بيت التمويل الخليجي ( تمويل خليج ) ..... 2

الحالة
موضوع مغلق

dr.teeth

عضو نشط
والله يا بو نورة الله كريم السووق كله قووع بس صاحبنا مبسوووط سعر البرميل وصل 70 $ ان شالله هذا بداية الغيث :) او لا تنسا احنا معظم استثماراتنا في مدن الطاقة او الاقتصاد قاعد يتعافى بس في بطء ان شالله نصبر او ان الله مع الصابرين :)

bu noora

موقوف
فرح قلبي

والله يا بو نورة الله كريم السووق كله قووع بس صاحبنا مبسوووط سعر البرميل وصل 70 $ ان شالله هذا بداية الغيث :) او لا تنسا احنا معظم استثماراتنا في مدن الطاقة او الاقتصاد قاعد يتعافى بس في بطء ان شالله نصبر او ان الله مع الصابرين :)

والله لو ما شفت صور الرئيس التونسي زين العابدين مع عصام الجناحي قبل كم يوم بافتتاح مدينة الطاقة بتونس ولاّ قلت احنا طحنا بشلة نصابين .. بس إن شاء الله السهم عن قريب يفرح قلبي ويفرحكم ..

Wind dancer

عضو نشط
والله لو ما شفت صور الرئيس التونسي زين العابدين مع عصام الجناحي قبل كم يوم بافتتاح مدينة الطاقة بتونس ولاّ قلت احنا طحنا بشلة نصابين .. بس إن شاء الله السهم عن قريب يفرح قلبي ويفرحكم ..

بو نوره بعد كبدي ...(( لا تعشق السهم أبداً .... أعشق رأس المال ))
نصيحه وراح تستفيد وايد ... "وتنسي تغلب الفراش ودوخة الرأس"

عسي ربي يرزقك ويوفقك مع جميع ملاك الخليجي.....

bu noora

موقوف
حبيب ألبي

بو نوره بعد كبدي ...(( لا تعشق السهم أبداً .... أعشق رأس المال ))
نصيحه وراح تستفيد وايد ... "وتنسي تغلب الفراش ودوخة الرأس"

عسي ربي يرزقك ويوفقك مع جميع ملاك الخليجي.....

أول شي أبشرك يالحبيب لا في تقلب فراش ولا في دوخة راس من الأسهم لأن عندي يقين أن الرزق بيد الله ولا مانع لما أعطى ولا معطي لما منع وما صعود الاسهم او نزولها أو حتى انهيار الاقتصاد العالمي الا مسببات .. وكل شي له سبب بالضبط مثل قصة موسى مع الخضر في سورة الكهف لما الخضر خرق السفينة لسبب وقتل الغلام لسبب وبنى الجدار لسبب ..
ثاني شي انا ما اعشق السهم ولا اعشق راس المال ولو تلاحظ الآية الموجودة مع كل مشاركاتي راح تفسر لك الكلام اللي اقوله (لِكَيْلَا تَأْسَوْا عَلَى مَا فَاتَكُمْ وَلَا تَفْرَحُوا بِمَا آتَاكُمْ ..)
ثالث شي شاكر لك ومقدر لك نصيحتك ودعائك وهذا إن دل على شي دل على طيب معدنك يالغالي .. وعسى الله يرزقك من حيث لا تحتسب يا رب ..

q81113

موقوف
أول شي أبشرك يالحبيب لا في تقلب فراش ولا في دوخة راس من الأسهم لأن عندي يقين أن الرزق بيد الله ولا مانع لما أعطى ولا معطي لما منع وما صعود الاسهم او نزولها أو حتى انهيار الاقتصاد العالمي الا مسببات .. وكل شي له سبب بالضبط مثل قصة موسى مع الخضر في سورة الكهف لما الخضر خرق السفينة لسبب وقتل الغلام لسبب وبنى الجدار لسبب ..
ثاني شي انا ما اعشق السهم ولا اعشق راس المال ولو تلاحظ الآية الموجودة مع كل مشاركاتي راح تفسر لك الكلام اللي اقوله (لِكَيْلَا تَأْسَوْا عَلَى مَا فَاتَكُمْ وَلَا تَفْرَحُوا بِمَا آتَاكُمْ ..)
ثالث شي شاكر لك ومقدر لك نصيحتك ودعائك وهذا إن دل على شي دل على طيب معدنك يالغالي .. وعسى الله يرزقك من حيث لا تحتسب يا رب ..

الله كريم

انشاء الله اخبارطيبه

ابو التوصيات

عضو نشط
السلام عليكم
انا ابي اعرف هل ممكن ان يوصل سعر السهم فوق النص دينار الصراحه انا اشك بس السؤال موجه لكم وهل تنصحون بالشراء علاسعار هذي وجم ممكن يوصل بالمستقبل
وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا

balakt

موقوف

يقولك جايبين رئيس تنفيذي اسمه جافور مدري كافور
انا من شفت الاسهم وقمت اتراجف خايف صراحه يسونا قضية دارفور ومانخلص الله يستر

يقولك جايبين رئيس تنفيذي اسمه جافور مدري كافور
انا من شفت الاسهم وقمت اتراجف خايف صراحه يسونا قضية دارفور ومانخلص الله يستر

هاهاهاهاهاهاهاهاها
اسمه فاعور يا الطيب ،
بس فاعور هذولى اذكياء ، وغالبيتهم مراكزهم عاليه ، ان كان طبيب فهو متوفق ، وان كان دكتور فهو عبقرى فى تخصصه وان كان مدير فادارته من انجح الادارلت
بالعكس لما شفت انه فاعور ، قلت ان شاء الله يسنع السهم

مع تحياتى

نمبر ون

عضو نشط
خلصنا من البوقه قصدي القوقه طلعلنا خابور قصدي فاعور الله يعين

q81113

موقوف
السلام عليكم
انا ابي اعرف هل ممكن ان يوصل سعر السهم فوق النص دينار الصراحه انا اشك بس السؤال موجه لكم وهل تنصحون بالشراء علاسعار هذي وجم ممكن يوصل بالمستقبل
وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الله اعلم كل شيء ممكن
سعره كان فوق الدينار وربع
ووصل 160 فلس
واليوم 222 فلس
وهذا سهم حاله حال الاسهم يوم طالع وشهرين نازل

اذا انت مستثمر طويل الامد يعني تصبر على شرائك للسهم لمده 6 اشهر
اتوقع وخبرتي المحدوده بان يوصل 450 فلس
والراي لك والمشوره مني والرزق على الله

مجد 91

عضو نشط
الله اعلم كل شيء ممكن
سعره كان فوق الدينار وربع
ووصل 160 فلس
واليوم 222 فلس
وهذا سهم حاله حال الاسهم يوم طالع وشهرين نازل

اذا انت مستثمر طويل الامد يعني تصبر على شرائك للسهم لمده 6 اشهر
اتوقع وخبرتي المحدوده بان يوصل 450 فلس
والراي لك والمشوره مني والرزق على الله

ياجماعة هذا السهم وراه سالفه , أما اللي وراه يبي ينشف السوق من هالسهم يعني يخلي الناس تلوع جبدها من السهم وهو يلقطه على نار هاديه والا السهم صار خرخوتي 00وبس 0والحين حنا راضين ب270ف

bu noora

موقوف
اتهقون يعلق باجر

ياجماعة هذا السهم وراه سالفه , أما اللي وراه يبي ينشف السوق من هالسهم يعني يخلي الناس تلوع جبدها من السهم وهو يلقطه على نار هاديه والا السهم صار خرخوتي 00وبس 0والحين حنا راضين ب270ف

والله يا فندوش أخاف احنا اللي ورانا سالفة :)
كل ما نشتري سهم راح وطي ..
على العموم إن شاء الله السهم باجر يعلق :)

مجد 91

عضو نشط
والله يا فندوش أخاف احنا اللي ورانا سالفة :)
كل ما نشتري سهم راح وطي ..
على العموم إن شاء الله السهم باجر يعلق :)

يعني اشقصدك فيه واحد منا شراره

مجد 91

عضو نشط
أرباح تمويل خليج للربع الثاني ؟؟ ماذا تتوقعون سالب والا موجب نرجو المشاركة, واللي عنده اشاعة نسمع منه بس خل يقول اشاعة سمعها:eek::eek::eek::eek: علشان مانتأمل

bu noora

موقوف
تقرير أداء السوق ليوم الثلاثاء

مرفق لكم تقرير أداء السوق ليوم الثلاثاء 4/8/2009 والصادر من بيت التمويل الكويتي ..

الملفات المرفقه:

• KSE Technical Analysis Report 04-08-2009.pdf
    الحجم: 338 KB   المشاهدات: 151

***بومحمد***

عضو نشط
أرباح تمويل خليج للربع الثاني ؟؟ ماذا تتوقعون سالب والا موجب نرجو المشاركة, واللي عنده اشاعة نسمع منه بس خل يقول اشاعة سمعها:eek::eek::eek::eek: علشان مانتأمل

توقع شخصي والله أعلم

نتائج الربع الثاني راح تكون

إطفاء الخسائر الخاصه بالربع الأول

مع وجود بعض الأرباح الطفيفه

هذا مجرد توقع شخصي

مجد 91

عضو نشط
توقع شخصي والله أعلم

نتائج الربع الثاني راح تكون

إطفاء الخسائر الخاصه بالربع الأول

مع وجود بعض الأرباح الطفيفه

هذا مجرد توقع شخصي

الربع الأول مافيه خساير ولكن تم ادراج المبلغ لمواجهة الأزمة

BARKAWI

عضو مميز
السهم يسير في قناة هابطة منذ أكثر من شهرين ،،، الدخول بعد اختراق القناة للأعلى بكمية كبيرة وتأكيده

الملفات المرفقه:

• 04 GFH.png
    04 GFH.png
    الحجم: 18.7 KB   المشاهدات: 305
الحالة
موضوع مغلق
أعلى