سهم مولع ولكن ؟؟؟؟؟ عليك اكتشافه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابوعبدالله لابتوب, بتاريخ ‏24 يوليو 2009.

  1. ابوعبدالله لابتوب

    ابوعبدالله لابتوب عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,945
    عدد الإعجابات:
    107
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    سهم مولع عليك اكتشافه توقعي بان يصل لنقطة الدعم الرئيسية له على ترند رئيسي عام هابط وبعدها المربح مضمون بإذن الواحد الاحد
     

    الملفات المرفقة:

    • اساس.png
      اساس.png
      حجم الملف:
      120.1 KB
      المشاهدات:
      1,072
  2. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    مولع و اكتشف و هابط

    منا قابضه اكيد
     
  3. سكارفيس

    سكارفيس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2007
    المشاركات:
    795
    عدد الإعجابات:
    0
    على الخاص مافي مشكله بوعبدالله .......
     
  4. ريالكو

    ريالكو موقوف

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    734
    عدد الإعجابات:
    0
    بو عبدالله انصحك انك تبتعد عن السهم راجع جريدة اهرام المصريه يوم الخميس :) :)
     
  5. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    بو عبدالله

    عرفت سهمك! يوم الأحد أدفر عليه
     
  6. ابوعبدالله لابتوب

    ابوعبدالله لابتوب عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,945
    عدد الإعجابات:
    107
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    لا يابوخالد ليس منا قابضه وهو ليس لغز نريد حله ولكن على المحلل الانتباه له

    لا ياطويل العمر أنا مدام اني حطيت شارت عليكم اكتشافه والاستفاده منه و أكيد المعامله سواسيه لن اقول لأحد لا بالخاص ولا بالعام و ماراح اطبل للسهم نهائي لأني شاري فيه لهذا السبب
     
  7. alshamk

    alshamk عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2009
    المشاركات:
    353
    عدد الإعجابات:
    2
    الله يوفقك بسهمك ويرقك ان شاء الله
     
  8. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اشكره اسمنت الخليج :)
     
  9. سكارفيس

    سكارفيس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2007
    المشاركات:
    795
    عدد الإعجابات:
    0
    كفو صج تستحق التمييييييييييييييز .....
     
  10. الموجه

    الموجه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يناير 2009
    المشاركات:
    696
    عدد الإعجابات:
    178
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم .....
    اعتقد اذا لم اكن غلطان مواصفاته .....خدماتى ....احب الاكتشافات قوية الطاقة
    والله اعلم .وبالتوفيق للجميع .
     
  11. un-less

    un-less عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2009
    المشاركات:
    28
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم - بوعبدالله انت ان شاء الله من اهل الثقة - علمنا شنهو السهم وكل واحد يتحمل المسئوولية- الله يرزقك ويوفقك -

    شرايك بالاسلوب حيل مقنع - :d
     
  12. q1888

    q1888 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    36
    الديره القابضه
     
  13. سكارفيس

    سكارفيس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2007
    المشاركات:
    795
    عدد الإعجابات:
    0

    شباب يرحم والديكم شسالفه يعني مافهمتو ....

    اسمنت الخلييييييج ........

    قاله السبع الاسطه ميكانيكي ....
     
  14. فوريو

    فوريو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2008
    المشاركات:
    450
    عدد الإعجابات:
    24
    بوعبدالله مادامك شارى وخالص
    قوله عشان نشرى وياك ونساعدك بارتفاع السهم
    المثل يقول ربع تعاونوا ما ذلوا
    شرايك باسلوبى اكيد اثر فيك
    قول شنو السهم ..خلصنا
     
  15. napoli

    napoli عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    229
    عدد الإعجابات:
    9
    الله يعطيك العافية

    انا من شفت الشارت عرفته لأنه ملوع جبدي صارله شهر

    مشكلته ماعليه تداول بس متوقع له شي طيب

    اذا مانى غلطان هذا امتيازات ;)
     
  16. abo saleem

    abo saleem عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2009
    المشاركات:
    651
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ماخذه من جم يوم يوم لمس القاع وارتد :)

    الله يوفق الجميع
     
  17. abo saleem

    abo saleem عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2009
    المشاركات:
    651
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مو امتيازات :)
     
  18. abo saleem

    abo saleem عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2009
    المشاركات:
    651
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يجزاك خير

    ويبيض وجهك ويرحم والديك ياللي في بالي :)
     
  19. hassana

    hassana عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    1,644
    عدد الإعجابات:
    77
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شرايك بوفجر 100% ( اسمنت الخليج )
     

    الملفات المرفقة:

  20. Bo_Yosef

    Bo_Yosef عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2009
    المشاركات:
    1,741
    عدد الإعجابات:
    72
    مكان الإقامة:
    فيلكا
    الجزيره