الحاسبات وعربى قابضه( الاخت ندين والاخوان) وسر الصعود

machaki

عضو نشط
اخوي السر وينه انا اشوف السهم يوميا ينزل اكثر واليوم كسر حاجز ال 700 وصار 690 يعني شنو الي بصير ، هذا اذا بصعد شنو يصعده الحين وهو نازل 100 فلس

فيدنا الله يفيدك

السر وينه

عضو نشط
machaki قال:
اخوي السر وينه انا اشوف السهم يوميا ينزل اكثر واليوم كسر حاجز ال 700 وصار 690 يعني شنو الي بصير ، هذا اذا بصعد شنو يصعده الحين وهو نازل 100 فلس

فيدنا الله يفيدك
السوق يمر بمراحل تصحيح متذبذبه
وعموم السوق نازل والمؤشر كذلك
والسهم متماسك لم يكسر حاجز الدعم على ال690
هذا شئ جيد لسهم ارتفع ارتفاع جيد من ال455 الى ال790 ومتماسك عند نقطة ال690 مع حركة التصحيح لليوم
ولم يهوى الى السعر الادنى
اذن السهم واعد بحركه اخرى بعد الاستراحه ( وهى استراحه تكتيكيه )
وتعتبر فلتره للسهم قبل مواصله اى انطلاقه فى ظل المتوقع من اخبار ممتازه للشركه على موعد مع اعلاناتها للسنه الحاليه

Abdulazeez

عضو نشط
ممكن مســاعده من واحد متمكن وعارف السهم ؟؟

الســلام عليكم

أنــا ناوي أدش على السـهم وأشتري كم وحده ، بس أنــا كان عندي السهم وبعته بعد تحقيق مكسب جيد ، واليحن السـهم رجع بعد عمليات تصحيح وجني أربـاح.

ممكن احد من الأخوان يفيدني ، على أي سـعر أدش ؟؟ يعني السـعر 690 فلس مناسب ؟؟

البيع والشراء مسؤوليه شخصيه ... وأنــا مو من طبعي الوم حد موليـه ، بس حبيت المسـاعده وقرات عن السـهم وأخبـاره وإيجابياته وكل شي ... بس والله مو عارف شنو أفضل سعر ولو كنت عارف ما سـألت موليه .. وربنــا هو الشـاهد

السر وينه

عضو نشط
Abdulazeez قال:
الســلام عليكم

أنــا ناوي أدش على السـهم وأشتري كم وحده ، بس أنــا كان عندي السهم وبعته بعد تحقيق مكسب جيد ، واليحن السـهم رجع بعد عمليات تصحيح وجني أربـاح.

ممكن احد من الأخوان يفيدني ، على أي سـعر أدش ؟؟ يعني السـعر 690 فلس مناسب ؟؟

البيع والشراء مسؤوليه شخصيه ... وأنــا مو من طبعي الوم حد موليـه ، بس حبيت المسـاعده وقرات عن السـهم وأخبـاره وإيجابياته وكل شي ... بس والله مو عارف شنو أفضل سعر ولو كنت عارف ما سـألت موليه .. وربنــا هو الشـاهد
يعطيك العافيه على الكلمات الاخيره التى تنم عن وعى كامل
وقول لرسول الله (ص)
مابمعناه
(( ماندم من استشار ولا خسر من استخار ))
اخى الفاضل السهم فى نزول السوق تماسك تماسك جيد حدا ما
فى حال عدم تماسك السوق ليوم غد فالتوقع مجاراتا للسوق فأتوقع نزول اخر للاسهم المدرجه
هناك بيوع فالمقابل عزوف عن الشراء
عمليات الشراء بأسعار الدعم بالوقت الحالى يعتبر مغامره نظرا لتوقع كسر السهم لسعر الدعم 690
نظرا لعدم وجود دعم مباشر من جهه قامت بعمليات شراء بالسابق لاسعار مافوق ال700 فلس
اذن عمليات الترقب فى حال تماسك السوق هو المفضل لعمليات الدخول لاى سهم سواء عربى او غيره
هذه نظره شخصيه فقط

يوسف غضنفري

محلل محترف
السر وينه قال:
.....

عمليات الشراء بأسعار الدعم بالوقت الحالى يعتبر مغامره نظرا لتوقع كسر السهم لسعر المقاومه 690
نظرا لعدم وجود دعم مباشر من جهه قامت بعمليات شراء بالسابق لاسعار مافوق ال700 فلس ....

الأخ السر وينه ...

ممكن توضح كيف تكون مغامرة عند الشراء بأسعار الدعم اذا كان التوقع كسر المقاومة ؟؟؟؟

وللعلم ان 690 لا يعتبر مقاومة حيث ان افتتاح التداول كان عند 730 .. واقفل عند 690 فكيف يكون 690 مقاومة ؟؟؟؟

اذا ممكن توضح النقطة واكون شاكرا لك

تحياتي

السر وينه

عضو نشط
غضنفري قال:
الأخ السر وينه ...

ممكن توضح كيف تكون مغامرة عند الشراء بأسعار الدعم اذا كان التوقع كسر المقاومة ؟؟؟؟

وللعلم ان 690 لا يعتبر مقاومة حيث ان افتتاح التداول كان عند 730 .. واقفل عند 690 فكيف يكون 690 مقاومة ؟؟؟؟

اذا ممكن توضح النقطة واكون شاكرا لك

تحياتي
السلام
انا اسف جدا جدا على على كلمة مقاومه
ومشكور على التصحيح ومنك الاستفاده واشكر متابعة للتصحيح والله يكثر من امثالك
الدعم لليوم 690 وليست مقاومه وانا اسف جدا وشكرا مره اخرى على التعديل

Abdulazeez

عضو نشط
السر وينه قال:
السلام
انا اسف جدا جدا على على كلمة مقاومه
ومشكور على التصحيح ومنك الاستفاده واشكر متابعة للتصحيح والله يكثر من امثالك
الدعم لليوم 690 وليست مقاومه وانا اسف جدا وشكرا مره اخرى على التعديل

بالأول مشـكور أخوي على كلامك وأطرائك ... ومو عيب الواحد يعترف أنه ما يعرف عن شي أو يغلط حتى :)

من كلامك يعني برأيك ورأي باقي الأخوان الي علقو أني أصبر و أشووف شنو يصير خلال كم يوم بس ؟ تبي بصراحه لمـا شفت الطلب وخاصه كميات البيع والعزوف عن الشـراء .. قلت أصبر لبكرا ... إن شـاء الله أشوف شنو يصير بكرا

وقبل ما أنسى .. أخوي ... ذكرت أنه سعر الدعم هو طبعا 690 فلـس ... تعتقد لو تداول أقل من هل السـعر .. شنو هو الدعم الثاني والأقل ؟؟

machaki

عضو نشط
اخوي السر وينه وين سالفة الأخبار الحلوه الي تقول بتصعد السهم ، تره خسايرنه اكثرت بهل السهم وهو كل يوم نازل نزله قويه ، لو بايعينه على 700 وايد احسن ، يا امعود قولنه في شي يديد عندك راح يعدل هل السهم او راح يستمر بنزوله وتكثر خسايرنه

لاحق سراب

عضو نشط
مثل مصري يقول ( الطمع أل ( قل ) ما جمع ) !

لكن العوض عند رب العالمين شفنا الربح وفي يوم

وليلة انقلب الحال ..

الله المستعان ..

machaki

عضو نشط
اي يا لاحق سراب صج الله المستعان ، بس ما اقول الا كما قال صاحب هذا الشعر:

وكم لله من لطف خفي يدق خفاه عق فهم الذكي
وكم يسر أتا من بعد عسر ففرج كرب القلب الشجي
وكم امر تساء به صباحا فتأتيك المسرة بالعشي
إذا ما ضاقت بك الأحوال يوما فثق بالواحد الفرد العلي
تأسى بالنبي في كل خطب يهون إذا تأسي بالنبي
فلا تجزع إذا ما ناب خطب فكم لله من لطف خفي

المهم يا لاحق سراب ياريت اخونا العزيز السر وينه يقولنه متى راح يعلنون ارباح الربع الثالث ومتى يعلنون عن الصفقات الي قال عنها ، وشنو رايه اشكثر ننطر على ما يرتفع السهم ، وينك يا السروينه عطنه جم كلمنه اتسلينه تره تونه يدد بالسوق ونتأثر بأي نزول فراس المال عزيز
والله المستعان

machaki

عضو نشط
نصحني أحد الأشخاص الي عروقهم بالماي في شركة عربي قابضة ، والنصيحة هي بيع السهم وعوض خسارتك بأسهم ثانية لأن السهم هذا امطول وايد على ماراح يصعد ، ويمكن ينزل اكثر من جذي .

فشرايكم هل احد عنده كلام يفند هل النصيحة ،لان القرارات تتغير بين يوم وليلة
:eek:

nadeenalfayez20

عضو نشط
machaki قال:
نصحني أحد الأشخاص الي عروقهم بالماي في شركة عربي قابضة ، والنصيحة هي بيع السهم وعوض خسارتك بأسهم ثانية لأن السهم هذا امطول وايد على ماراح يصعد ، ويمكن ينزل اكثر من جذي .

فشرايكم هل احد عنده كلام يفند هل النصيحة ،لان القرارات تتغير بين يوم وليلة
:السلام
شركة عربي ماعليها خوف وفي عندها عقود وايدة بس انطر شوي

nadeenalfayez20

عضو نشط
السر وينه
ليش عربي قللت حصتها بالحاسبات

الملفات المرفقه:

الحجم: 16 KB   المشاهدات: 168
أعلى