موضوع مهم للمبتدئين والقدامه

@ عاشق الريم @

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

أولا ممنوع مشاركة موظفين شركاة الفوركس وهم معروفين نبي الناس المعروفه بالمنتدى والقدامه

الكثير منا يبحث عن وسيط لتداول الفوركس وهناك الكثير من الشركاة

الى يبي 7500 دينار أقل حساب الى أخره

أتمنى كل المشاركين يذكر أسم الشركه الى يتداول فيها ويذكر أي عيوب بها وكم أدنى حساب لأني بحثت كثير ولم أجد أحد يحب الخير يقول الصج يسب ويلعن بالشركاة ومايقول شنو الوسيط الى يتداول لديه ناس كثيره جديده وتنغش بشركاة عدد النقاط كبير ويلزمونك بحساب كبير أنا ودي بالكويت أدرى هناك صالات نذكر أرقامهم وكم عدد النقاط وهل هناك عموله وأقل حساب يفتح لديهم وأوعدكم أذا جبنا نتيجه بالموضوع أعطيكم طريقة للمضاربه بالفوركس بنسبة 100%100 ومجربها بالحساب التجريبي من 3 شهور وكنت أتبعها بلاسهم ونجحت معاي بالفوركس ربعن تعاونو ماذلو

فـــهــد

موقوف
هلا اخي الكريم دزيت لك تلفوني بالخاص

وصراحه الشركات ماتظمنها ولا احد يقدر يظمن لك شركة 100%

وانا اتعامل وياهم من 3 سنين وبعدين اغلب المتاجرين بالفوركس خسرانين

يعني اذا انت تربح بالديمو مو معناته بتربح بالحقيقي فهمتني عزيزي الغالي

وانصحك بالشركات التالية ( فوكسول -- فكسام --- دوتشة بنك )

وفي مثل قوتهم بس ماجربتهم واحسن شركة بالي ذكرتها لك فوكسول ولان في كثير وسطاء لها

بالمنتديات المتعاملة بالفوركس يعني اي مشكلة بيساعدونك على حلها

وفي شركة كندية اشوفها ممتازة جداااااا لكن ماعندهم شخص يتكلم عربي فتركتها وتخيل من 3 سنين حسابي الي عندهم يوجد به 5دولار وماسحبتهم خليتهم تخيل من 3 سنين

للحين يدزون لي رسايل انه لي 5 دولار لو شركة غيرهم كان كلتها ومن غير ماتسمي بسم الله

وشكرررررررر....

@ عاشق الريم @

عضو نشط
هلا اخي الكريم دزيت لك تلفوني بالخاص

وصراحه الشركات ماتظمنها ولا احد يقدر يظمن لك شركة 100%

وانا اتعامل وياهم من 3 سنين وبعدين اغلب المتاجرين بالفوركس خسرانين

يعني اذا انت تربح بالديمو مو معناته بتربح بالحقيقي فهمتني عزيزي الغالي

وانصحك بالشركات التالية ( فوكسول -- فكسام --- دوتشة بنك )

وفي مثل قوتهم بس ماجربتهم واحسن شركة بالي ذكرتها لك فوكسول ولان في كثير وسطاء لها

بالمنتديات المتعاملة بالفوركس يعني اي مشكلة بيساعدونك على حلها

وفي شركة كندية اشوفها ممتازة جداااااا لكن ماعندهم شخص يتكلم عربي فتركتها وتخيل من 3 سنين حسابي الي عندهم يوجد به 5دولار وماسحبتهم خليتهم تخيل من 3 سنين

للحين يدزون لي رسايل انه لي 5 دولار لو شركة غيرهم كان كلتها ومن غير ماتسمي بسم الله

وشكرررررررر....

والله أنك راعيها يالفهد حبيب ماقصرت فوكسول عيبهم بطيء برنامج التداول مالهم ولا اشوف أن الغالبيه عندهم وفتح الحساب يبدأ 250 دولار بس أشلون أدخل صورة الجواز للكمبيوتر :confused: :) ودزها لهم ومشكور يالفهد نبي تفاعل أكثر من أخوانا بالمنتدى لتعم الفائده على الجميع

فـــهــد

موقوف
انا دزيت لك تلفوني عشان تدق وافهمك القصة طول بعرض ولا عندي استعداد اكتب لانه تعب

وقصة الجواز سكنر مو اكثر واذا ماعندك روح لمحل انترنت كافي عندهم سكنر ويحول كل الصور المطلوبة بالجهاز ودزهم حق ايميلك او فلاش مومري

سارونتي

موقوف
شنو الطريقة الي تستخدمها لو افدتني بفيدك بأسرار اخرى بالفوركس

لكن نستفيد من بعضنا

@ عاشق الريم @

عضو نشط
شابك مؤشرات ببعض وأدرس السهم قبل الشراء الى شهر والنجاح نسبته 1000%100 مجرب بالتجريبي

@ عاشق الريم @

عضو نشط
انا دزيت لك تلفوني عشان تدق وافهمك القصة طول بعرض ولا عندي استعداد اكتب لانه تعب

وقصة الجواز سكنر مو اكثر واذا ماعندك روح لمحل انترنت كافي عندهم سكنر ويحول كل الصور المطلوبة بالجهاز ودزهم حق ايميلك او فلاش مومري

بيض الله وجهك يالفهد

توني راد من السفر

انشالله ادق عليك بوقت مناسب ونتناقش

الحيوي

عضو نشط
صبحكم الله بالخير

اخوي عاشق الريم

انا اشوف اف اكس سول حلووووووووه

Bo_Yosef

عضو نشط
اشلووووون فوركس يارد ؟؟؟؟؟ يا شباب

انا على الديمو قاعد اتعلم من شهرييييين والحين محفضتي اكثر من 300 % 100

ودي افتح عندهم بس البعض خرعني الي اقولي ديمو غير ؟ والي اقول شركه نصابه بدون ذكر الاسباب

fesalll

عضو نشط
يبا نصيحه اخو

لايزيد حسابك عن 500 دولار يعني 140 دينار

واذا انت بايعها 1000 دولار

وشوف حساب مايكرو

fesalll

عضو نشط
اخي عاشق افتح ورشة هني بطريقتك خل نستفيد منك

انا ملاحظ شغله بالعملات ويمكن انت راح اتلاحظها

اذا السوق الامريكي اخضر الدولار ايصير ضعيف والعكس صحيح

target-taker

عضو جديد
ياجماعة في شركة عاملة تدريب مجاني تبع شركة عالميةمقرها بلندن

@ عاشق الريم @

عضو نشط
يا أخوان أصحو لا تغركم الدعايات والقصص سوق الاسهم الفوركس تديره أيدي فنيه ماهره وله طرق لتخالف المحللين وطرق لجذب المضاربين لاسهمهم

أولا أن كنت أنسان ذكي وواعي تدخل الأنترنت ووتعلم من أصحاب الخبره وتجرب طرقهم ونسبت نجاحها حتى تصل الى طريقة ناجحه ومن ثم تدخل عالم الاسهم بمبلغ أستثماري وبمبلغ مضاربي ويكونون ربع رأس المال الذي تملكه

أنا بعد ثلاث سنوات دراسه وتعب وجهد وصلت الى أفضل طريقه تحدد لى أتجاهه السهم أن كان صعود أو نزول

لا يوجد صعود دائم ولا نزول دائم كل العمليه مضاربه كبار صناع أسواق الاسهم تكون أرباحهم من المضاربه
الفوركس له سر والي يجده راح يحقق أحلامه ومن شروط الي يكشف السر أن يكون محلل فني وخبره ويراقب تداول الفوركس لمدة 3 شهور الى سنه وبعدها يدخل بمبلغ حقيقي أما بدون تحليل فني وأكتشاف السر الفني فلوسك مليون بالميه راح تصير صفر

أعلى