اخر الاخبار والتحليلات لفوركس اون لاين1

الموضوع في 'تداول العملات' بواسطة السندباد البحرى, بتاريخ ‏27 يوليو 2009.

  1. السندباد البحرى

    السندباد البحرى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    358
    عدد الإعجابات:
    1
    مبيعات المنازل الجديدة قد ترتفع الى الاعلى فى يونيو



    مبيعات المنازل الجديدة في الولايات المتحدة ربما ترتفع على الارجح في حزيران / يونيو الى أعلى مستوى في أربعة أشهر ، والتى قد تشير الى ان ركود سوق الإسكان والذى بدأ في عام 2005 قد انتهى .



    زادت المبيعات بمقدار 2.9 في المئة الى 353K ، وفقا لمتوسط توقعات الاقتصاديين فى مسح بلومبرج نيوز. المشتريات بلغت 329،000 مستوى قياسى منخفض في كانون الثاني / يناير.

    وبالقرب من هبوط ألاسعار الى مستويات قياسية فاءن معدلات الرهن العقاري بدأت في اجتذاب المشترين حتى مع ارتفاع معدل البطالة. ومن الواضح ان أسوأ ركود في خمسة عقود قد ينتهي في الاشهر المقبلة حيث نرى الانتعاش واضحا فى التصنيع والإسكان.


    وزارة التجارة ومن المقرر ان تعلن عن تقريرها في 10 صباحا في واشنطن. التقديرات الواردة في دراسة اجرتها بلومبيرج نيوز تتراوح بين 335،000 إلى 377،000.

    تقارير أخرى تؤكد تحقيق الاستقرار في السكن. ويلز فارغو / الرابطة الوطنية للالبناءون ارتفعت فيها المشاعر الى الاعلى منذ خمسة اشهر ، ومبيعات المنازل القائمة قد زادت للشهر الثالث على التوالي.

    فقدان الوظائف

    فقدان فرص العمل تحد من انتعاش سوق الاسكان . الولايات المتحدة فقدت 6.5 مليون وظيفة منذ الركود الذي بدأ في كانون الأول / ديسمبر 2007 توقعات معدل البطالة انه سيصل الى 10 في المئة في أوائل عام 2010. نسبة البطالة وصلت إلى الاعلى فى ربع قرن من ارتفاع 9.5 في المئة في يونيو حزيران.



    شركة NVR رابع أكبر الشركات الامريكية فى مجال البناء ، قالت الاسبوع الماضي ان الطلبات الجديدة بلغت زيادة 2 في المئة في الربع الثاني مقارنة مع العام السابق. نسبة الإلغاءات انخفضت الى 14 في المئة من 19 في المئة في الربع الثاني من عام 2008 و 15 في المئة في الاشهر الثلاثة الاولى من هذا العام.



    فريق الاخبار والتحليلات لفوركس اون لاين1


    تابع اخر الاخبار والبيانات والتحليلات على


    www.forexonline1.com