أعلان هااااااااااااام يوضح عدم الرغبة

الحالة
موضوع مغلق

m-m-m

عضو نشط
إعـــــــــلان التاريخ: 28/يوليو/2009م

يرجى من السادة المواطنين المتقدمين بطلبات سكن لدى المؤسسة العامة للرعاية السكنية حتى تاريخ 31/12/1992م وما قبله ، والـراغبين بالحـصـــــول عــلى قسائم حكومية في منطقة ( شمال غرب صليبيخات ) مراجعــة صـالة الخدمـــــة الإسكانية بمبني المؤسســة[ جنوب السرة ] الدور الأرضي أثناء الدوام الرسمي وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 12/07/2009م . تمهيداً للنظر في التخصيص لهم علماً أن توزيع القسائم سيتم على المخططات فيما بعد

وهذا أعلان يوضح قلة المتقدمين للمنطقة المذكور:eek:

m-m-m

عضو نشط
الناس مسافره ..

تحياتى ولد عمى والله عندى دور بالاسكان ماأسافر !!!! السفر بأى وقت بس طلب الأسكان مرة بالعمر = بعد التقاعد ! المهم مشكور على المرور ولذكر عدد الطلبات للحين على المنطقة شبة معدومة ! تحياتى

بومحمد63

عضو نشط
أود أن أوضح نقطة هامة جدا و هي ان اول دفعات تخصيص لاي منطقة تكون للدفعات القديمة و بالتالي فان طلبات 92/93 أكثرهم استلموا وحداتهم السكنية و بالتالي فان هذه المنطقة عكس ما قد يتوقعه البعض فانها مرغوبة (ونفس السيناريو ينطبق على مدينة جابر)

أتمنى أكون أفدتكم

ودي اربح

عضو نشط
هلا بالغالي

يمكن السبب اللى الناس رافضة المنطقة هو البعد المنطقة جدا بعيدة وسط البر بعد دخلة ميناء عبدالله تمشي عشرين كيلو متر عشان توصل راس المنطقة والسبب الثاني هم اتوقع الكلام اللى طلع عن التربة يعنى لا من القرب ولا من زين التربة

والله اعلم

m-m-m

عضو نشط
أود أن أوضح نقطة هامة جدا و هي ان اول دفعات تخصيص لاي منطقة تكون للدفعات القديمة و بالتالي فان طلبات 92/93 أكثرهم استلموا وحداتهم السكنية و بالتالي فان هذه المنطقة عكس ما قد يتوقعه البعض فانها مرغوبة (ونفس السيناريو ينطبق على مدينة جابر)

أتمنى أكون أفدتكم
تاج راسى هذا وجهة نظرك وأحنا نحترمه

هلا بالغالي

يمكن السبب اللى الناس رافضة المنطقة هو البعد المنطقة جدا بعيدة وسط البر بعد دخلة ميناء عبدالله تمشي عشرين كيلو متر عشان توصل راس المنطقة والسبب الثاني هم اتوقع الكلام اللى طلع عن التربة يعنى لا من القرب ولا من زين التربة

والله اعلم
وتحياتى يالغالى كلام عندى أهو الصح وصح لسانك

ابوالهنا

عضو نشط
هلا بالغالي

والله اعلم

الله بالخير يالحبيب .. اعتقد انك خالط بين هالمنطقة و مدينة صباح الاحمد
اعتقد انه مكان المنطقة ممتاز اذا تم معالجة مشكلة التربة (اذا كان فيها مشكلة ) و انا اتمنى يطلع لي بيت فيها .. المكان جيد جدا بسبب قربه من البحر و محمية زايد و مدينة جابر . و ارفقت لكم صورة توضح المكان

الملفات المرفقه:

• شمال غرب.jpg
    شمال غرب.jpg
    الحجم: 167.5 KB   المشاهدات: 213

بوفهيد

عضو نشط
خلهم يطلبون الي ١٩٩٩
وشوف الدم بالصاله :)
و الله بعيده بس المهم بيت

m-m-m

عضو نشط
تاج راسى يا أبو الهنا ــــــــــ موفق خير يارب ــــــــــــ ولد عمى ترى أنا كنت من أهل الصليبخات وعارفه عدل المنطقة بس فى مناطق وايد أحسن من هذه مثل خيطان !!!!!!!!!! الى ألخ ماأحب أكثر عليك الحجى !!!!! بس والله ملينا أعيالنا راحو يتزوجون وبعدهم ماشافو بيتهم !!!! المهم الله كريم

ودي اربح

عضو نشط
الله بالخير يالحبيب .. اعتقد انك خالط بين هالمنطقة و مدينة صباح الاحمد
اعتقد انه مكان المنطقة ممتاز اذا تم معالجة مشكلة التربة (اذا كان فيها مشكلة ) و انا اتمنى يطلع لي بيت فيها .. المكان جيد جدا بسبب قربه من البحر و محمية زايد و مدينة جابر . و ارفقت لكم صورة توضح المكان

هلا بالغالي

فعلا انا اقصد مدينة صباح الاحمد اما غرب الصليبخات موقعها افضل بكير من غيرها

وتفضل يا بو الهنا ومبروووك الترسية

ترسية مناقصة على (مشرف) سبق الاعلان عن حيازتها اقل الاسعار فيها ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 16-07-09 ‏
والخاص بشركة مشرف للتجارة والمقاولات وحيازتها اقل الاسعار فى ‏
فى المناقصة رقم م.ع.ر.س/م/842-2008/2009 وذلك لمعالجة وتحسين ‏
خواص التربة الضعيفة لكامل مساحة المشروع بما فيها منطقة العمارات ‏
السكنية وانشاء وانجاز وصيانة الطرق ومواقف السيارات وشبكات خدمات ‏
البنية التحتية وتحديد القسائم عدد(1426) قسيمة +عدد(35) محطة محولات ‏
كهربائية فرعية (نموذج 4 محول) +عدد(17) محطات محولات كهربائية ‏
فرعية (نموذج 2 محول) لمشروع غرب الصليبيخات الاسكاني التابعة ‏