مبروك نزول الكامري 2010 بالكويت وعند الساير

الحالة
موضوع مغلق

السبيطي

عضو نشط
يب يا جماعة اجنا الي خلينا سعر التيوتا فوق

لو الناس تحجم وما تشتري من الساير وعد تنزل سعر سياراته

اما مسالة الجودة شو ف المفارنات الي جرت ما بين الكامري والهوندا تفوق واضح للهوندا

شوف المقارنة بين الكامري والازيرا ولاحظ مني الازيرا 6 سلندر تفوق واضح للازيرا

نعم الي يفكر يبيع وهو ما يصمل على سيارة التيوتا احسن

ikdla

عضو نشط
الساير من اكبرها واسمنها بالاحتيال,

السيارة تجي سيدي يشلعه
فرشات الارضية يشلعها
تخشيب يشيله
زينون يشيله

كل شي تبيه تظيفه من جيبك
للعلم لو تاخذها صلعة من غير شي اغلى من كامل المواصفات من الخليج

وباخر شي لما تجي سنة وراها
ينزل الموديل القديم بسنة جديد

يعني يبيعك 2009 ويقولك 2010 ويسجل بدفترها 2010
لانه وكيل فياخذون كلامه

تبون دليل على كلامي ؟
روحو البابطين وطبعا هذا على ما يقول المثل "من شاهدك يبو الحصين قال ذنبي"
روحو البابطين وشوفو الصني

تلاقون اكو نوعين :)
ليش ؟

انا اقولكم ليش
الجديده الفين وتسعه باينة قصتها جديده وتصنيعها بكوريا
والقديمه الي مديل 2006 قير عادي الي ما انباعو يقول انهم موديل 2009 لكن تصنيع ياباني

اول مرة اشوف وكاله تصنع سيارة بدولتين ههههههههه

والمشكله مو مسوي عليها ولا خصم دينار, للحين الشكل القديم يبيعها ب 3400 على نفس سعرها لما نزلت بسنة 2006, لا وبعد قير عادي يعني طايح حضها.

دليل ثاني تذكرون الكرسيدا موديل 1993 ؟؟؟
كانو يقولون 93 دفعة اولى ودفعة ثانيه

الاولى الي تجي من غير خط عالبيبان
الثانيه الي عليها خط عالبيبان

والصحيح ان الي من غير خط الي مديلها 1992 وطاحت بجبده وخلاها للثلاثه وباعها ببداية السنة ولما خلصت نزل الي عليها خطوط وقال الدفعة الثانيه.

بوق في بوق اسال الله ياخذ حقنا منهم هالـــ.....

والله gلو ينزل الساير سيارة بمواصفات صاروخ ما اشتري منه, لو اركب سيارة ام 3 تواير بس ما اشتري منه "للاسف انه وكيل لكزس".

ولا تنسون يجماعه الحين النيسان كله كوري وامريكي
والتيوتا كله استرالي.

فماهم مثل قبل يعني بمعنى اصح لما ما تشتري منهم ما تقول لا وليش وياريتني :)

q8-speed

عضو نشط
كلالالالام صحيح وانا اقول بعد الساير لازم ينزل الاسعار والسبب السيارات تصنع خارج اليابان

الطريق

عضو نشط
مبروك على شنوا على الكامري شركه تعبانه ومستقل الناس يقول لهم 6000 يشترون قولهم 7000 الناس تشتري وكله سياره يابانيه لابريك لا سرعه لاقطع ارخيصه لاشكل لامواصفات مثل العالم اذا تسوقها جنك تزحف على القار والناس هذي مستانسه من شركةالساير والله لو يقولهم بمليون هم يشترون بذمتكم كورلا 5400 بالله هذا حجي شنو فيها على شان ادفع المبلغ هذا لاو حولها اقصاد تصير 8000 يعني تقول حق صاحبك سيارتي الكورلا مطلوبه 8000 تدري شيقول عنك ( اخلى الكلمه لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

طلال701

عضو نشط
الفال للبرادو

السمو

عضو نشط
شنهو اللي تغير فيها الليتات بس

الطريق

عضو نشط
الوكيل فى السعوديه اذا تشتري اي نوع من سيارات تويوتا معها كرتون كبير فيه مطور تعبيه هواء فيه براغي احتياط فيه رمانه مالت الرق فيه عده كامله فيه ليت يدوي فيه جهاز لفحص الهواء فيه فيوزات وفيه جم لمبه حق الليتات والايشارات ؟ اما الساير حتي الفرش الارضيات ياخذهم وبيعهم فى معرض الاكسسوارات وبعد اذا تبي موترك يصير جي اكس ار تدفع 400 دينار على شان يذهب الشبك والعلامات واذا قعد الموديل جم سنه كتب على الباب لى وراء لمتدد يعني غير وزاد السعر تقول ليش يقول هذا لمتدد وروووووووح على السوالف لى ماتخلص حتي مره كتب على مالت الطلابات المطاعم لمتدد على شان يزيد سعرها 200 دينار بالله هذا مو استغلال والجذب على الناس انا ما اشتري من الساير احس اي واحد يشتري من الساير مع احترامي للجميع وهذا رايييي احس انه غبي ليش من الطريقه لى يستعملها مع الناس لونه يخلى الامر طبيعي ويبيع ونيته صافيه جان اشتري منه بس كل يوم له اعلان غيير عن سياراته

sma

عضو نشط
ياجماعة انا اشوف التناقض في الاقوال والأفعال اي واحد يمر من عند الساير يلاحض الزحمة والحجوازات على الموديلات الجديدة الي لا تتوفر الي بعد كم شهر من العربون والحجز ,,, ولما تجي الحراج التيوتا تلقاة ماسك سعرة وتقول ليش غالي يقولك الشريطي والدلال بوقت واحد يابة تيوتا وماتوقف با البيعة,,, ياشباب ابذكرلكم مثال واحد من الربع اخذلة لندكروز موديل 2009 جي اكس ار 8 سلندر كامل مع الشاشة طلع علية ب 15075 دينار راح سافر علية العمرة والطايف وضرب علية ابها وماخلي مكان ماراحلة من شهر ستة الي طاف مشاة فوق ال25 الف باعة باالحراج قبل اسبوع ب14950صافي بعد هاالكلام والسوالف نصدق منو الساير والي السوق والي نروح حق الشركات الي تعبانة تشتري اليوم بكرة ماتسوي شي ,,, وعلي فكرة وكالة الساير تعتبر رقم واحد باالخليج من حيث الجودة ,, والي ماعندة فكرة يروح الحراج او الي اي شريطي يقولة شنو سر الــــــساير ,,,,,,, تراي شباب مالي اي مصلحة بمدح الساير الي قول الحقيقة وتراي وكالات الخليج اقريبة معارض الحفر تبعد تقريبا 220 كيلو ,,, الدمام تقريبا 300 كيلو شرايكم .............

q8-speed

عضو نشط
تويوتا وبس احسن واقوي خدمة وصيانه شوف جم مركز صيانه عندهم ولما تبي تبيع ما تتعطل قولة بس تويوتا

bhams

عضو مميز
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
أنا عندي كامري 2007 ما أستخدمها ماشيه 21 الف كيلوا ::::: مريحه وسياقتها تريح وتمشي لكــــــــــــــــــــــــن مكيفه ذبحني حار ودفع الهواء مو قوي . العلم يأخوان في سنع ؟؟

نواف الخالدي

عضو نشط
يا جماعه مادري شنو عاجبكم بهالسيارات هاذي انا اشووف شباب اعمارهم 18 وفوق يشترون كامري ومكسيما ياعمي خربهااااااااااااااا اشترلك كورفت بورش رنج استانس بس ضاحك على شواربهم الساير ندري انها سياره استعمال وكد ومد بس شلفايده اذا انا مو مستانس

F A L C O N

عضو نشط
ابعرف الكامري الجديده اللي من 2007 هل هي عمليه مثل القديمه

افيدونا

BO NASSER40

عضو نشط
السلام عليكم

ياجماعه

*جربت كامري جراندي موديل 1998
ممتازه بس بريك اسمحلي

*جربت كامري موديل 2005
مكيفها زين بس 1998 افضل
وبريك هم اسمحلي

* قبل فتره شفت واحد ما يمدح تكييفها ولا الدفع مال الهوا وقالي كل شي فيها ممتاز الا التكييف

وسلامتكم للتوضيح

على فكره بعت السيارتين بصراحه والسبب البريك

مهم للغاية

عضو نشط
أنا عندي كامري 2007 ما أستخدمها ماشيه 21 الف كيلوا ::::: مريحه وسياقتها تريح وتمشي لكــــــــــــــــــــــــن مكيفه ذبحني حار ودفع الهواء مو قوي . العلم يأخوان في سنع ؟؟

عشان تحكم على سيارتك دفع الهواء قوي او لا شوف لك سيارة كامري غير سيارتك وشوف مكيفها اذا دفع هواها اقوى من سيارتك معناتها في مشكلة

بدل فلتر المكيف تلقاه تحت الدرج بالطبلون تلقاه متروس غباااار

بس افضل شي بدله بالوكالة

انا بدلت حق سيارتي جيب 5 دنانير فقط

السلام عليكم ومبارك عليكم الشهر يجماعه ... انا اقول ان الافضل من الساير

البريمي التيوتا وارد عمان .. اجمد من الساير

q_8_1975

عضو نشط
مبروك نزول الكامري 2010 بالكويت وعند الساير

شنو تخرجت من الجامعة :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى