طريقة اكل البنات والشباب .. فرق خياااالي ^__^

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة away1979, بتاريخ ‏1 أغسطس 2009.

  1. away1979

    away1979 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2008
    المشاركات:
    10,917
    عدد الإعجابات:
    1,584
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    الحمد لله إني ما أكل مثل جذي


    طريقة الاكل عند البنات والشباب

    البناااااااات

    1-تغسل يدها بصابون لوكس..وتنشف بكلينكس.هذا قبل الأكل طبعاً.

    2-تمشي بخطوات هادئة الى ان تصل لغرفة الطعام .. وعندما تصل تبتسم في وجه الجميع

    3-تتوجه الى الكرسي وتدفعه الى الخلف بكل رقه وتجلس عليه بحنان,

    وإذا كانت الجلسه عربي..جلست على السفره كالحوريه..

    يعني تثني رجليها لليسار وكانها بتطيح على جنبها....

    4-تمسك الملعقة برفق..وتنظر اليها جيدا حتى تتأكد انها..تبرق.

    5-تقول بصوت ناعم''بسم الله ''

    6-تبدأ بأكل السلطه حتى تفتح شهيتها.

    7-تغرف الرز بالملعقه بحيث لايتجاوز عدد الرزات التي إلتقطتها'17'حبة فقط.

    8-تمضغ الطعام جيداً بدون إظهار أي صوت.

    9-عندما تنتهي من تناول الطعام تضع الملعقة جانباً..وتقول''الحمد لله'

    10-تنهض بنفس الهدوء الذي جلست عليه..وتذهب لغسل فمها وتتعطر عشان تروح ريحة الزفر...


    اما

    الشبــــــــــــــــــــاب

    1
    -ينهض من النوم متجهاً الى السفرة مباشره وهو مشمر الذراعين.

    2-يجلس على السفره وكأنه يسقط من السماء'''نيزك'''.

    3-يدخل يده كاملة في طبق الرز تاركاً بين كل أصبع والثاني
    مسافة 2سم ونصف.

    4-يخرج يده بعنف من الطبق وكأنه....شيول يغرف بالتراب...

    5-يرمي باللقمة الى فمه المفتوح 15سم.

    6-يمضغ الرز بطريقة تجعلك تقول....وع. ....

    7-يأكل السلطة بعدما يقضي على الرز واللحم (لازم يقضي على الاخضر واليابس ).

    8-ينهض بسرعة الصاروخ وفي يده علبة سفن أب''يا لذيذ يارايق..

    9-يظهر صوتاً مزعجا جداً .....كرعة موقرة << وع وع

    10-يمسح يده في ثوبه..مخلفاً ورائه دمار شامل

    11- قد يعود الى غرفته ليكمل نومه


    لووووووووووووول :):)
     
  2. دنياء غريبه

    دنياء غريبه عضو مميز

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    12,840
    عدد الإعجابات:
    686
    مكان الإقامة:
    ● فــَي قـًلـب بـًآبـآتيِ ..!ِ~}


    يــــــــــاسبحان الله

    اختلاف كبيرر

    تسلم ناملك على الموضوع
     
  3. Bn-Sha6i

    Bn-Sha6i عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2009
    المشاركات:
    101
    عدد الإعجابات:
    0
    لووول اخوي اتفق معاك بطريقة اكل الشباب ولكن البنات اختلف معاك لو نص بنات الديره ياكلون جذي جان ماشفت الاجسام المربعه :)
     
  4. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    :) :) :)
     
  5. q8royale

    q8royale عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2009
    المشاركات:
    426
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههه صح كلامج صح 100%

    امس طلعت مع واحد - طلب صمون فلافل و صمون فول - الاثنين سادة - للحين الامور اوكي

    بغيت اطرده من السيارة .. عضة من صمونة الفلافل و ما يمضغ وبعدين عض صمونة الفول و يمضغهم مع بعض - قلتله شنهو هذا - السبب انه يتخيل جدامه ماعون فول وفلافل ويغمس الفلافل بالفول

    ما فهمت عليه - انا طبعا ما اكلت شي - و بسرعة ذلفته على بيتهم

    طريقتنا بالاكل عجيبة لا و غير صحية
     
  6. ابن التوحيد

    ابن التوحيد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2009
    المشاركات:
    639
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أنت متأكد أن البنات و الشباب كويتيين أخاف بنات لبنان و شباب ايران
     
  7. away1979

    away1979 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2008
    المشاركات:
    10,917
    عدد الإعجابات:
    1,584
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    عاد موتصدقين يمكن العكس :rolleyes::confused:

    شكراا على المرور​
     
  8. away1979

    away1979 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2008
    المشاركات:
    10,917
    عدد الإعجابات:
    1,584
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    ههههههههههههه :rolleyes: وانت الصاج مربعة لوووووووووول​
     
  9. away1979

    away1979 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2008
    المشاركات:
    10,917
    عدد الإعجابات:
    1,584
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    اكيد بتستانسين بس لاتصدقين موصج :rolleyes::mad:
     
  10. away1979

    away1979 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2008
    المشاركات:
    10,917
    عدد الإعجابات:
    1,584
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    ينطبق عليه المثل 100% :rolleyes:


    انا الي متأكد منه بنات الكويت :confused: :confused: بس الشباب ماعرفت من وين :cool:
     
  11. nabhaan79

    nabhaan79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 مايو 2005
    المشاركات:
    3,815
    عدد الإعجابات:
    102
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لا يبا منو يقول

    أصلا الحريم ياكلون بطريقه مقرفه شوي

    يطلبون فلافل وطرشي (جزر) وتاكل الفلافل مع راس الورقه الملفوف فيها الصمونه يعني ذربه (حسب ما رأيت في الدوام)

    وبعد هذا كله تشرب عصير أناناس عشان الرجيم
     
  12. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))

    شفيهم بنات الكويت :rolleyes::mad:

    الجيل الجديد من البنات اترف من الترف ;)

    انا اعتبر طريقه الشباب بالاكل أفتراس وليست اكل :p:eek:
     
  13. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))

    :eek: :eek: :eek: :eek: :p
     
  14. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    بالنسبه للبنات كلامك عدل اذا كانت البنت
    عروس وبالثلاث ايام الاولى فقط لاغير :rolleyes:
     
  15. بنوتهـ كيوتـ

    بنوتهـ كيوتـ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    {{اط !ـهر م ـكانـ بالـ !ع !ـالم}}
    هاهاهاهاهاااااااه


    حلوووه المقارنه هع
     
  16. louzany

    louzany عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2007
    المشاركات:
    521
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههه يمكن هذا الى عندج بالبيت الي ماخذته
     
  17. السيدةالانيقة

    السيدةالانيقة موقوف

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,715
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتية
    لازم تكون جذية والا شنو الفرق بين البنت وبين الولد
     
  18. العاشق

    العاشق عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    14,324
    عدد الإعجابات:
    557
    مكان الإقامة:
    هنا
    بو عبدالله زيدهم إسبوع عشان خاطري ;)
     
  19. Kyokushin

    Kyokushin عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 فبراير 2008
    المشاركات:
    517
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    جنه بدينا بالغلط :)
     
  20. ENG.electric

    ENG.electric عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2008
    المشاركات:
    2,225
    عدد الإعجابات:
    1,023
    الظاهر البنت عروس توها