي لحملة الأسهم
بيان صحفي
المصدر : Hemispherx Biopharma شركة
يوم الاربعاء 22 يوليو 2009 ، الساعة 7:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : Hemispherx biopharma ، المؤتمر الوطني العراقي.
فيلادلفيا ، 22 يوليو 2009 (وكالة الأنباء غلوب) -- Hemispherx Biopharma (رمزها في بورصة نيويورك أميكس : HEB) اليوم أن شركة تمديد الوقت المتاح لأصحاب الأسهم في التصويت على الاقتراح الوارد في عدد 3 العميلة لعام 2009 الاجتماع السنوي لحملة الأسهم في من أجل إتاحة مزيد من الوقت الأسهم. عقد الاجتماع سيعقد في السفارة أجنحة فندق باركواي 1776 بنجامين فرانكلين ، فيلادلفيا ، بنسلفانيا 19103 ، يوم الجمعة ، 4 سبتمبر 2009 ، فى الساعة 10:00 صباحا الشرقية الوقت. سجل حتى الآن لا يزال 8 مايو 2009.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغير الأسعار
HEB 2.40 -0.91


( "ق" : "heb" و "ك" : "C10 ، l10 ، P20 ، T10" و "س" : "" ، و "ي" : "") وكما اعلن في وقت سابق ، في عام 2009 الاجتماع السنوي لحملة الأسهم كما عقد من المقرر 24 يونيو 2009 على ثلاثة من اصل اربعة مقترحات. غادر الشركة من فتح مراكز الاقتراع فيما يخص التصويت على الاقتراح 3 ، تعديلا من شهادة التأسيس لزيادة عدد أذن حصة من الأسهم من 200،000،000 إلى 350،000،000 ورفع الجلسة وحدها فيما يتعلق بهذا الاقتراح. الشركة فعل ذلك بسبب انخفاض الاقبال على التصويت ، واشتراط أن يكون هذا الاقتراح وافق عليه أصحاب أغلبية الأسهم المتبقية. اقل من العدد المطلوب من الاسهم للموافقة على هذا الاقتراح في الاجتماع.

وتعتقد الشركة ان ضعف الاقبال وربما يرجع ذلك إلى حقيقة أن أكثر من 40 ٪ من الأسهم تقام خارج الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من هذه الأسهم في البنوك الأوروبية التي ليست بالضرورة المشاركة في التصويت بالوكالة لل الشركات الأميركية. وبالإضافة إلى ذلك ، التصويت قد تأثرت الأسهم التي قد تكون على العطلة الصيفية.

Hemispherx تحث جميع حملة الأسهم الذين يمتلكون أسهم 8 مايو 2009 ، وإذا لم تكن قد صوتت على أن تفعل ذلك على الفور. الأسهم الذين صوتوا بالفعل ، ولكنها ترغب في تغيير أصواتهم ، وقد فعل ذلك عن طريق اقتراع آخر الصب. يرجى العلم بأن هذا ينطبق على اقتراح رقم 3 فقط صناديق الاقتراع قد أغلقت على المقترحات 1 و 2 و 4. الولايات المتحدة الأمريكية سوف تتلقى الأسهم إضافي بالوكالة بطاقة إلكترونية أو في البريد.

كما ذكر أعلاه ، فإن عددا كبيرا من الأسهم مقيمة في أوروبا ، وأقل يسهل الوصول إليه لأغراض الإخطار. بنوك أوروبية بالضرورة قدما العميلة الأسهم الأوروبية ، وهذه الأسهم ، وبالتالي سوف تحتاج إلى الاتصال مباشرة في المصارف ، من أجل ممارسة حقهم في التصويت.

بديل بالوكالة بطاقة رسالة إلى حملة الأسهم وسيرسل في وقت قريب عن طريق البريد الالكتروني أو البريد العادي ، وفقا للطريقة الأسهم قد انتخب في الحصول على هذه المواد. التقرير السنوي وبيان بالوكالة لن يعاد بالبريد. وصول إشعار لاغراض الشركة قد نشرت نسخة من البيان الذي أدلى به وبالوكالة عن التقرير السنوي للشركة على موقع http://www.hemispherx.net/content/investor/annualMeeting.asp. لغير المقيمين في الولايات المتحدة ، وأيضا في شركة بالوكالة ورقة بيضاء ، والتي يمكن أن تستخدمها لتعليماتها إلى المصرف في التصويت لصالحهم. بعض البنوك الأوروبية وسوف يصوت لصالح مباشرة من الأسهم وفقا للتعليمات. بنوك أخرى ستصدر القانونية بالوكالة أو الشهادة الموثقة عدد الأسهم المملوكة من حيث سجل حتى الآن (8 مايو 2009) ، والتي يجب أن تكون مصحوبة موقعة ومؤرخة بالوكالة. هذه الأسهم ليسوا بحاجة إلى طريق مسدود. البنوك لمجرد الحاجة إلى التصديق على عدد من الأسهم التي تملكها على 8 مايو 2009. إذا اقتضى الأمر ذلك ، يرجى إرسال نسخة من العينة شهادة على موقع البنك الخاص بك الأوروبية.

الشركة تؤكد أهمية تصويتك. إذا كنت من سكان الامريكية ، يرجى أتوقف لحظة التصويت الأسهم الخاصة بك عن طريق شبكة الانترنت ، الهاتف ، أو عن طريق البريد. جميع الأسهم تشجع اتصل الحارس البنك / الوسيط في أقرب وقت ممكن
 

راعي العين

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
441
اللي يبى يصوت يتصل وسيطه للمعلومات والسهم بيرجع لطلوع بعد التصويت الاجتماع بس ماعرف مته ماتعمقت تعبت خلاص من النت
 

راعي العين

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
441
heb و ctic شي عندهم مافهمته لكن اللي فهمت انه عندهم شي الشهر الياي او موافقه انشوف شو يصير ctic شكلهم محتاجين يثير نقطة جيدة بشأن توقيت هذه الأخيرة لجمع الأموال. إدارة الغذاء والدواء وتبلغ خلية العلاج في الشهر المقبل ما إذا كانت ستمنح وكالة pixantrone ستة أشهر الاستعراض. Pixantrone هو سرطان المخدرات. جل الحصول على عقاقير مضادة للسرطان لمدة ستة أشهر الاستعراض ، لذلك كنت فقط يفاجأ إذا قررت الهيئة أن تتخذ مزيدا من الوقت.
سيوله وموافقه للابحاث ومافهمت وااايد كل اللي فهمته
 
أعلى