اقتراح الى عملاء الاوسط

Day_trading

موقوف
السلام عليكم شرايك ياشباب اللى مشتركين فى شركة الاوسط للوساطة انا نقترح عليهم ان يسوون خدمة اللى تقدر تحط ستوب لوز وامر بيع ويا بعض مثل باقى الوسطاء انا عن نفسي راح اكلمهم بكرة انشالله وراح اكلم الاخ عبدالمحسن القاروني شخصيا وانتو هم كلموه وماراح نسكت كل يوم راح نكلمهم شرايكم من بكرة​
مع انه واعدني باشياء كثيرة وللحين ماصار شي :mad:

BomBastiC

عضو نشط
ابو راشد ياليت لو يسوون عمولة على حسب عدد الأسهم مثل cyber trader
طبعا أنا ماني متوقع أن الأوسط يصير مثل سايبر ترايدر :D

بس على الأقل العمولة

عمولة سايبر 0.006 للسهم أذا أقل من 2,000 سهم
و تصبح العمولة 0.003 أذا فوق 2,000 سهم
شرط أن لايقل التريد عن 1.00$ دولار واحد فقط :D

هاذي أحسن عمولة للأسهم المحترمة , راح ياكلونها أهل البني ستوك فقط . الي طبعا هم من الأساس خسرانيـن . يعني الكل مستفيد من هالعمولـة :D

بالمناسبة أبوراشد MOT بعتها أمس 18.76$ أفتكيت منها آخر السوق :p
وجزاك الله ألف خير على تحليل nano شريتها 11.65$ وبعتها ب 12.14$
ولا تحرمنا من توصياتك ;)

نشوف أراء الأخوان بالنسبة لموضوعك

شكـــــــــــــرا
ابو سعـــود

k_meshal

عضو نشط
الله يعطيك العافية أبو راشد

الله يعطيك العافية أبو راشد

ياليت والله يسوونها الأوسط

بس على حد علمي ما فيه وسيط يسوي أمرين مع بعض

ولا أنا غلطان ؟

WallSTREET

عضو نشط
عدل كلامك اخوي مشعل 00000000 انا مع امري تريد و ماعندهم هالشي وحتى يوم فتحت حساب ثاني في اي تريد ما لقيت عندهم الشي هذا

Day_trading

موقوف
هلا اخوى بومباستيك بالنسبة لموتورلا انشالله اذا السوق خضر الاسبوع الجاى راح تخضر معاة شوف الشارت
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=17707
هلا اخوى مشعل فى وسطاء كثار يسوونها وسمونها الضاهر تريلنق ستوب لوز الظاهر

المهم انا ليش ابيهم يقدمون الخدمة هذى لسبب حنى مسلمين وتحكمنا اوقات الصلاة واكثر الاسهم اللى تبي تنزل وتبي ترتفع تلاحظها انها بين فترة المغرب والعشاء تقريبا يعني السهم اللى مخترق والسوق اخضر راح يكمل انشالله اختراق والسهم اللى مقوع راح يقوع ويمكن يصير فيها ارتداد ات المهم انا سويتلي حركة بالاوسط وفى اى وسيط تقدر تسويها انى احط امر ستوب لوز وامر بيع شلون؟
انا اقولك شلون مثلن شريت سهم موتورلا على 18$ حلو وجاء وقت الصلاة والا باقى شوي على الصلاة احط مثلن ستوب لوز على 17.50 واسوي تغير امر من ستوب لوز الى بيع اغير الاوردر كله واخلى ام العيال على الجهاز اقولها اذا وصل السهم مثلن الى 18.30 بس اللى عليك تدوسسن انتر واذا نزل الى 17.50 هو تلقائي راح يبيع اتمنى تكون النقطة واضحة يعني بالعربي احط امر ستوب لوز وعلى بوني ابي اغيره اخليه امر بيع يعني انا ابي ابيع على 18.30 احط امر بيع على 18.20 واقول للمرة شوفى اذا وصل الى 18.30 دوسي انتر اكون انا مجهز الفورما كلها بس اللى عليها تدوس انتر مدخل رمز التداول وكل شي ليش خليته الامر 18.20 وانا ابي ابيع على 18.30 لان الشخص مايعرف يعني مثلن لوحاطة على 18.30 ووصل فعلن 18.30 مرات ينزل هو تلقائي لو السهم ينباع على 18.30 وانت حاط امر بيع على 1$ راح يبيعلك بسعر اخر صفقه شرايكم​

ناس راح يقولى حنى موتزوجين شلون اقولهم روحو تزوجو​
:(( :(( :((

Day_trading

موقوف
يمكن انا مضيع اسمها Trailing Stop

هي الظاهر تقوم بفع الستوب لوز من كيفها يعني انت لو حاط ستوب لوز الى 18$ وارتفع السهم ترتفع معاة بس اذا مافى ليش الاوسط مايكون الاول فى وضع هذى الخاصية ;) ;)

zoom

موقوف
السلام عليكم

مساكم الله بالخير
بالنسبه للخدمه اللي تتكلم عنها اخوي بو راشد .. كان في مقاله قبل جم يوم للاخ عبدالمحسن قاروني يتكلم فيها عن الخدمات المستقبليه للاوسط ومنها الخدمه اللي تتكلم عنها واعتقد انها قيد الدراسه ... انشالله تتنفذ بالقريب العاجل

اخوي بومباستك .. ياريت توضحلي مميزات سايبر تريد ؟ اكون شاكرلك

اخوكم بو عبدالله

zoom

موقوف
لك جزيل الشكر

مشكور يالغالي :(( :((

:d :d
لك مني جزيل الشكر

اخوك بو عبدالله

Day_trading

موقوف
الشعثاني قال:
:rolleyes:

هالحين عرفت بيفوترند ليش يقول عليك داهية يا ابو راشد :D

ما شاء الله عليك محتاط لكل الظروف
هلا الشعثاني والشباب وينه بيوفترند والله مشتاقله
داهية والله انى على قد حالى

$$ الطمـــوح $$

عضو نشط
هلا والله بالأخوان كلهم

أشوفكم متجمعين :)

الله يجمعنا بجناته أجمعين

بس ماينفع كلامكم كذا بدون تنفيذ

انا ودي أشترك مع الأوسط بس سمعت من الشباب إن خدمته ليست جيدة وأيضا عمولته مرتفعه (( 18$ فرق كبير عن الآخرين ))

لكن انا إنشاء الله بشترك مع أميرتريد ولسبب خدمتهم اللي ماقد جربتها وتكلموا عنها الشباب وهي وضع أمرين لعملية واحدة

أخوي Day Trading و WallSTREET الخدمة هذي موجودة حسب كلام الأخوان وتقدر تسألهم

وهذا الرابط طال عمرك

وأتمنى يكون كلامهم صحيح

وبالتوفيق للجميع

أعلى