الطبي يوم يومهم Cbai وخبر

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
Cord Blood America CEO Discusses Reasons for New, Large Stem Cell Laboratory
Press Release
Source: Cord Blood America, Inc.
On Thursday July 30, 2009, 5:00 am EDT

دم الحبل الأمريكية يبحث الرئيس التنفيذي لأسباب جديدة ، كبيرة مختبر الخلايا الجذعية
بيان صحفي
المصدر : دم الحبل الأمريكية ، وشركة
يوم الخميس 30 يوليو 2009 ، 5:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة

كامل المقابلة التي تتوفر http://www.stoxrox.com/cbai-7-29-09.mp3

دم الحبل الأمريكية قد أعلنت مؤخرا أنها فتح للدولة من أحدث المختبرات ، واحدة من أكبر في الولايات المتحدة ، لتخزين الخلايا الجذعية من المنتجات المتعددة ، بما في الأنسجة الدهنية ، وهامشية في الدم والخلايا الجذعية دم الحبل السري على خلايا جذعية. واضاف "سيتيح المختبر لتخزين دم الحبل مصادر جديدة للخلايا الجذعية ، وإلى حد كبير في زيادة لدينا ميزة تنافسية" السيد Schissler قال في المقابلة. واضاف "نعتقد ان المزيد والمزيد من الاستخدامات للخلايا الجذعية في علاج الأمراض ستكون وجد ، مما جعل تخزينها أكثر قيمة."

دم الحبل أميركا كما أكدت أن الرئيس التنفيذي الجديد لمختبر تقلل تكلفة تخزين الخلايا الجذعية للشركة ويتيح لها البدء في البحث والتطوير والبحث عن برنامج الحكومة وغيرها من المنح.

دم الحبل السري عن أمريكا

دم الحبل الأمريكية اس نشرة المجلس : CBAI -- أخبار) هي الشركة الأم لCorCell ، مما يسهل دم الحبل السري للحفاظ على الخلايا الجذعية حامل الآباء وأبنائهم. وتتمثل مهمتها في أن تكون الأكثر احتراما للشركة والحفاظ على الخلايا الجذعية في هذه الصناعة. جمعها عن طريق آمن وغير الغازية ، دم الحبل الخلايا الجذعية عرض قوي ويمكن ان تنقذ الحياة من الموارد لعلاج عدد متزايد من الأمراض ، بما فيها السرطان ، وسرطان الدم ، الدم ، والاضطرابات المناعية. لمعرفة المزيد عن الحبل الدم الأمريكية ، وشركة اس نشرة المجلس : CBAI -- الأخبار) ، وزيارة الموقع على www.corcell.com. لمستثمر من المعلومات ، يرجى زيارة www.cordblood بين america.com.
 
أعلى