مجموعة «ايفا» تدرس خطط اندماج «محتملة» لشركاتها التابعة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة sawa7, بتاريخ ‏26 يوليو 2009.

1. sawa7

sawa7 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    167
    اقــتــصـاد

مجموعة «ايفا» تدرس خطط اندماج «محتملة» لشركاتها التابعة

كتب الأمير يسري: أفاد مصدر مطلع ان مجموعة الاستشارات المالية الدولية «ايفا» تبحث حالياً خطط اندماج محتملة لبعض من شركاتها التابعة بعد ان انجزت قبل فترة عملية اندماج شركتي «الديرة القابضة» مع شركة «الدولية للمشروعات الاستثمارية».

وأوضح المصدر ان مجموعة ايفا تمضي نحو دمج بعض وحداتها التابعة باعتباره خياراً استراتيجياً لتقوية الأصول وخلق كيانات كبيرة وقوية تكون قادرة على مواجهة التحديات في السوق المحلي والأسواق الخارجية.

وأوضح المصدر ان الخطوط العريضة لخطط ايفا الاندماجية تتمثل في الاكتفاء ب 4 أو 5 أذرع رئيسية تابعة تنطوي تحتها كل شركات المجموعة سواء المدرجة منها أو غير المدرجة.

2. المحسود

المحسود موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    احلوة اللعبة
    لارقيب ولا حسيب و وزارة التجارة لا تفعل شيء و المساهم الصغير محد يستمع له
    لا توافقون و احضروا الجمعيات العمومية
    اذهبوا الى الكتاب فب الصحف و الى اعضاء مجلس الامة اللي رشحتوهم و تكلموا عن هذه المرارة
    وشكرا

3. SAM7

SAM7 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    23
    من زمان وانا حاس ان البحر وراه مصيبة ، من تقريباً أربع شهور وأغلب المجاميع رفعت أسهمها وضاربت عليها إلا البحر كان يضغط على اسهمه وما كان راضي أنها تصعد عشان ترضون بالنهاية بأي شي ، وانا أنصح ملاك جيزان - عقارات الكويت - منتجعات - أيفا فنادق بأن يصعدون الموضوع ويوصلون إعتراضهم حتى للصحافة إذا لزم الأمر وإلا بتكون نهايتهم نفس نهاية الدولية للمشروعات الإستثمارية مع سهم الديره تم دمجهم بنسبة 2.7مقابل سهم واحد الديرة اللي سعره اليوم 95 يعني سعر سهم دولية م أ اليوم 95÷2.7 = 35 فلس !!!

4. ابن عمير

ابن عمير عضو نشط

عدد الإعجابات:
    2
    وابشرك بعد تراه نحيس .. لازم يطلعك من السهم اذا يبي يصعد .. يعني كل انتظارك سنه معاه يضيعك ومايبيك تربح ....
    انا احد ضحايا الدوليه م ا ........::verymad::