يخوان بخصوص زين بارك الله فيكم للخبراء

الحالة
موضوع مغلق
يخوان احد جرب خط فواتير واضافة خدمة الانترنت ابو 13 دينار
هل حصلت مشاكل وياه يعني اقصد لاسمح الله حسبو عليه من ضمن الفاتوره غير الي يدفعه لقيمت الاشتراك خايف يولع الخط باخر الشهر
من لديه خبره او تجربه بارك الله فيكم يفيدنا ويفيد كل من يفكر يشترك نفسي
اخوكم ابوعبدالله

q8i^boy

عضو نشط
والله ياابو عبدالله انا مشترك والله مادري والله الصراف زايد وانا مو من النوع الي يسولف واجد

عازف الجيتار

عضو نشط
من ناحية الوطنيه للاتصالات الاشتراك 14 حطيته على خطي الفواتير والخط مخصص للانترنت حتى مسج ما ارسل عندي خط ثاني مخصص للمكالمات وكان خط الانترنت 0 دينار عليه خليته مايقارب شهرين ونص وصل 65 دينار وانفصل شلون ؟

دام 14×3= 42 + اشتراكات 2.5 شهري مالت الفواتير الاعتيادي 7.5 + 42 = 49,5 د.ك فقط
شلون صار 65 كلمتهم قالوا مستحيل يكون في فوق هالسعر الفواتير صحيحه عليك 65 قلت معليش انا الغلطان ودفعت وشغلته وحطيت مراقبه اي تحرك بالرصيد يوصلني مسج وصرت اجيك كل يوم جم المبلغ المستحق مرات يحسب 500 فلس مرات 200 فلس ومرات دينار << كله كسور دقيت قلت في خدمات شغاله غير اشتراك النت الشهري قالوا لا وعلى العموم حاليا هم وقفت الخدمات عشان اريحك قلت تسوي خير وماقصرت استمر الكسور والمبالغ مادري شنو السبب ووصل ثاني مره خلال شهرين ونص نفس الحاله 66 اتوقع

رحت دفعت الفواتير وكنسل الخدمه والخط من القهر

ما انصحك ابدا اخذ خط مخصص للانترنت او ريح نفسك مع dsl نفسي

من ناحية الوطنيه للاتصالات الاشتراك 14 حطيته على خطي الفواتير والخط مخصص للانترنت حتى مسج ما ارسل عندي خط ثاني مخصص للمكالمات وكان خط الانترنت 0 دينار عليه خليته مايقارب شهرين ونص وصل 65 دينار وانفصل شلون ؟

دام 14×3= 42 + اشتراكات 2.5 شهري مالت الفواتير الاعتيادي 7.5 + 42 = 49,5 د.ك فقط
شلون صار 65 كلمتهم قالوا مستحيل يكون في فوق هالسعر الفواتير صحيحه عليك 65 قلت معليش انا الغلطان ودفعت وشغلته وحطيت مراقبه اي تحرك بالرصيد يوصلني مسج وصرت اجيك كل يوم جم المبلغ المستحق مرات يحسب 500 فلس مرات 200 فلس ومرات دينار << كله كسور دقيت قلت في خدمات شغاله غير اشتراك النت الشهري قالوا لا وعلى العموم حاليا هم وقفت الخدمات عشان اريحك قلت تسوي خير وماقصرت استمر الكسور والمبالغ مادري شنو السبب ووصل ثاني مره خلال شهرين ونص نفس الحاله 66 اتوقع

رحت دفعت الفواتير وكنسل الخدمه والخط من القهر

ما انصحك ابدا اخذ خط مخصص للانترنت او ريح نفسك مع dsl نفسي

والله ياخوي بديت اخاف بس انت الوطنيه تعتقد كلهم نفس الشي
واشكرك ياقلبي ماقصرت
انا عندي فواتير ابي اضيف عليه اشتراك ابو 13 وخايف والله محد جرب زين يفيدنا بارك الله فيكم ياخوان بانفس خط الفواتير يكون من ضمنه الانترنت موخط مستقل بنفس الخط

الي جربووووا يفيدونا بارك الله فيكم

عازف الجيتار

عضو نشط
من رايي انك تصفر الخط وتشترك لمدة شهر واذا عجبك تستمر

حاظرين

والله الخط مصفر بس ابي احد جربه لينقل التجربه لنا ومنها كلنا نستفيد
بارك الله فيك اخوي عازف غيتار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى