لغز الاسبوع:) هل يكون النموذج صحيح:)

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
ههههههههه

وانت الصاج كنت متأكد منه بس لمن شفت المرجع السكه العربي خربط مخي:)

بس من دشيت على الانجليزي بين عندي عدل:)

شوف الصورتين الي رافقهم:)
تلقاهم بالصفحه الاولى

بو سليمان الله يعافيك ترى المراجع العربيه تنهل من الأصول الغربيه و هم أصحاب العلم هذا و ما نحن إلا مقلدين و لم نضيف و لا شكل فني للأشكال الموجوه.

أما بالنسبه للشارتات المضافه من قبلكم فهل الأشكال تقع في ترند صاعد أم هو في ترند هابط كما يتضح لي من التند الهابط الموجود في كلا الشارتين

أن أردت الدليل على كلام أبو فجر فهو يستند على كتاب لجون ميرفي و لا ننازع فيما ذهب إليه فقد سبق لذلك و لديه دليل من كتاب جون ميرفي و سأضيف لك صوره منه

و للعلم هو قليل الحدوث و أن أردتم أن نتابع زين لنرى ما يحدث و هل يتأكد وجود الشكل الفني المتمم للأتجاه في سوقنا مع العلم بأنه في بعض الأحيان يحدث في الأسواق الغربيه كما هو مذكور بالمرفق أما الأصل للرأس و الكتفين أنه شكل عاكس للأتجاه....و أن أردتم أن تزودنا بتكون الشكل في أي سهم سابقا نكن لكم من الشاكرين و من قال أنا أعلم كل شيء في مجالي فقد جهل و أنخدع و لن يطور نفسه

الملفات المرفقه:

الحجم: 70.5 KB   المشاهدات: 185

ميكانيكي

عضو مميز
تمت بو فجر .....و اللي تبي يصير طال عمرك :)

تقول لي عوده :eek:شرايح تجيب الله يحييك:confused:
ماكو شي بو خالد ::verymad::

بس كنت تعبان شوي من الشمس والحر ::verymad::

ما شاء الله درجة الحراره لين الساعه 6 المغرب .. 47 درجه :confused:
هههههههههههههههههههههههههه

الله يعطيكم العافيه
على شنو تضحك ههههههههههههههههه:p
انا اقول النموذج صحيح لان الراس والكتفين المقلوب غالبا ما يكون نموذج استمراري ويأتي بترند صاعد
اقرأ الكتاب مره اخرى :mad:
جاك العلم
عطنا رسمه بالدقة يا بو فجر
:eek:
ان النموذج صحيح الي راسمه:)
المهم خلنه نشوف ميكا اشعنده:) اهو اخبر بالنماذج تخصص ما شالله

احنا المهم عندنا المنفعه من هالموضوع ونعتبرها دروس:)
ما انا الا بتلميذ يتشيحط :p
بو سليمان الله يعافيك ترى المراجع العربيه تنهل من الأصول الغربيه و هم أصحاب العلم هذا و ما نحن إلا مقلدين و لم نضيف و لا شكل فني للأشكال الموجوه.

أما بالنسبه للشارتات المضافه من قبلكم فهل الأشكال تقع في ترند صاعد أم هو في ترند هابط كما يتضح لي من التند الهابط الموجود في كلا الشارتين

أن أردت الدليل على كلام أبو فجر فهو يستند على كتاب لجون ميرفي و لا ننازع فيما ذهب إليه فقد سبق لذلك و لديه دليل من كتاب جون ميرفي و سأضيف لك صوره منه

و للعلم هو قليل الحدوث و أن أردتم أن نتابع زين لنرى ما يحدث و هل يتأكد وجود الشكل الفني المتمم للأتجاه في سوقنا مع العلم بأنه في بعض الأحيان يحدث في الأسواق الغربيه كما هو مذكور بالمرفق أما الأصل للرأس و الكتفين أنه شكل عاكس للأتجاه....و أن أردتم أن تزودنا بتكون الشكل في أي سهم سابقا نكن لكم من الشاكرين و من قال أنا أعلم كل شيء في مجالي فقد جهل و أنخدع و لن يطور نفسه

بارك الله فيك بو خالد

بالفعل انا مرجعي جون ميرفي :)

هذا شارت زين

احتمال مسوي راس وكتفين دبل .. مو واحد

واحتمال يصير واحد مثل شارت اسد

الزبده كلها بنقطة الكسر

وهذيل شارتين

واحد حق الصناعات قبل جم سنه .. وراني الشارت اخوي جعبر قبل فتره طويله ومو ناسي :)

والثاني حق المجموعه الدوليه قبل فتره بسيطه

وافتكر شفت بعد بس ماني متذكر اي سهم :eek:

الملفات المرفقه:

الحجم: 48.3 KB   المشاهدات: 170
    الحجم: 38.9 KB   المشاهدات: 173
    الحجم: 51.5 KB   المشاهدات: 164

Mr. Eng.

عضو مميز

بو خالد هالشكل المرفق هو تصحيح زقزاق
و أحيانا الموجه b ‎‏ تكون مثلث
لكن الحين بعد نرجع للإكسباندد تراينجل او المثلث المنفرج شرايك؟

CHILI_Q8

عضو مميز
ياسلام على الموضوع وصاحب الموضوع وكل المشاركين بالموضوع وكل الاستفاده الي استفدناه من الموضوع ههههههههههههه تعبت من الموضوع:)

وجهة نظري الدخول الامن الغلاق فوق الترند في rsi وفي الشارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 18.4 KB   المشاهدات: 162
    الحجم: 7.5 KB   المشاهدات: 197

أسد سليمان ملك

عضو مميز

جزاك الله خير يابوخالد وهذا الاستفاده الحقيقيه لمن نفتح موضوع والكل يستفيد منه بالمنتدى
مو كل واحد قاعد للمحلل كانه عدوه وقاعد يتصيد عليه ولك مواضيع قد تطرقت لها الشي بارك الله فيك

هل تعلم النماذج كثره ولكن عندما نفصل كل نموذج على حدى ويتم المناقشه عليه تكون الاستفاده اكثر من ان نضع كل يوم شارتات في صفحات السوق ولانعرف هل هو صحيح ام خاطئ

تاكد اني اتعمد وضع مثل هذه النماذج حتى يستفيد الكل من المناقشه وحتى تكون ذو فائده :)

تاكد المعلومه التى وضعت في هذه الصفحه لن ينساها اي شخص دخل وتابع وهي تعتبر كورشة عمل مصغره:)

تحياتي لك وللاخوان جميعا وبارك الله فيكم:)

أسد سليمان ملك

عضو مميز

ياليت بومحمد تشاركنا بوجهة نظرك بشارت صغير وحلوي من اناملك الحلوه:)

أسد سليمان ملك

عضو مميز
ماكو شي بو خالد ::verymad::

بس كنت تعبان شوي من الشمس والحر ::verymad::

ما شاء الله درجة الحراره لين الساعه 6 المغرب .. 47 درجه :confused:

على شنو تضحك ههههههههههههههههه:p

اقرأ الكتاب مره اخرى :mad:

:eek:

ما انا الا بتلميذ يتشيحط :p

بارك الله فيك بو خالد

بالفعل انا مرجعي جون ميرفي :)

هذا شارت زين

احتمال مسوي راس وكتفين دبل .. مو واحد

واحتمال يصير واحد مثل شارت اسد

الزبده كلها بنقطة الكسر

وهذيل شارتين

واحد حق الصناعات قبل جم سنه .. وراني الشارت اخوي جعبر قبل فتره طويله ومو ناسي :)

والثاني حق المجموعه الدوليه قبل فتره بسيطه

وافتكر شفت بعد بس ماني متذكر اي سهم :eek:

ميكا الشارت الثالث مال زين ناقص اعتقد قديم صح

ميكانيكي

عضو مميز
ميكا الشارت الثالث مال زين ناقص اعتقد قديم صح

اي والله ناقص بس اليوم

طلعت مو محدث البيانات ههههههههههههه

الشمس لعبت فيني اليوم هههههههههههه::verymad:::D

al_naqi

عضو نشط
ماشاءالله عليكم على الموضوع الحلو والصراحه تعلمنا وستفدنا الكثير من انواع الجارتات ولكن اي واحد فيهم الصحيح والي ينطبق على حركه سهم زين وهل هو في المرحله المقبله في هبوط او انه راح يستمر بالصعود علما بانه تم التدداول عليه بكميات كبيرة بسعر المقاومه 1.240 و 1.260 وشاكر لكم مره ثانه على هالموضوع وشاكر المشاركين ايضا

Mr. Eng.

عضو مميز
ياليت بومحمد تشاركنا بوجهة نظرك بشارت صغير وحلوي من اناملك الحلوه:)

تفضل أخوي أسد هالتشارتين
التشارت الأول على ال Semi-log Scale يبين فيه مقاومة ترند اترقها السهم اليوم لكن ما قدر يغلق فوقها
التشارت الثاني يوضح مؤشر ال ROC مع ال Andrew's Pitchfork​

الملفات المرفقه:

• زين 13.png
    زين 13.png
    الحجم: 11.8 KB   المشاهدات: 166
  • زين 14.png
    زين 14.png
    الحجم: 20.4 KB   المشاهدات: 160

Mr. Eng.

عضو مميز
و نفس ما ذكر أخوي tahoe في مشاركه رقم 16 شوف هالقناة السعريه مع ملاحظة حدث فيها إختراقين واحد أعلى القناة و الثاني اسفل القناة الحين هل راح يصدق هالإختراق ولا يفشل مره ثالثه؟

الملفات المرفقه:

• زين 15.png
    زين 15.png
    الحجم: 12.4 KB   المشاهدات: 239

أسد سليمان ملك

عضو مميز
ياسلام على الموضوع وصاحب الموضوع وكل المشاركين بالموضوع وكل الاستفاده الي استفدناه من الموضوع ههههههههههههه تعبت من الموضوع:)

وجهة نظري الدخول الامن الغلاق فوق الترند في rsi وفي الشارت

اي والله ناقص بس اليوم

طلعت مو محدث البيانات ههههههههههههه

الشمس لعبت فيني اليوم هههههههههههه::verymad:::d

ماشاءالله عليكم على الموضوع الحلو والصراحه تعلمنا وستفدنا الكثير من انواع الجارتات ولكن اي واحد فيهم الصحيح والي ينطبق على حركه سهم زين وهل هو في المرحله المقبله في هبوط او انه راح يستمر بالصعود علما بانه تم التدداول عليه بكميات كبيرة بسعر المقاومه 1.240 و 1.260 وشاكر لكم مره ثانه على هالموضوع وشاكر المشاركين ايضا

تفضل أخوي أسد هالتشارتين
التشارت الأول على ال semi-log scale يبين فيه مقاومة ترند اترقها السهم اليوم لكن ما قدر يغلق فوقها
التشارت الثاني يوضح مؤشر ال roc مع ال andrew's pitchfork​

و نفس ما ذكر أخوي tahoe في مشاركه رقم 16 شوف هالقناة السعريه مع ملاحظة حدث فيها إختراقين واحد أعلى القناة و الثاني اسفل القناة الحين هل راح يصدق هالإختراق ولا يفشل مره ثالثه؟

عساكم على القوه وجزاكم الله خير على المشاركه البنائه

بومحمد اتوقع السهم ان اقفل على المقاومه الي كسرها يوم الاحد بذن الله ياكد الدخول

عساكم على القوه يا اخوان وبارك الله فيكم

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه

نرجع بو محمد ليش ما نرجع:)...... مع ملاحظة القناه الهابطه في حال تأكيد الأختراق يكون الهدف الترند الأعلى للمثلث المنفرج (البوق).

جزاك الله خير يابوخالد وهذا الاستفاده الحقيقيه لمن نفتح موضوع والكل يستفيد منه بالمنتدى
مو كل واحد قاعد للمحلل كانه عدوه وقاعد يتصيد عليه ولك مواضيع قد تطرقت لها الشي بارك الله فيك

هل تعلم النماذج كثره ولكن عندما نفصل كل نموذج على حدى ويتم المناقشه عليه تكون الاستفاده اكثر من ان نضع كل يوم شارتات في صفحات السوق ولانعرف هل هو صحيح ام خاطئ

تاكد اني اتعمد وضع مثل هذه النماذج حتى يستفيد الكل من المناقشه وحتى تكون ذو فائده :)

تاكد المعلومه التى وضعت في هذه الصفحه لن ينساها اي شخص دخل وتابع وهي تعتبر كورشة عمل مصغره:)

تحياتي لك وللاخوان جميعا وبارك الله فيكم:)

لو لا الرغبه بالأستفاده و تطوير الذات لما سجلنا بالمنتدى و لما طرحنا ما لدينا على العلن و ما فعلنا ذلك إلا لأستقبال الملاحظات و الرغبه بتقويم الأعوجاج و الخطأ أن تبين فينا لغيرنا.

بارك الله فيك بو سليمان

الملفات المرفقه:

الحجم: 47 KB   المشاهدات: 191

Buffett

عضو نشط
بعد إزن حضرتك يا بوسليمان

:cool:

الملفات المرفقه:

• زين - أحمد.png
    زين - أحمد.png
    الحجم: 16 KB   المشاهدات: 192

ابوعامر

عضو نشط
اغلاق سهم زين فوق 1.260 مهم ليومين

يكون الهدف 1.320 باذن الله ومنها اتوقع يايكمل اويرجع يختبر 1.260 او1.240 بالكثير

sam2

عضو نشط
ماشاء الله عليكم ويازينكم والله ويازين موضوعكم :)

ايه هذي المواضيع والمشاركات ولابلاش ..

الله يجزاكم خير ويبارك فيكم على المشاركات الطيبه والافاده العظيمه ...

Bo ayed

عضو نشط
هل ممكن ان يكون النموذج صحيح
ففي حالة كان صحيح فيجب عليه التاكيد يوم الاحد والاغفال فوق المقاومه:)

شوف يا بو سلمان هذا شارت من المثنى دقيق يبين ان الشكل مثلث متماثل محايد كاسر للاعلى
والهدف مأخوذ من قاع الراس المقلوب
يعني السهم مشكل نموذجين ايجابيين

الملفات المرفقه:

• بدون عنوان.JPG
    بدون عنوان.JPG
    الحجم: 128 KB   المشاهدات: 144
أعلى