بلشت اثار الازمه

ابو يوسف79

عضو نشط
دبي... الغاء وتجميد 400 مشروع تزيد قيمتها على 300 مليار في دوله الامارات بسبب الازمه الماليه العالميه

ابو يوسف79

عضو نشط
البنك المركزي المصري يخفض سعر الفائده بمقدار 50 نقطه اساس

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
دبي تعاني من السنة اللي طافت بويوسف
كانوا يدفعون بالمليارات لسد احتياجات كثير
ولكن الحفره اعمق مما تصوروا
الفقاعه انفقعت

صاحبك اللي بالصورة امبدع بالدوري البرازيلي
في لقطة قبل اسبوع امسويها شوفها ولا تطفوك

بالتوفيق

ابو يوسف79

عضو نشط
هيا رد العود علي ...بعدين نفسي اشارك بشي زين ويا الجماعه

bo a7md

عضو نشط
دولة الامارات وليس دبي هي التي جمدت بعض المشاريع وهذا شي عادي بالنسبه لمشاريعهم العملاقه 0 الله يوفقهم وبسنا شماته

انوفستي

عضو نشط
ياريت احنا عندنا مشاريع علشان تجمدها الحكومة ودي اسمع هالخبر الطيب

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
دولة الامارات وليس دبي هي التي جمدت بعض المشاريع وهذا شي عادي بالنسبه لمشاريعهم العملاقه 0 الله يوفقهم وبسنا شماته

مافي شماته بالموضوع
مجرد معلومات
وهذا الكلام ليس تلفيق

بالتوفيق

Moto

عضو نشط
الثوب اللي اطول منك يعتك, مو شماتة لكن بعرف شهالخبال , بنايات وابراج بلا عدد قاعدة تاكلها الرطوبه والارضه مو لاقيه سكان من قبل الازمة وقاعدين يبنون دبلهم ونصها لشركاتنا طيبة الذكر, لاتخطيط ولا نظره مستقبلية, مطبقين نظرية حشر مع الناس عيد.

Mr. Eng.

عضو مميز
الثوب اللي اطول منك يعتك, مو شماتة لكن بعرف شهالخبال , بنايات وابراج بلا عدد قاعدة تاكلها الرطوبه والارضه مو لاقيه سكان من قبل الازمة وقاعدين يبنون دبلهم ونصها لشركاتنا طيبة الذكر, لاتخطيط ولا نظره مستقبلية, مطبقين نظرية حشر مع الناس عيد.

تقريبا نفس الكلام نقال لمن بنوا برج التجاره بأمريكا
طبعا الحين ماكوا برجين في ذكريات لبرجين

hanoky

عضو نشط
انا اروح كل شهر دبي وعندي تعامل في العقار هناك فعلا لاحظت انه في اثار ازمه لكن شي طبيعي لانه الناس هناك في عندها حجم كبير من الاعمال+مقر الشركات العالميه لشرق الاوسط في دبي وانا أعرف الشي بحكم علاقاتي مع بعض الشركات لكن ياجماعه الموضوع عادي بس لانه احنا ماعندنا بالحجم الموجود هناك فالتأثير أقل وعلي فكره بدت الامور تستقر عندهم ألحين وتكون بوضع أمتصاص للازمه ( احنا ماعندنا غير الحسد )فما عندنا أزمه

مختار الزبير

عضو نشط
والله انك صادق (احنا اهل حسد)
انا اروح كل شهر دبي وعندي تعامل في العقار هناك فعلا لاحظت انه في اثار ازمه لكن شي طبيعي لانه الناس هناك في عندها حجم كبير من الاعمال+مقر الشركات العالميه لشرق الاوسط في دبي وانا أعرف الشي بحكم علاقاتي مع بعض الشركات لكن ياجماعه الموضوع عادي بس لانه احنا ماعندنا بالحجم الموجود هناك فالتأثير أقل وعلي فكره بدت الامور تستقر عندهم ألحين وتكون بوضع أمتصاص للازمه ( احنا ماعندنا غير الحسد )فما عندنا أزمه

مليون دينار

عضو مميز
بصراحة ياريت الكويت تسوي مثل ولو نص اللى تسويه دبي

من عمران وكسب السياحة لو تسافر اي دولة اجنيبه تقوله انا من الكويت ما يعرف شنو الكويت لازم تقول احنا ديرتنا بجوار دبي علشان اوصله المعلومه

ما تلاحظون بالسابق منو فينا يسافر دبي

الحين اكثر العوائل والشباب كل شهر تشوفه مسافر دبي

ولكم بعض الصور

الملفات المرفقه:

• دبي 1.jpg
    دبي 1.jpg
    الحجم: 95.8 KB   المشاهدات: 584
  • دبي 2.jpg
    دبي 2.jpg
    الحجم: 42.4 KB   المشاهدات: 601
  • دبي 3.jpg
    دبي 3.jpg
    الحجم: 122.3 KB   المشاهدات: 586
  • دبي 4.jpg
    دبي 4.jpg
    الحجم: 44.5 KB   المشاهدات: 591
  • دبي 5.jpg
    دبي 5.jpg
    الحجم: 20.4 KB   المشاهدات: 560

وين المليون

عضو نشط
دبي... الغاء وتجميد 400 مشروع تزيد قيمتها على 300 مليار في دوله الامارات بسبب الازمه الماليه العالميه

حقيقة يجب أن تقال :

إلغاء نعم للمشاريع التي لم يتم تنفيذها لعدة سنوات مستقبلية بعيده

تجميد المشاريع التي لم يتم البدء في تنفيذها لنقص السيولة وتحول السيولة المتبقية لإكمال المشاريع التي نفذ جزء منها وهذا أفضل .

من ذهب إلى دبي في السابق اليوم لا يعرفها ويتوه بها من عمرانها وخيالها المبدع ويتمنى حدوثه في بلدة لأنها أصبحت من أكبر الدول بالعمران تسبق الدول المتقدمة في التاريخ .

أقل ما يمكن قوله إن المال للدولة موجود على أرضها ويرى بالعين في المشاريع التي أنجزتها والتي تنجز والتي سوف تنجز وأنا أقول أنت وأنت تقول أنا ولم نفعل شيء لهذا الوطن .

وعموما" إن حدث هذا النقص في السيولة فالمستفيد الأكبر للذي سوف يشتري وكان يحلم بامتلاك فندق أو عقار أو منزل أو شقة لأن الأسعار في انخفاض .

من ناحية الترفية والمنتجعات والحدائق أذهب وشاهد بعينك ونحن لدينا المدينة الترفيهية والأكوا بارك والمسيلة ؟؟؟؟؟؟؟؟ شيى محزن .

هم تأثروا بالأزمة ونحن تأثرنا فمن هو الأفضل والأزمة عالمية شملت الكل هم تقدموا ونحن مكانك قف .

ورأيي الخاص أنهم فعلوا الصحيح في وقف تنفيذ هذه المشاريع في الوقت الحالي لأن الدينار يسوى ألف والدرهم كذالك .

في السابق قلنا أن هذا جنون والآن هي بصمة على الأرض فمن هو المجنون ؟؟؟؟؟؟؟

ابو يوسف79

عضو نشط
يبدو الاخوان فهموني غلط انا من المؤيدين لسياسه دبي في العمران والتطوير الي قاعد يصير عندهم وكنت قبل ما افكر اروح دبي لاكن الحين فعلا الي يروح يستمتع فيها {...والي كتبته مجرد خبر ...}

وين المليون

عضو نشط
يبدو الاخوان فهموني غلط انا من المؤيدين لسياسه دبي في العمران والتطوير الي قاعد يصير عندهم وكنت قبل ما افكر اروح دبي لاكن الحين فعلا الي يروح يستمتع فيها {...والي كتبته مجرد خبر ...}

بلشت اثار الازمه

العنوان يخرع :d

أعلى