عملية نصب.......... ارجو عدم الرد على هذا الاتصال من مصر

اخووانى السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته

تفاجات باتصال من مصر من شركه تدعى انها شركة اتصالات وتخبرنى باننى ربحت 75 الف دولاااار او تذاكر سفر ولك ان تختار النقدى او التذاكر لاية وجه بالعالم شامله كل شى ويدعون انها برعاية شخصيه كويتيه تجاريه ولد عائله من عوائل الكويت المعروفين وصاحب شركات

لكن بعد البحث والتحقق من طريقة اعطاء الجائزه اكتشفت انها نصب بنصب
لقد طلبوا تحويل مبلغ 500 دينار كويتى عن طريق اى من شركات الصرافه الاربع التى حددوها عن طريق الوستيريون ويوهمونك ان مبلغ الحواله لايمكن صرفه لان الوصل عليه رقم وانت الوحيد المحتفظ بالوصل تعطيهم اياه بعد دخول المبلغ بحسااابك وهذا كلام فاضى وخداع

الغريب بالامر انهم يعطونك رقم شخص يدعى بانه مندوب الخارجيه للشئون الماليه ويحمل لقب دكتور وهو اللى يطلب الحواله وبعد ان تبعث الحواله يقولك خلااال ساعه سيصلك المبلغ 75 الف دولار

فالحذر الحذر يااخوان من هذا الاتصال وجارى الاتصال بالسفاره المصريه للوقوف على من يقف خلف هؤلاء النصاابين

منو الغبي والساذج اللي يصدق انه ربح هذا المبلغ وهو لااشترك في مسابقة ولا شي
تعال انت ربحان حلوه وحول 500 دينار اقل مافيها اقول اخذوا من 75 الف دولار 500 دزولي
الباقي راح يتوهقون نصب الله لايبلانا مشكور على النصيحه اخوي جزاك الله خير​

منو الغبي والساذج اللي يصدق انه ربح هذا المبلغ وهو لااشترك في مسابقة ولا شي
تعال انت ربحان حلوه وحول 500 دينار اقل مافيها اقول اخذوا من 75 الف دولار 500 دزولي
الباقي راح يتوهقون نصب الله لايبلانا مشكور على النصيحه اخوي جزاك الله خير​

ياخوى ياعبد الرزاق ناس من اكبرهااا واسمنهااا وعيال ناس متورطين بعمليات نصب على ذمة احد مدراء شركات الصرافه يكلمنى شخصيا​

Buffett

عضو نشط
الله المستعان .. ووصح كلامك اقلها قصوا من ال75 الف وردولي الباجي :)

حلاته قايل لهم ... اخصم 500 دينار من المبلغ 75000 دولار ..

ودز لي الباقي ... وبهالطريقة مانحتاج حوالة :)

وبجذي يصيدهم صيدة قشرة :)

حفار قبور

عضو مميز
قوله إخصم منهم 1000 مو بس 500 ودز الباجي

عالم عايشين على النصب

أقتباس -- سفير النواياااا

ياخوى ياعبد الرزاق ناس من اكبرهااا واسمنهااا وعيال ناس متورطين بعمليات نصب على ذمة احد مدراء شركات الصرافه يكلمنى شخصيا

---------------------------------
الطمع قاتله الله​

The Dark

عضو نشط
اخووانى السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته

تفاجات باتصال من مصر من شركه تدعى انها شركة اتصالات وتخبرنى باننى ربحت 75 الف دولاااار او تذاكر سفر ولك ان تختار النقدى او التذاكر لاية وجه بالعالم شامله كل شى ويدعون انها برعاية شخصيه كويتيه تجاريه ولد عائله من عوائل الكويت المعروفين وصاحب شركات

لكن بعد البحث والتحقق من طريقة اعطاء الجائزه اكتشفت انها نصب بنصب
لقد طلبوا تحويل مبلغ 500 دينار كويتى عن طريق اى من شركات الصرافه الاربع التى حددوها عن طريق الوستيريون ويوهمونك ان مبلغ الحواله لايمكن صرفه لان الوصل عليه رقم وانت الوحيد المحتفظ بالوصل تعطيهم اياه بعد دخول المبلغ بحسااابك وهذا كلام فاضى وخداع

الغريب بالامر انهم يعطونك رقم شخص يدعى بانه مندوب الخارجيه للشئون الماليه ويحمل لقب دكتور وهو اللى يطلب الحواله وبعد ان تبعث الحواله يقولك خلااال ساعه سيصلك المبلغ 75 الف دولار

فالحذر الحذر يااخوان من هذا الاتصال وجارى الاتصال بالسفاره المصريه للوقوف على من يقف خلف هؤلاء النصاابين

عندي شخص يعمل باحدى شركات الصرافه وعنده اكثر من 10 معاملات نصب من نفس المكان ونفس الطريقه وكلها نصب وانقص على وايد ناس فيها

يعطيك العافيه على الموضوع

بو حسن22

عضو نشط
اخوي ابي ااكد على كلامك ان شركة الاتصالات الى يتكلمون باسمها هي فودافون لان ولد خالي قبل شهرين وصله نفس هالاتصال قالو له انت ربحت معانا 75الف ونبيك ترسل لنا حواله بمبلغ 500 دينار علشان رسوم التحويل من بنك مصر الى بنك الكويت وبصراحه ما اهتم لهم لانه عمره ماراح مصر وعطاهم طااااف وجزاك الله خير على التنبيه

(فزاع)

عضو نشط

مثل مره يتلي مكالمه دوليه .. وقالوا لي مبروك ربحت 500 الف دولار ..
ولازم تدفع رسوم بقيمة 30 الف دولار حق فتح الحساب .. علشان تستلم المبلغ ويوصلك ..

جان اقول له .. اخذ من هالـ 500 الف المبلغ اللي تبيه .. وطرشلي الباقي هههههههههه

اخو مزعل

عضو نشط
مشكور وصحيح هذا عمليات نص عالميه

انا جتني رساله بالاميل اني رابح مليون جنيه استرليني من بريطانياا

ونفس الطبـــــــــخه بس قالو ا لي حول قلت انا نص دينار ما احول لو تطلع عيونكم

الحين كل دول العالم صاروا مصرين

على قوله عادل امام " مبلاش " <= فوق صفيخ صاخن

الله يعطيك الف عافية على هالموضوع وهالتنبية

أعلى