الى الخبراء في الامريتريد

خالد الجلوي

عضو نشط
كيف استطيع ان احول من حسابي الذي في الامريتريد الى حسابي الذي في البنك السعودي الامريكي ؟ وبشكل الكتروني مباشر ؟

آمل من الاخوة مساعدتي في حل هذه المشكلة وشكرا

love life

عضو نشط
اشبك مستعجل شوف روح للبنك اللي تبى تحول علية خليه يعطيك ACAT form هذى حج التحويل وهما اللي راح يسحبوا الفلوس والاسهم من البروكر اللي انتا معاه وهذه العملية تاخذ اسبوعين ويمكن اكثر

ابو عرب

عضو نشط
مساء الخير ..خلني اقولك على اول تجربة لي بطلب سحب مبلغ من امريكا الى السعودية .
انا حسابي مع أي تريد ولما طلبت منهم تحويل يوم الخميس قالوا هات لنا سويفت كود . وفعلا جبته لهم ( البنك العربي الوطني .. أرنب ساري - Arnb Sari) وقبل نهاية دوام الخميس كلموني بالتلفون ليبلغوني انهم حولوا المبلغ وعطوني رقم الحواله وتاريخها وتوقيت ارسالها على حسابي . كل ذا بالهاتف وليس عن طريق الانترنت .

ابو عرب

عضو نشط
ردي عليك بالاعلى لو كنت تبي تحول نقد بس لو كنت بتحول اسهم من محفظة الى محفظة .. فعليك االاتصال بالامريكي واطلب منهم رقم البروكر اللي يتعاملوا معه بامريكا وقلهم انك بتحول عليهم اسهم .. واكتب طلب لامريتريد لتحويل محفظتك الى بروكر الامريكي واكتب رقمه ( الكود ) وبنفس الوقت زود الامريكي بصورة وخلك على اتصال بالاثنين بعد كذا حتى تخش بحسابك ولاتاخذ اكثر من 48 ساعة اذا اجرأتك صحيحة وارقام الكود صحيحة

الشعثاني

عضو مميز
خالد الجلوي قال:
حساب معلق في الامريتريد// ارجو المساعدة//الاستاذ او اهل الخبرة

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم و رحمة الله

اطلب منكم مساعدتي للوصول الى حل نهائي لمشكلة عويصة جدا

اشتركت مع احد الزملاء في حساب على الديتك منذ سنتين.. وتم نقله الان على الامريتريد..

المشكلة تكمن في ان صديقي توفي.. وهو الذي سجل الحساب باسمه

ذهبت للبنك الامريكي السعودي لطرح تلك المشكلة اخبروني بضروة وجود توكيل من الورثة لطلب التحويل من الامريتريد

للعلم انا امتلك جميع المعلومات السرية كما ان الاموال الحالية هي تخصني فقط لان زميلي قد سحب امواله منذ زمن لحساب اخر

لست امتلك خبرة في الحسابات البنكية... لذلك آمل منك التفصيل في توجيهاتكم

اذا كنت غير صاحب الحساب المسجل لدى الوسيط

وصاحب الحساب المسجل لدى الوسيط متوفي

هذي مشكلة

الحل اللي عرضه عليك البنك الامريكي معقول و ما هو صعب

ابو عرب

عضو نشط
عرضت عليكم بالاعلى اول تجربة لي بطلب سحب مبلغ من حسابي بامريكا وكان طلبي يوم الخميس واليوم الاثنين رحت للبنك وشيكت على حسابي وحصلت المبلغ قد وصل من امس الاحد اخر النهار .. هذا يعني ان الحوالة أخذت الخميس والجمعة والسبت والاحد اربعة ايام .فقط احببت ان اوضح لبعض الاخوان الجدد مثلي على خدماتهم . .
التحويل من امريكا الى السعودية .

أعلى