Srsr تحليل فني

bhams

عضو مميز
التسجيل
2 مارس 2009
المشاركات
1,989
الإقامة
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,


سهم SARISSA RESOURCES IN- Other OTC: SRSR.PK




سهم له شعبيه أعطي أشاره دخول أمس من خلال مؤشرات عديده ومنها الفبيوناتشي بنسبه نزول 100% ولكـــــــــن الأنتظار في حال أعطي أشاره ارتداد قويه وهو متابعته غدا بالبري ماركت .


أغلاق يوم الأربعاء 29--7-2209

00.093 $


Support الدعم
0.0590 $



Resistance المقاومه
0.1370 $
 

الملفات المرفقه:

  • SRSR1.png
    SRSR1.png
    الحجم: 38.9 KB   المشاهدات: 218

bhams

عضو مميز
التسجيل
2 مارس 2009
المشاركات
1,989
الإقامة
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
شارت بالشرح . منقول للفائده
 

الملفات المرفقه:

  • SRSR2.png
    SRSR2.png
    الحجم: 51 KB   المشاهدات: 221

bhams

عضو مميز
التسجيل
2 مارس 2009
المشاركات
1,989
الإقامة
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
أهم عشرة أسباب للك امتلاك SARISSA -- الآن!

1. Sarissa الموارد (SRSR) هو البدء في إنشاء شركة التعدين المبتدئين ، 5 الممتلكات حاليا. وبصورة أدق ، هي شركة التنقيب عن المعادن مع احتمال قوي ليصبح شركة التعدين. هذه الشركة لا تزال تحت الرادار بطريقة تتيح لك الفرصة في الحصول على سعر رائع!

2. Keevil سكوت ، الرئيس التنفيذي الجديد ، هو من الملوك والتعدين ، وهو الجيل الثالث من عمال المنجم. وجاء على متن سكوت 1 ديسمبر 2007 مع وجود النية لبناء Sarissa القيمة للمساهمين. سكوت لا يتقاضون أجرا ، بل كان يقتصر على 30 مليون سهم (2 سنة وحتى نوفمبر 2009). والده هو رئيس Keevil القاعدة في تيك كومينكو (TCK) وشركة التعدين ، وكما هو أغلبية المساهمين تساوي مليارات الدولارات. تيك كومينكو كما أوضح أنهم مهتمون الاستراتيجية والمشاريع المشتركة. التعدين لعبة تتطلب الصبر ، ولكن سكوت هي بصدد تنفيذ جميع الخطوات في نصابها ، وهو الوفاء بوعوده. خبرته ، وصلات ، والتعويض هيكل لا يمكن إلا أن تضيف ما يصل الى زيادات هائلة في قيمة الأسهم لنفسه ، وأنت!
3. Nemegosenda هي أول الممتلكات التي تم شراؤها Sarissa سكوت تحت قيادة واحدة ، مع احتمال المباشرة والتركيز. هذا شمال اونتاريو الملكية تبشر بأمل كبير باعتبارها دومينيون الخليج عام 1956 وأشارت الدراسة من النيوبيوم على الممتلكات. وأشارت أيضا إلى عينتين مختلف عناصر الأتربة النادرة (العناصر الأرضية النادرة) التي هي قيمة للغاية. من خلال حسابات من المعلومات في منطقة الخليج ، وتقرير عن موقع المشروع ، ريس قد تبلغ قيمته 10 مليارات دولار أو أكثر. Sarissa أكملت شراء براءات اختراع 7 التعدين المطالبات الأولية التي تتألف من 2000 فدان في الممتلكات. كما أنهم في الصيف الماضي راهن مطالبات إضافية من 3000 فدان متاخمة لغرب والبحيرة ، كما في الخليج وأشارت البيانات إلى أن القيم الرئيسية التعدين قد تكون هناك. للتحقق من تلك الدراسة ، Sarissa مستقل من التقرير الجيولوجي هوك الهندسية الخليجية للتحقق من هذه الدراسة. صدر في مايو 2008 ، أكد على الأقل 5 مليارات دولار في مد النيوبيوم في المنطقة ، وبعد وصفه بأنه "من الطراز العالمي للأصول." محادثات غير رسمية مع الإدارة يبين التقرير بأقل هوك. كلما كان هناك النيوبيوم ، هناك التانتال. من القطاع الخاص ، وكانوا يعتقدون Nemegosenda فقد 15 مليار دولار في النيوبيوم والتانتال (التانتال دائما مع النيوبيوم وجدت). ونحن لا زلنا لا نتحدث عن (أ) البحوث والإرشاد والتعليم ، (ب) والمدى الكامل للدال والمناطق الشرقية ، (ج) وغيرها من الممتلكات ، أو (د) تقييم الموارد في السنوات القليلة المقبلة. 5 مليارات دولار في المعادن ضخمة ، ونحن من المرجح جدا الحديث عن هذا العدد عدة مرات!

4. في نهاية المطاف ، يتعين على وثيقة من وثائق الشركة متوافقة الاحتياطيات المعروفة باسم NI43 - 101 القياسية. بعد هوك التقرير ، فإن الخطوة التالية هي الحفر الأساسية ، ومنها عينات اختبار النيوبيوم ، التانتال ، وما Sarissa 'sالبحوث والإرشاد والتعليم وأنشأت مكاتب محلية. تم تطهير الطرق فى يونيو الماضى ، وتمت تبرئة لموقع الحفر في تشرين الأول / أكتوبر 2008. وستقوم الشركة الأولى في منطقة حفر دال البائعين وقد تم اختيار والحفر ستبدأ في المستقبل القريب جدا. التعدين والموارد في معظم المسرحيات ، وهذه الحفر والاختبارات المعملية والخطوات التي يمكن أن تؤدي إلى نتائج غير مؤكدة إلى حد كبير ، ولكن نأخذ في الاعتبار أن البيانات مع دول الخليج ، ما يجعل هذه المسرحية الفريدة هي أن هذه الخطوات هي في معظمها شكلية لتلبية المعايير الحديثة للصناعة. في نشرة صحفية للهوك تقرير سكوت Keevil أشارت redrilling من منطقة دال "سيكون قليلا مثل السمك اطلاق النار في برميل." الشركة يشير إلى 580 من adit القدم قبل 50 عاما هو والجافة في حالة جيدة لإعادة تأهيل. 15 عينة أخذت من هذا adit واختبرت في آب / أغسطس 2008 ، ومرة أخرى في الخليج إعادة دراسة البيانات. المجموعة الأولى من حفر ثقوب سيتم في تشرين الثاني / نوفمبر 2008 ، ويستدل NI43 - 101 المتوافقة الموارد ومن المنتظر أن يصدر التقرير في كانون الأول / ديسمبر أو كانون الثاني / يناير. عندما تكون نتائج هذا الاختبار على الملأ ويؤكد Nemegosenda على الموارد المعدنية ، وسوف البوب الأسهم!

5. النيوبيوم يستخدم في انتاج الصلب. التانتال تستخدم في مجال الالكترونيات. فإن عناصر الأتربة النادرة 'sحاسمة لكثير من المنتجات الحديثة ، بما فيها بطاريات ، سماعات ، يدفع القرص ، والهواتف المحمولة ، وما إلى الصين في الوقت الحاضر تسيطر على معظم هذه الأسواق. مزيد من التفاصيل حول هذه العناصر واستخداماتها متاحة بسهولة على الشبكة. انظر لhttp://www.americanelements.com/nb.html نيوبيوم ، وانقر على مختلف عناصر أخرى. وتشير البيانات الحديثة إلى أنه حتى مع الاضطراب الاقتصادي العالمي فإن أسعار هذه السلع هي بمستوى جيد ، واستخدامات والطلب على هذه العناصر المتخصصة وينمو على مر الزمن. هذه العناصر في الطلب ومحدودية العرض ، الامر الذي يشير الى ارتفاع الأسعار أو مستقرة!

6. الجيولوجي الدكتور كام تشيريتون هو اسم كبير في هذا المجال مع خبرة 50 عاما في صناعة التعدين ، وهارفارد ، ويضيف قدرا كبيرا من المصداقية على Sarissa. كما Sarissa (يونيو 2008) وعين المخضرم في صناعة التعدين والمشاريع جيولوجي المخضرم الن ألف هوك بكالوريوس لنيل درجة الماجستير في مجلس إدارته. السيد هوك ، المتمركزة حاليا في تيانجين ، والصين ، وسوف تقدم له خبرة كبيرة في مساعدة Sarissa الجارية في برنامج استكشاف Nemegosenda carbonatite من الودائع والصناعة وصلات واسعة النطاق لمصادر جديدة واستكشاف خصائص للشركة العقارية. في 30 عاما في ثلاث قارات ، والسيد هوك يعمل في أدوار إدارية رئيسية -- تشمل الألغام وإدارة التنمية والبناء. Keevil -- تشيريتون -- هوك -- يبقي يتحسن! 7. Sarissa تعرض حاليا محدودة باعتبارها شركة الأخشاب الشرقية المخزون. الشركة باتخاذ الخطوات اللازمة لuplist إلى تبادل حيث سيكون أكثر مصداقية ، وكذلك الحصول على المزيد وأكبر المستثمرين. انهم يعملون إعادة مراجع حسابات للبيانات المالية ، ونشر البيانات المالية غير المراجعة خلال يونيو 2008. الشركة تبقي خياراتها مفتوحة ، وأشارت إلى أن العديد من التبادلات مثل OTCBB ، أميكس المبتدئين ، وTSX.V المرشحين. من الواضح أن الشركة تعتقد ان سعر السهم حاليا "يقلل بشكل فاضح" للشركة ، وتشير إلى أن المطلعين تم شراء الأسهم على السوق المفتوحة أيضا. الشركة 850M أ / د ، 694M م / ث (726M تضعف تماما) ، وتعويم لل321M ، مع ما يقرب من 395M تقتصر سهم. عندما Sarissa النشرات والبيانات المالية المراجعة uplists ، أضاف المصداقية والشفافية ، ومستثمرين جدد من المرجح أن تتسبب في ارتفاع سعر السهم الى حد كبير!

8. أربعة خيارات Sarissa -- (أ) تطوير المنجم أنفسهم ، (ب) الحصول على اشترى ، (ج) على شريك او مشروع مشترك ، أو (د) والصينية قبالة اتفاق. من خلال المحادثات مع الشركة الماضيين على الأرجح ، وأفضل قيمة للمساهمين. فقد قيل إن سكوت Keevil تريد ان تجعل Sarissa تركته وغير راغبة في بيع. صينية قبالة اتخاذ اتفاق يضمن الصينية حيث أنها ستشتري كامل المنتجات بأسعار السوق أو أسعار متفق عليها الكلمة ، وطرح Sarissa الموارد اللازمة لاستخراج المعادن. ومن الواضح أن الشركة تطوير هذه الخيارات وبعد أن تكشف لهم. نتائج الحفر مرة واحدة ومتوافقة في التقرير ، وأعلن بعد فترة قصيرة. هذا الإعلان نقل الشركة من الاستكشاف لشركة التعدين ، وسعر السهم سيرتفع وفقا ل!



9. تشددا قيمة الشركة بمجرد أن احتياطيات المتوافقة تعتمد على مجموع الموارد المتاحة ، فإن سعر هذه العناصر ، وهذه النسبة المئوية على شركات التعدين. وبطبيعة الحال ، فإن شركة أخرى يمكن أن يكون لها قيمة جوهرية أيضا. المساهمين تقدير كبير زيادات الأسعار عند أول نتائج اختبار العينة الأساسية المتاحة ، عندما احتياطيات المتوافقة ، عندما يتم الإفراج عن البيانات المالية المراجعة ، وعندما uplisted الأسهم. المهم أيضا أن يكون الإعلان عن طريقة استخراجها. التقديرات المحتملة لهذه الشركة ، وهي تختلف اختلافا كبيرا تأثر بالتباطؤ الاقتصادي العالمي ، ولكن بمجرد المتوافقة التقرير صدر في اواخر 2008 او مطلع 2009 ، قد يصل السهم الى 0.10 دولار من 0.50 دولار. متى يحدث uplisting وجاي أو طريقة تمويل استخراج اعلان ، يمكن أن التجارة بين.60 دولار لكل 1.00 دولار. وبعد تقييم وتطوير الممتلكات الأخرى ، ويمكن أن المخزون التجاري يتراوح بين 1 و 5 دولارات في السنة في إطار زمني 3-5. وتستند تقديرات قيمة الشركات المماثلة على المسارات (التجارة والموارد) إلى الشركة ويمكن أن تبلغ قيمتها 5-20 ٪ من احتياطيات NI43 - 101. تجارة الأسهم ارتفعت إلى 10.8 ٪ من قيمة مواردها عندما أصبحت معروفة. تطبق هذه النسبة على Sarissa واستخدام 15 مليار دولار في النيوبيوم والتانتال Nemegosenda إلا بناء على نتائج تقدير لل2.28 دولار للسهم الواحد. مرة أخرى هذا لا يشمل عناصر الأتربة النادرة ، غيرها من الممتلكات ، أو الزيادة في أسعار السلع الأساسية ، ولكن أيضا لا يشمل تأثير تباطؤ الاقتصاد العالمي في الآونة الأخيرة لصغار شركات التعدين. حتى لو كان جزء فقط من هذا التقييم تأتي ثمارها على المدى القصير ، مع تداول الأسهم مقابل أجر ضئيل ، وإمكانات هائلة. على المدى الطويل ، وهذا التقدير هو المحافظة!


10. خطر الهبوط الرئيسية لهذه الشركة وفقا لما هو سكوت Keevil انهيار أسعار السلع الأساسية للالنيوبيوم ، والتي في ضوء الزيادات الأخيرة في الأسعار ، واستمرار الحاجة إلى الصلب ، والبطاريات ، والأدوات ، وليس من المرجح جدا. في عام 2008 ، وزادت أسعار النيوبيوم من 26 دولارا إلى 32 دولارا. حتى مع تباطؤ الاقتصاد العالمي وانخفاض أسعار الكثير من السلع الأساسية بما فيها الفولاذ والطلب وسعر النيوبيوم لا يزال قويا ، في الآونة الأخيرة (نوفمبر 2008) التعدين ويكلي المادة (http://www.miningweekly.com/article.php؟ a_id = 147010). سكوت Keevil أشار إلى أنه حتى مع انخفاض كبير في الأسعار ، وهناك الكثير من الأرباح لهذا الشأن. استخراج تقدر تكاليف 35 ٪ -- 40 ٪. لديهم "على مستوى عالمى الأصول" التي ستتحقق منها (إذا كان لا ، ولكن متى) ، والجانب السلبي الوحيد الممكن هو حدوث انهيار في أسعار النيوبيوم!
 

bhams

عضو مميز
التسجيل
2 مارس 2009
المشاركات
1,989
الإقامة
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
جزاك الله خير ؟, أقل من الواجب
 

ALSERHAN

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2007
المشاركات
2,289
الآن فرصه دخول ممتازه 100% مع وقف خسارة عند كسر ال0.008

لاست 0.0833
 

ALSERHAN

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2007
المشاركات
2,289
لاست 0.087
 

bhams

عضو مميز
التسجيل
2 مارس 2009
المشاركات
1,989
الإقامة
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
الي الأن السهم متماسك ورأينا أخر ساعه تداول كيف السهم أرتد من 0.075 الي الأغلاق بقوه علي 0.083 ...

موجه التصريف الأن وفق الفاليوم علي المراحل الأخيره , و يكون للسهم أرتداد والله تعالي أعلم للموجه b ان شاء الله الرحمن .


الدخول في حال راينا الدببه تتغلب علي الثيران بقوه وبقوه اكثر من الجلسات الثلاث .

ونراقب مؤشر الستوشيستك السلو والفاست

والريلفنت استرنث سيجنل اذا اكد ارتداده الي الاعلي باذن الله نري الاسبوع القادم ايجابي .




والله تعالي أعلم واكرم
 

الملفات المرفقه:

  • SRSR3.png
    SRSR3.png
    الحجم: 33.6 KB   المشاهدات: 186

khalid592

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2005
المشاركات
701
الإقامة
kuwait
انا اشوف انه السهم على نقطه دعم ممتازه .. واذا افتتح فوق 0.08 شراء من الافتتاح .. والله اعلم ..
 

الملفات المرفقه:

  • srsr.png
    srsr.png
    الحجم: 33.5 KB   المشاهدات: 163

bhams

عضو مميز
التسجيل
2 مارس 2009
المشاركات
1,989
الإقامة
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
انا اشوف انه السهم على نقطه دعم ممتازه .. واذا افتتح فوق 0.08 شراء من الافتتاح .. والله اعلم ..

بارك الله فيك أخوي بالمشاركه النافعه
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
و آنا أشوف ان الماكدي يقول أن هناك تكملة للأسفل رغم أن جميع المؤشرات توحي بالأرتداد ،،، أن شاء الله يرتد من متوسط ال 50 يوم عالديلي لكن ان كسر راح ننتظره على 0،037 بالتوفيق ،،،
 

bhams

عضو مميز
التسجيل
2 مارس 2009
المشاركات
1,989
الإقامة
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
و آنا أشوف ان الماكدي يقول أن هناك تكملة للأسفل رغم أن جميع المؤشرات توحي بالأرتداد ،،، أن شاء الله يرتد من متوسط ال 50 يوم عالديلي لكن ان كسر راح ننتظره على 0،037 بالتوفيق ،،،

بارك الله فيك
 

bhams

عضو مميز
التسجيل
2 مارس 2009
المشاركات
1,989
الإقامة
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
السهم مبدع : للاست 0.093 $ اللهم زيد وبار ك
 

My Account

عضو نشط
التسجيل
22 يوليو 2009
المشاركات
65
الإقامة
الكويت
بوسالم شلونك ... هل تتوقع الصعود اكثر لهذا السهم ؟
 

bhams

عضو مميز
التسجيل
2 مارس 2009
المشاركات
1,989
الإقامة
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
بوسالم شلونك ... هل تتوقع الصعود اكثر لهذا السهم ؟

ياهلا بأخوي , أمس حددنا الدخول علي 0.08 سنت


والسهم حقق الهدف القريب ولله الحمد لكن الدخول خلك علي نقطه أمس أضمن وأنا أخوك


حاول تطلبه تحت أضمنلك لان أسهم البني ستوك شوي ماينقال عليها خلك حذر


Resistance المقاومه
0.1370 $


والله الرازق سبحانه
 

khalid592

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2005
المشاركات
701
الإقامة
kuwait
ماشاء الله السهم طار من الافتتاح انا طلبته على اللو مال اليوم بس ماعتقد يعطيني .. الف مبروك لملاكه ..
 

bhams

عضو مميز
التسجيل
2 مارس 2009
المشاركات
1,989
الإقامة
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
الخروج ولله الحمد كان علي ال 0.09


والأن الدخول الأمن علي ال 0.082 والله الموفق
 

bhams

عضو مميز
التسجيل
2 مارس 2009
المشاركات
1,989
الإقامة
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
Last Trade: 0.0940
Trade Time: 3:59pm ET
Change: 0.0110 (13.25%
 

aliii

موقوف
التسجيل
14 سبتمبر 2005
المشاركات
3,377
شباب .... السهم يعتبر في وضع تصحيحي حاليا

بني + داخل تصحيح = واحد سوبر محترف وبايعها

الافضل تشوفون سهم غيره



.
 
أعلى