للبيع حوض بحري

الحالة
موضوع مغلق
حبيب يا السهم الامريكي و ما قصرت

و حصل خير وانا ولله ماني زعلان لكن ما احب اخوي نيفي يضن اني غلطت عليه او شي بالعكس اهوا اخوي الكبير و شكرا

صدقني الموضوع كله سوء فهم لا أكثر وأثنينكم كبار صدقني وفيكم الخير

navy_seals

عضو نشط
لا يا حبيبي على راسي وعزيز وغالي
والله يوفقك بالبيعه بس مو حلوه كلمة غير جدي بالشراء او غير ذالك
لان بعض الناس او بعض اخواني المشرفين أو بعض الاعضان تقول ان هذا الشخص كثيراللعب او غير ذالك
لان قد تسبب لي هذا الشخص كثير من الامور انت لا تعلم عنها
والله ولي التوفيق واخو وعزيز

q8fish

عضو نشط
للتوضيح يا شباب ان الحوض مو معاه ليت ولا معاه سمج

الأغراض الي مع الحوض .. الحوض نفسه مع 70 كيلو رمل ناعم مخصص للماء المالح و الحوص طولة متر و 60 سم و العرض 65 سم و الأرتفاع 85 سم و في الطاولة حوض ثاني طول الحوض متر و نص في 55 في 65 و مع الحوض حبة وحدا سخان و جهاز بروتين سكيمر صيني كرتونه موجود سعره اب 30 دينار و مضخه للماي الراجع كرتونها موجود سعرها 15 دينار و بايبات الحوض و للعلم ان الحوض مشتراه لحاله فقط من غير الاغراض الي ذكرتها اب 380 او 360 دينار اذا ما خاب ضني و الحوض لونه ادعم غامق نضيف لا مزلوق ولا شي الحوض ما يحتاج فلتر تنضيف لان في الحوض زاوية ينزل الماي في الطاولة في الحوض الثاني و ينزل على قطنة دائرية تركب على بايب انا راح ارفقها مع الحوض تتنضف سعرها اب 10 دنانير انسى شي يمر منها و يمشي الى باجي الحوض و يرد مرة اخرى الى داخل الحوض فقط هذه الاغراض الي مع الحوض و ياريت الي يسوم يشوف و يقرا و يتأكد قبل لا يسوم و شكرا

DAWAMER1

عضو نشط
مساء الخير اخوي ياليت لو ترسل صور الحوض واذا يازلي انا معزم ان شاء الله لاني ادور واحد وشكرا

للرفع يا شباب

يالغالي انا بديت استغرب من الموضوع واسمحلي على هالكلمه لانك قلت انه سومت اخونا نافي انلغت وانا سمت مثل سومته وقلت انه البيعه معاه ما تمت وما رديت على ولا علقت نهائيا لاني بلغتك عالخاص وبصراحه حاب اعرف الموضوع بوضوح اكثر لاني جاد بالشراء واذا مالك خاطر بلغني وشاكرلك

يالغالي انا بديت استغرب من الموضوع واسمحلي على هالكلمه لانك قلت انه سومت اخونا نافي انلغت وانا سمت مثل سومته وقلت انه البيعه معاه ما تمت وما رديت على ولا علقت نهائيا لاني بلغتك عالخاص وبصراحه حاب اعرف الموضوع بوضوح اكثر لاني جاد بالشراء واذا مالك خاطر بلغني وشاكرلك

أنا اسحب سومتي يالغالي لعدم ردك على استفساراتي عالخاص ولعدم الجدية بالبيع :cool:

ركز معاي

موقوف
بعد اذن صاحب الموضوع

السهم الامريكي انا شريت الحوض يالغالي
وانت كلمتني بالخاص مافهمت من كلامك شي وماكنت ادري ان الحوض بخاطرك
وسمحلنى طال عمرك ....

بعد اذن صاحب الموضوع

السهم الامريكي انا شريت الحوض يالغالي
وانت كلمتني بالخاص مافهمت من كلامك شي وماكنت ادري ان الحوض بخاطرك
وسمحلنى طال عمرك ....

عليك بألف مليون عافية يالغالي وكلك ذوق بس كان من الاحرى صاحب الموضوع لمن يحط موضوع يجابله وعموما يكفيني شرف تعرفت عليك

q8fish

عضو نشط
شكرا لمرورك يا السهم الامريكي لكن انا جاد بالبيع و هذا الشي الاول و الشي الثاني انا في ناس مواعدهم فما حبيت اعطيك كلمة لأن في قبلك معطيهم و الشي الثالث هذا مزاد صح اني دقيت على الاخ نيفي بس هذا مزاد يا الغالي و الشي الرابع انا دقيت على فهد قبل نيفي وللأسف فهد عطاني وعد و موعد و صارلي يومين اتصل عليه و مايرد علي فلذلك انا ألغي سومت الأخ فهد لأنه غير جدي بالشراء و السبب في ذلك ان عطاني وعد انه ايي يشوف الحوض ولا حتى شافه اتصل عليه ولا يرد علي الى تاريخ اليوم . لكن على العموم انا الأستاذ ركز معاي مواعده و اهو كان اول اتصال اتصلت عليه و انشالله احنا على اتفاق و اذا سبحان الله ما صار نصيب البركه بالموجودين و اسمحولي لكن انا ما اقعد على الكمبيوتر وايد لان دوام و لويه و نقلة اثاث و حدي حايس ما عندي وقت و شكرا

q8fish

عضو نشط
افا عليك يا ركز معاي فاهمني و سابقني ما شاء الله عليك :)

راعي الموضوع و الموضوع تحت امرك أنت تامر وانا أطامر

ركز معاي

موقوف
الله يطول عمرك والشرف لي فديتك

وكله حوض اذا تبيه مرني اخذه بدون فلوس اهم شي لاتزعل نفسك وانا اخوك

q8fish

عضو نشط
اشعليه ركز معاي صاير محبوب الجماهير :) عاد ما اوصيك انا اعطيك اياه بسعر و انت من وراي اصلخه بسعر بس مو تقوله :) لا من شاف ولا من درا :)

بعد عمري ركز معاي انا عارف انك باجر بتأذيني بنقلته بس تستاهل طويل العمر :) موتقولي شيلما راح اشيل شي اقولك من الحين انا فقط متفرج و اقبض بيزاتي :)

ركز معاي

موقوف
كويتي الله يجزاك خير ومايامر عليك عدوو يالامير

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت راعي الاولى

وبخصوص شيلته لاتهتم وانا اخوك 9 سنين العب حديد اذا ماشلته بروحي حيل الله اقوى خخخخخخخخخخخ

q8fish

عضو نشط
لا تقولي حديد انت ولله ما شفت شي انا قبل لا اقولك حمل بمسك الفلوس و اقولك شيل :) الحوض ما ينشال بروحه ولله العظيم ان الحوض لمن صعدته الشقه 15 عامل شالوه و يابوه الشقه و الله العظيم 15 عامل معاهم راعي الوانيت وانا معاهم لا و شنو انا بالدور الأول فقط عشرين درية ( عتبة ) فلاتقولي أرنولد ما ينفعك يا ركز معاي :)

شكرا لمرورك يا السهم الامريكي لكن انا جاد بالبيع و هذا الشي الاول و الشي الثاني انا في ناس مواعدهم فما حبيت اعطيك كلمة لأن في قبلك معطيهم و الشي الثالث هذا مزاد صح اني دقيت على الاخ نيفي بس هذا مزاد يا الغالي و الشي الرابع انا دقيت على فهد قبل نيفي وللأسف فهد عطاني وعد و موعد و صارلي يومين اتصل عليه و مايرد علي فلذلك انا ألغي سومت الأخ فهد لأنه غير جدي بالشراء و السبب في ذلك ان عطاني وعد انه ايي يشوف الحوض ولا حتى شافه اتصل عليه ولا يرد علي الى تاريخ اليوم . لكن على العموم انا الأستاذ ركز معاي مواعده و اهو كان اول اتصال اتصلت عليه و انشالله احنا على اتفاق و اذا سبحان الله ما صار نصيب البركه بالموجودين و اسمحولي لكن انا ما اقعد على الكمبيوتر وايد لان دوام و لويه و نقلة اثاث و حدي حايس ما عندي وقت و شكرا

يالحبيب انا كلمتك عالخاص وكان بامكانك تقول هالحجي مو حلوة ما تعبرنا وعموما هذا حلالك وعليك بألف عافية وتشرفنا

ركز معاي

موقوف
مصدق بدون حلفان وباجر بجيك اعطيك فلوسه واذا ماقدرت اشيله حلال عليك

ركز معاي

موقوف
السهم الامريكي الحوض شكله بخاطرك وتبيه
الحين انا شريته من الرجال وصار حلالي ...؟ والرجال ماقدر يبيعه لك لأنه التزم معاي وهذا من شيمة الرياجيل

اذا بخاطرك الحوض ابيعه لك بفايده ههههه تستاهل يالسهم الامريكي خصوصا المكان الي عندي بالبيت صغير

السهم الامريكي الحوض شكله بخاطرك وتبيه
الحين انا شريته من الرجال وصار حلالي ...؟ والرجال ماقدر يبيعه لك لأنه التزم معاي وهذا من شيمة الرياجيل

اذا بخاطرك الحوض ابيعه لك بفايده ههههه تستاهل يالسهم الامريكي خصوصا المكان الي عندي بالبيت صغير

قسما بالله العظيم يهمني اكسب شباب حلوين مثلك وشرواك أكثر من مجرد حوض او قلم او غيره وللعلم والله عندي حوض كبير بالبيت بس أحب أشتري كلشي وأجرب كلشي وهذا كل اللي بالموضوع وفعلا كنت حاب أشتريه بس اللي زعلني إنه اخوي كويت فيش كان يناقش الاخ نافي وصار بيهم سوء فهم وبعدها علطول بلغته عالخاص اني فعلا شراي وبعطيه مثل ما عطاه اخوي نافي ولكن وللاسف ما رد علي واستغربت انه قاعد يشارك واون لاين ولا رد علي وكررت عليه الاستفسار ولا عبرني وعموما مو مجبور انه يرد علي حتى ولكن هذا كل اللي بالموضوع وعليك بألف عافيه الحوض ويا رب تكسره بالعافية أنا طاب خاطري منه ويكفيني شرف اني كسبت خوش شباب مثلك ومثل نافي وكويت فيش وانا للامانه مو زعلان ولا شي بالعكس

ركز معاي

موقوف
الله لايغير عليك انشااء الله وترى كويت فيش للأمانه قالي بأنه مشغول واخوه الي يدش على الموضوع مو اهو وطبعا اخوه موكل يوم يدش وهذا الي اكيد خلاه يتاخر بالرد

على العموم شرف كبير لي معرفتك وانا شريت الحوض موبالسعر الي سمته انت انا اخذته بـ 140
وهذا مزاد وانا اخوك الي يدفع اكثر ياخذ ولو ادري انه بخاطرك مازدت عليه وهم انت ماترضى توقف رزق الرجال

على العموم مثل ماقلتلك الحوض طلع كبير ومرتفع حيل اكبر من المكان الفاضي الي عندي
اذا تبيه اخذه

وهذي صورة بس شوف الباب اليسار كلش موجود بس ناقصه البته الي فوق ربع دينار سعرها وركب الباب
وخلني اسوي له دعايه بعد هههههه طبعا الحوض الي تحت شغلك كله فيه الفلتر وباقي الاغراض الفلتر يسحب من تحت ويودي فوق
وعشانه رفيع حييل اذا تبي تبدل الماي شيل من الي تحت وزيده هم من تحت والسخان والتمديدات وكل كل شغلك يكون مخفي تحت
انا طولي 178 على كلام صاحبه يقول لو اوقف جدامه يوصل لي راسي ....
بس الطوفه مخربه منظره لأن مافي خلفيه وانت على كلامك عندك احواض وتعرف ان الخلفيه تطلع منظر احلى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى