للبيع هوندا 600 cbr f موديل 2003

الحالة
موضوع مغلق

COBRA-SVT

عضو نشط
شباب للبيع اول للبدل مع سيارة مقاربة كفر 600CBR F موديل 2003 ماشي 16 الف فقط لونة اسود اب سلفر السيكل كلة واقف من اول ماخذيتة بس فره وارجع كل شي يديد تواير -امامي خلفي -طرمبة ماي -طرمبةبانزين- بطارية- راديتر -صنقل اوايد شغلات كلة يديدة استوك مع تايراسبير هم يديد السيكل مايبيلة شي افحص وين ماتبي حتى بالمريخ بس شي واحد صبغتة اشوية تعبانة مومني من الشمس الحارقة البيع ابدفتر او بدون لاني ماجددتة من 2004 الرجاء لاعلى سوم وبدون رقم ملغية وعلى فكرة انا خذيتة من دون اكزوز كان ازعاج حطيت لة الحين مال الوكالة نيكل الهيكل يديد واستعمالة روعة بس من الاخر زهقت من وقفتة واسمحولي طولت نبي السومات وبدون كسر بالسعر :cool:

خلص_الدمع

عضو نشط
350 ورقمي 55226609

COBRA-SVT

عضو نشط
حبيب لك ابلاش بس واللة مو سعرة انا موطالب وايد موديل 2001 جدامي انباع 600 ويبيلة بلاوي انا 2003 والفواتير موجودة تاخذ السيكل على البيت عدل كل السومات على راسي واعيد فحص لوتبي بالمريخ وفي شغلة الي يبي بيمة سعر ولي يبي اباوراق سعر ثاني مالي خلق حق المرور والضمانات كاملة لك والسيكل مافي حوادث نهائيااااااااا

abo-retaaj

عضو نشط
اخوي اذا ممكن صورة السيكل

COBRA-SVT

عضو نشط
مافي مشكلة حاضر بس عندي وقت لان حاطة اب كراج عمي بس افضى اصورة وانزل الصور

COBRA-SVT

عضو نشط
شباب في شغلة مو اي واحد ايدق علي ايسوي روحة يعرف بالسياكل ايقولي انا لاقي نفس مالك اب 500 ليش داق على روح اخذة ولا شغل ادلالة الاخ خلص الدمع اذا ماتعرف بالسياكل روح اخذلك سيكل بنك احسلك انت مو وية السياكل هذي روح اشتر ابو 500 قبل سنة انت تتحلم على العموم السيكل انباع اب 850 يابو غالي

نواف الخالدي

عضو نشط
هد بالك يا الغالي البيع و المشترى مو بالغصب

خلص_الدمع

عضو نشط
شباب في شغلة مو اي واحد ايدق علي ايسوي روحة يعرف بالسياكل ايقولي انا لاقي نفس مالك اب 500 ليش داق على روح اخذة ولا شغل ادلالة الاخ خلص الدمع اذا ماتعرف بالسياكل روح اخذلك سيكل بنك احسلك انت مو وية السياكل هذي روح اشتر ابو 500 قبل سنة انت تتحلم على العموم السيكل انباع اب 850 يابو غالي

شكراً هذا من ذوقك ... والله يهني الشاري :)

COBRA-SVT

عضو نشط
هد بالك يا الغالي البيع و المشترى مو بالغصب
يابعد عمري موموضوع قصب انا مااقصب احد بس مو ابهذي الطريقة عندك افلوس تكلم بس ماعند لا تتفلسف على الناس هذا غالي وين سيكل نظييف اب 500 ابي افهم حتى الي عندة موديل 2001 يفكر ايبعة ابهذا السعر هذا حلال مو بايقة اقولة ماشي 16 الف ايقولي لا في انظف واقل من سعرك اب 300 دينار اوكي روح اخذة شنو حادك اتسوم اذا انت مو شراي شنو الي اتعرفة انا من عمري 16 سنة وانا بالموال السياكل ياي هذا ايسوي روحة فنان على مخي مو حجي هذا ولعة يا معلم وغير الراس

نواف الخالدي

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى