سؤال بخصوص حجز فندق اتضح انه غير سليم

الموضوع في 'قسم الإستشارات القانونيه' بواسطة mohammed600, بتاريخ ‏2 أغسطس 2009.

  1. mohammed600

    mohammed600 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    31
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخوه القانونين الكرام
    قمت بحجز فندق عن طريق احد المكاتب بفتره مناسبه وحصلت على سعر مناسب ودفعت المبلغ كامل مع وصل بالاستلام وحصلت على الفاوجر
    عند وصولى للفندق قال لي مافي حجز واظهرت لهم الفاوجر قالو لى مافي شي بسمك وهدا مايمشي

    سؤالى ماالعمل وهل لي الحق باسترداد مادفعت من المكتب خصوصا اني تحملت مصاريف اكثر بسبب الفتره والكل يعلم الحجز المبكر اقل تكلفه من الحجز الفوري
    فهل لى الحق باسترداد مادفعت فقط ام لي الحق بطلب تعويض عما تكبدته من مصاريف اضافيه واخلال المكتب بالتزامه ؟؟

    شاكر لكم مقدما
    اخوكم
     
  2. fayoona74

    fayoona74 مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏31 يناير 2009
    المشاركات:
    2,071
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    طبعا يحق لك باعتبار ان المكتب اخل بالتزامه شرط ان يكون عندك كل الاوراق الثبوتية وممكن حماية المستهلك يفيدونك مرهم واعرض المشكلة عليهم
     
  3. nabhaan79

    nabhaan79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 مايو 2005
    المشاركات:
    3,815
    عدد الإعجابات:
    102
    مكان الإقامة:
    الكويت
    واحد من الربع صارله نفس موضوعك

    وبعد ما رد من السفر دق على صاحب المكتب ومحد رد عليه وبعد مده رفع قضيه عن طريق المحكمه وخذا حقه بالملي بس حسافه ما طالب بتعويض كان غشيم شوي

    موضوعك سهل جدا .
     
  4. مودQ8

    مودQ8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2009
    المشاركات:
    138
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    روح وقده شكوى بالطيران المدني ضد المكتب اذا تبي فلوسك بس 0
    اول شي حاول تحل الموضوع ودي واذا ماطلوا دز لهم انذار من المحكمه بعدين ارفع دعوى مطالبه ماليه بالمبلغ اللي دفعته وكذلك طلب تعويض عن الضرر