توقعـات الأســهم الصــاعده ليوم الغــد

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Abdulazeez, بتاريخ ‏4 أكتوبر 2004.

  1. Abdulazeez

    Abdulazeez عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    5,644
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    الســـــــلام عليكم
    أعدت كتابـه الموضوع من جديد ليوم الغد وعدم كتابته مع الموضوع القديم وذلك حتى يتسهل للأخوان القراءه والبحث ولأن الموضوع القديم صار فيه ردوود وإعادات كثيره ويمكن يلخبط الواحد .... :p

    الرجـاء كتابـه توقعـــاتكم ليــوم الغــد ... الثلاثـاء 5/11/2004


    توقعاتي :
    1) غلـف انفـست
    2) المعــــــــــــــــــــــــــــــادن :D
    3) مخـــــــــــــــازن
    4) وطنيـه عقـاريـه
    5) مركز ســـــــــــــــــلطـان :cool:
    6) الرابطـــــــــــه
    7) عربي قابضــه
    8) فجيــــــــــره ا

    والله أعلــــــــــــــــــم
     
  2. bo3azoz777

    bo3azoz777 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2004
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    0
    وهم اقووووووووووووووول استثمارات صناعيه ------- مصالح عقاريه
     
  3. السهم الأصفر

    السهم الأصفر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2004
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    0
    توقعاتي الخاصة

    الأخ / عبدالعزيز

    توقعاتك اكثر من جيدة بس ابي اضيف لهم هاذي الاسهم

    - ام القيوين **
    - بيان *
    جلوبل **

    والله يوفق الجميع
     
  4. لاحق سراب

    لاحق سراب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2004
    المشاركات:
    170
    عدد الإعجابات:
    0
    نسيتوا الحاسبات يا شباب

    والأهلية لاحقة غلف انفست
     
  5. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    مساء الخير
    معادن
    عربي قابضه
    المباني
    الحاسبات
    التعليميه
    أسمنت الفجيره + إسمنت أم القيوين
     
  6. ولد بطنها 2

    ولد بطنها 2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2004
    المشاركات:
    218
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    غلف انفست :)
    استثمارات صناعية :)
    الاهلية :)
    والله اعلم
     
  7. SSSW

    SSSW عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 نوفمبر 2003
    المشاركات:
    77
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ا.صناعيه

    الصناعيه غدا 285 لااسباب تمتلك بنابسكو 20% حيث البترول اليوم لامس 50 $ لهذه الاسباب تم التحرك على نابسكو وقريبا يلامس الدينار امابالنسبه لسهم المسالخ التي تمتلك فيها الصناعيه 17% تم التحرك على السهم اليوم الان حققت ارباح قويه افضل من 2003 وقريبا سوف تدرج شركة جديده في سوق المملكه المتحده حيث تم المساهمه فيها بمبلغ 10ملايين $ راح تدرج قبل نهاية السنه قريبا جدا راح تشوفون الاخبار اسم الشركه ارمز جروب وهي من الشركات المصنفه دوليا من عقودها البيت البيض البنتاجون وهي شركه عملها نظم الحمايه ........ والله ولي التوفيق اخيرا قريبا جدا جدا جدا فوق ال 400 ونحيطكم علما الاقفال لسنة 2003 355 فلس و على راحتكم ماعلى الرسول الا البلاغ المبين على فكره صارلي من زمان ما كتبت لكم ولا نصحتكم مثل ما يقول المثل اللبناني ( الديك بيصيح وطلوع الفجر على الله) :d
     
  8. kld0011

    kld0011 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    43
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عقارات

    اتوقع عقارات الكويت
     
  9. ALLORD

    ALLORD موقوف

    التسجيل:
    ‏21 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    44
    عدد الإعجابات:
    0
    توقعاتى ليوم الثلاثاء

    متحدة

    مركز سلطان

    الحاسبات

    الاولى

    بيتك

    الوطنى

    والله اعلم