حصريا ورسميا اسعار اليوكن والتاهو بالسعودية بكل انواعه بأسعار اليوم 25-7-2009

الحالة
موضوع مغلق

hello bankok

عضو نشط
بصراحة مادري

لكن يقال ان التاهو انعم من اليوكن وكذلك مكيف التاهو افضل

مع العلم ان سمعة اليوكن افضل

وتقدر تناقش الشباب اللي جربوا الاثنين

السلام عليكم
انا حبيت اشارك وان شاء الله أفيدكم واستفيد منكم
انا عندي slt وكالة السعوديه من شركة التوكيلات العالميه
وبالنسبه للتاهو اليوكن ما فيه فرق لا بتكييف ولا بنعومه كلهم نفس الاستعمال والميزات اللهم اهي تعود لرغبت الشخص نفسه فيه ناس تحب شكل التاهو وفيه ناس ترغب شكل اليوكن .. وانا عندي شكل اليوكن افضل من التاهو وعلى قولة المثل لولا تتعدد الاذواق لبارت السلع :) يعني شغله شخصيه وذوق ..
بالنسبه للاخ اللي سأل شنو الفرق بين اليوكن slt والدينالي .. الفرق فقط
بقوة المكينه والقير والشبك الامامي والسكان خشب والديكور المحيط بالشاشه هم خشب نزولا الي الطفاية بين الكشنات الاماميه
والاسطابات نفسها بس لونها شوي غير والسله نيكل وقضبات الباب نيكل
وقضبات الدبه نيكل والرنق بالسيارتين نفس المقاس 20 بس الشكل غير هذا بالنسبه للدينالي والslt نفس مميزات الدينالي ويفرق عنه هالشغلات اللي انا ذاكرها تقريبا وتقدر تبدلها بسهوله
وانا طلع عليي موتري 11.500 في سنة 2008 لانه وقتي انا لما شريت الموتر كان الريال نازل :)
ارجو اني افدتكم بمعلوماتي المتواضعه

وشكراا للاخ صاحب الموضوع على جهودة الطيبه
تقبل مروري

مهم للغاية

عضو نشط
السلام عليكم ماتدري اذا يثمنون ولا لا والله يعطيك العافيه

والله ما ادري بس تقدر تتصل عليهم وتسأل

السلام عليكم
انا حبيت اشارك وان شاء الله أفيدكم واستفيد منكم
انا عندي slt وكالة السعوديه من شركة التوكيلات العالميه
وبالنسبه للتاهو اليوكن ما فيه فرق لا بتكييف ولا بنعومه كلهم نفس الاستعمال والميزات اللهم اهي تعود لرغبت الشخص نفسه فيه ناس تحب شكل التاهو وفيه ناس ترغب شكل اليوكن .. وانا عندي شكل اليوكن افضل من التاهو وعلى قولة المثل لولا تتعدد الاذواق لبارت السلع :) يعني شغله شخصيه وذوق ..
بالنسبه للاخ اللي سأل شنو الفرق بين اليوكن slt والدينالي .. الفرق فقط
بقوة المكينه والقير والشبك الامامي والسكان خشب والديكور المحيط بالشاشه هم خشب نزولا الي الطفاية بين الكشنات الاماميه
والاسطابات نفسها بس لونها شوي غير والسله نيكل وقضبات الباب نيكل
وقضبات الدبه نيكل والرنق بالسيارتين نفس المقاس 20 بس الشكل غير هذا بالنسبه للدينالي والslt نفس مميزات الدينالي ويفرق عنه هالشغلات اللي انا ذاكرها تقريبا وتقدر تبدلها بسهوله
وانا طلع عليي موتري 11.500 في سنة 2008 لانه وقتي انا لما شريت الموتر كان الريال نازل :)
ارجو اني افدتكم بمعلوماتي المتواضعه

وشكراا للاخ صاحب الموضوع على جهودة الطيبه
تقبل مروري

بيض الله وجهك
ان شاء الله يستفيدون اخوانك وشكرا لك لإضافتك

taleb777

عضو نشط
اللة يعطيك العافية .مافرقت شي كثير انا ماخذ امس تاهو l.t دبل قير وشاشة ورنق20 طلع علي 11100دينار.

meshal bader

عضو نشط
اخوي صاحب الموضوع شكرا لمجهودك ماقصرت
هلوبانكوك ابدعت بالشرح سنكيوه

B.A

عضو نشط
السلام عليكم الصراحه موضوع حلو وشيق جدا
صاحبي ماخذ تاهو 2009 من الغانم قبل جم يوم وطلع عليه 9111 طبعا ال ls وهذا اللي اعرف سعره واشوف مافي فرررق 300 دينار بس وتعبك وروحتك وردتك والفلوس اللي بتدفعها على اللوحات الكويتيه ماتسوه وثاني شي اللي وراد السعوديه يوكن او تاهو وكالة الكويت الغانم او بهبهاني ماتكفله ولا تسويله سيرفس لازم تروح السعوديه تسويله سيرفس او اذا اخترب عندك شي تروح السعوديه تصلحه على الكفاله فماتسوى على 300 دينار واقل بعد

وبالنسبه لي اشوف اليوكن افضل من التاهو لان اليوكن يصنع في امريكا والتاهو في كندا لكن القطع نفس الشي مايختلفون بولا شي واليوكن فيه مواصفات اكثر بأقل فئه مثل الديكورات الخشب والكمبيوتر (حرارة المكينه والقير) وغيرها من المواصفات ونظرته احلى من التاهو بالنسبه لي انا ، ومثل ما ذكر اخوي هالو بانكوك

وعن تجربه وكالة بهبهاني افضل من الغانم من ناحية المعامله وعليهم ضغط اقل من الغانم

مهم للغاية

عضو نشط
اللة يعطيك العافية .مافرقت شي كثير انا ماخذ امس تاهو l.t دبل قير وشاشة ورنق20 طلع علي 11100دينار.

الله يعافيك ومبروك الموتر
اخوي صاحب الموضوع شكرا لمجهودك ماقصرت
هلوبانكوك ابدعت بالشرح سنكيوه
العفو ياخوي
السلام عليكم الصراحه موضوع حلو وشيق جدا
صاحبي ماخذ تاهو 2009 من الغانم قبل جم يوم وطلع عليه 9111 طبعا ال ls وهذا اللي اعرف سعره واشوف مافي فرررق 300 دينار بس وتعبك وروحتك وردتك والفلوس اللي بتدفعها على اللوحات الكويتيه ماتسوه وثاني شي اللي وراد السعوديه يوكن او تاهو وكالة الكويت الغانم او بهبهاني ماتكفله ولا تسويله سيرفس لازم تروح السعوديه تسويله سيرفس او اذا اخترب عندك شي تروح السعوديه تصلحه على الكفاله فماتسوى على 300 دينار واقل بعد

وبالنسبه لي اشوف اليوكن افضل من التاهو لان اليوكن يصنع في امريكا والتاهو في كندا لكن القطع نفس الشي مايختلفون بولا شي واليوكن فيه مواصفات اكثر بأقل فئه مثل الديكورات الخشب والكمبيوتر (حرارة المكينه والقير) وغيرها من المواصفات ونظرته احلى من التاهو بالنسبه لي انا ، ومثل ما ذكر اخوي هالو بانكوك

وعن تجربه وكالة بهبهاني افضل من الغانم من ناحية المعامله وعليهم ضغط اقل من الغانم
عليكم السلام ومبروك الموتر وشكرا لمداخلتك في الموضوع

saam

عضو نشط
ls , lt

بالتاهو لو سمحتوا شنو الفرق بين الاثنين وايهم افضل استعمال؟؟

افهمني افهمك

عضو نشط
يا جماعة الخير ليش الناس هبت بالتاهو وتركت اليوكن بس عشان السعر فيدونا الله يرحم والدينكم

انا اتوقع لان التاهو سعره بامريكا مقارب لسعر الكويت....ولاكن الجمس يقل بكثير وغير مرغوب بامريكا لانه اساس يعتبر تراك (شاحنه)...مايستعملونه كثير ولا قد شفنا فلم امريكي طالع فيه وانيت جمس كله شفر او فورد :)
وضف الا ذالك ميزه التشغيل عن بعد بالتاهو وشكله الانسيابي
....هذا اعتقادي......وموفقين جميعا

مهم للغاية

عضو نشط
ls , lt

بالتاهو لو سمحتوا شنو الفرق بين الاثنين وايهم افضل استعمال؟؟

الاستعمال نفس الشي

الفرق بالمواصفات ال ال تي فيه زيادة بالمواصفات خشب ديكور + تشغيل عن بعد + سنسر + مسكات الابواب من لون السيارة

hello bankok

عضو نشط

hello bankok

عضو نشط

ابوفيصل2008

عضو نشط
مشكور يالغالي
وربي افدتنا بالاسعار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى