للبيع في مجمع نسائي بالكامل بالفروانيه

الحالة
موضوع مغلق

@ عاشق الريم @

عضو نشط
فرصه قبل العيد وبسعر مغري جدا

لعدم التفرغ والدراسه بالخارج وأنشغالي بلاسهم

محل بالميزانين مساحة 9 متر ب 3 متر كبير جدا قسم مشغل وقسم عرض
نشاطه عبايات وملافع يصلح لدراريع أو عبي وممكن يوافقون على أي نشاط نسائي أخر سعره النهائي 2500 الايجار 250
وبسطه بالسرداب مبنيه من الخشب وباب الامنيوم على شكل محل مساحتها تقريبا 3 ب 3 وموقعها جيد نفس النشاط عبايات وملافع أيجارها 150 البيع 2000 عن طريق تنازل وعقد بيني وبين الشاري لأنها بدون ترخيص

البيع للجادين قبل العيد ورمضان وهاذا موسم الأرباح والمجمع أمامه مساحه كبيره مخصصه لبنوك ومواقف والمنطقه مكتفيه من البنوك والمجمع بالكامل عبي وملافع ومعروف وزبائنه من المنطقه العاشره والمناطق الداخليه والمنطقه الرابعه توجد فواتير المدخول اليومي مابين 40 الى 120 صافي الربح النصف
ت , 55875535 أبو عبدالله

للمشاهده أرسال رساله بالخاص أو الاتصال

VXR2009

عضو نشط
اذا ابي اخذهم اثنينهم كم راح تحسبهم لي من الاخر وشنو عمالك وهل علي اقامة المحل وكم عددهم

@ عاشق الريم @

عضو نشط
اذا ابي اخذهم اثنينهم كم راح تحسبهم لي من الاخر وشنو عمالك وهل علي اقامة المحل وكم عددهم

ياهلا أخوي

بالنسبة للعمال خياط وقصاص مطوع وملتزم بالصلاة راتبه 150 وشغله ممتاز وخياط ممتاز جدا شغله نظيف وهم من الجنسيه الهنديه وأقاماتهم خدم أذا أرتاحو معاك تقدر تحول أقاماتهم عليك أنا مو بسمي بيت ماقدر أحول أقامتهم علي والبائعه فلبينيه مسلمه وخبره وأسلوبها مرح مع الزبائن ولها زباين من جميع مناطق الكويت راتبها 110 وعلى أقامة المحل

بالنسبه للسعر نهائي 4000 الاف وصدقوني والله السعر ممتاز جدا والمجمع شغال وعليه حركه نسائيه قويه ومعروف والدنيا فرص

@ عاشق الريم @

عضو نشط
أنسام 3500 وأنا حادهم 4000 والعيد قرب ورمضان باقيله أقل من 3 أسابيع يعني قبل العيد الاول تطلع المبلغ وزياده

fahad95

عضو نشط
اخوي اقدر اجي المحلات اشوفهم ولا عندك مانع ؟ اذا مافي احراج لك

وانا جاد جدا

@ عاشق الريم @

عضو نشط
اخوي اقدر اجي المحلات اشوفهم ولا عندك مانع ؟ اذا مافي احراج لك

وانا جاد جدا

من حقك أخوي تشوف المحل والبضاعه والعمال وتشوف الفواتير المحل أتصل على باجر المغرب وأنشالله أواعدك عند المجمع

fahad95

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي عاشق الريم يا ليت مبدئيا ترسل لي اسم المحل على الخاص على شان امر انا والاهل نشوف المحل واذا جاز لنا اتصل فيك نتمم الموضوع على بركة الله سبحانه

والله الموفق لنا ولكم وللجميع

@ عاشق الريم @

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي عاشق الريم يا ليت مبدئيا ترسل لي اسم المحل على الخاص على شان امر انا والاهل نشوف المحل واذا جاز لنا اتصل فيك نتمم الموضوع على بركة الله سبحانه

والله الموفق لنا ولكم وللجميع

هلا أخوي فهد الله يعافيك أرسلت لك أسم المحل ومكان البسطه وعسالله يوفقك فيهم ولا بغيرهم

kwtgirl99

عضو نشط
اخوي لو ممكن اعرف مدخوله الشهري جم تقريبا

الله يوفقك

kwtgirl99

عضو نشط
اخوي عاشق الريم ارجوا الرد على الخاص ابي اعرف
جم المدخول الشهري ؟؟ لو تتكرم
شكرا

@ عاشق الريم @

عضو نشط
اخوي لو ممكن اعرف مدخوله الشهري جم تقريبا

الله يوفقك

هلا أخوي تقريبا وليس بالضبط من 700 الى 1000 بسبب أن موديلاتي موجوده بالسوق أما لو تجيب كل ثلاث شهور موديلات جديده من دبي توصل معاك الى أرقام طيبه توصل ممكن 2000 الى 3000 الاف لأن الحريم يبون الجديد والغريب وبشرط مو موجود بالسوق وعلى كلام أهل السوق والعامله بخبرتهم مدخول رمضان اليومي من 70 الى 100 دينار باليوم
وطبعا تخصم أيجار المحل والبسطه والمعاشات والخام والخ ...

بس أخوكم ماجزتله الشغله لأن المجمع بالكامل نسائي دخلت الرجال للمجمع محرجه وحسابات وأخوكم مالي بالحسابات وقاعد أدرس وبدخل الاسهم الأمريكيه وعندي دوراة بالتحليل الفني وخبرة بالاسهم وعشق لها :)
وهي أرزاق وأرقام المطرزين والشك والسلسه وبياع الخام كلهم يجونكم للمحل وأتعامل معاهم من شهور يعني كل شغلك جاهز مجهز

@ عاشق الريم @

عضو نشط
أتمنى من يفكر بهالمشروع يكون دارسه قبل الشراء وتكون معاه مرأه زوجة أخت لأنه مشروع نسائي ومحتاج الذوق النسائي لازال عرض البيع قائم وبعد خمس أيام أتمنى أغلاق الموضوع بتاريخ 15 راح أضمن المحل لواحد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى