خجر red spinel نفيس جداجدا وممير

الحالة
موضوع مغلق

سيد الاحجار

عضو جديد
حجر red spinel نفيس جداجدا وممير

يعطيكم العافية ياشباب عندي شي مميزا جدا
حجر red spinel وزن 1,925ct قيراط +شهادة الحجر هدا نادر جدا ويمتاز بريق وجمال يفوقruby وعندي معلومة ان جوهرة تاج الملكة فكتوريا عليها اجمل وأكبر قطعة red spinel في العالم....وهدي صورة جميلة حق الحجر

الحجر المعروض للبيع القصة ovale

thumbnail.aspx

اللون أحمر طبيعي 100%

للطلب والاستغسار:99669075
أخوكم أحمد عبدالله

وهدي بعد صور ثاننية حق احجار من نفس النوع

thumbnail.aspx

thumbnail.aspx

f4f44fd85b2db862

4162849412db5d92

23287a1865fe20dc

ابداع ماشاءالله صج احلا من الياقوت
موفق انشالله

سيد الاحجار

عضو جديد
سيد الاحجار

حاضرين واحنا بأمرك يالحبيب...دق علي 99669075 عشان النسق معاك
أحوك أخوك:أحمدعبدالله
وجانك حاب تعرف أكثر عن red spinel زور موقعwww.alltheweb.com وأقره عنه يعتبر السبينال في تصنيف الأحجار الكريمة سادس حجر بالقوة السعر وترتيب الأحجار يبتدي ملك الأحجار وهو الياقوت,الألماس,الزمرد,الزفير,
ألاكسنداريت وبعدهم السبينال وخصوصا الأحمر type 1 والي قوم سوق هالحجر وشهرة تشابه بruby type1 البورمي والسيلاني اللي شبه منقرض ومع أحترامي للبعض الياقوت في السوق شبه ياقوت يسمونه أفريقي وهندي وسنتاتك وحراري ومضغوط وتراب ياقوت....ألخ ياحبيب الياقوت الصجي اللي بمعنى حجر كريم وجوهرة حقيقية نادر وماتلقاه حتى بورما وسيلان تلقاه بأسواق المجوهرات العالمية مثلا الهند,ماليزيا,تايلند,
اليابان,هونج كونج,وأوربا,وأمريكا وفي دبي بعض الأحيان في المعارض العالمية
بمواسم المعارض...وسعر القيراط حق الشي النفيس من 1000 لي 2000 دولار فص وزن قيراط وان كان 3 قيراط يسير قيراطه 30 لي 40 ألف دولار وان
صار 5 قيراط يشلع سعر الفص لي نص مليون دولار ولي صار 10 قيراط ماينباع
الا بالمزادات النوادر اللي تجوف فيها أثرياء العالم وممثلين المتاحف

وعندي لك معلومة علمية...حجر السبينال أقرب حجرللياقوت في التكوين الفرق شي واحد في التكوين ان معدن المغنيسيوم داش بس ب السبينال
اما الياقوت يتكون من أكسيد الألمينيوم فقط...لكن السيبنال مغنيسيوم
وأكسيد الألمينيوم.....ومعلومة تاريخية كان يعتبر ياقوت بس تقدم علم الجلوجية حط اسس ومفاهيم جديدة حق تصنيف الأحجار وصنف كل نوع حسب تكوينها البلوري والفلزي...وهدي معلومة ثانية جوهرة التاج للملكة فكتوريا الكثير يعتقد انها ياقوت بس في الواقع اهي red spinel وهدي حقيفة

بوفهيد

عضو نشط
بالتوفيق صج مو طبيعي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى