هل هذه البداية؟

love life

عضو نشط
Auml هوة سهم كلنا عارفينة ينزل الين 0.21 أو 0.22 سنت وبعدها الشركة تنزل خبر ويطير دحين هوة على مشارف ال 0.21 و 0.22 فهل راح يسويها كلعادة ؟؟؟؟
سؤال يطرح نفسة لأ نه الدبل فيه سهل مو محتاج معاناه !!!!!!!!!!!!!!

نواف

عضو نشط
مرحبابك

Auml هوة سهم كلنا عارفينة ينزل الين 0.21 أو 0.22 سنت وبعدها الشركة تنزل خبر ويطير دحين هوة على مشارف ال 0.21 و 0.22 فهل راح يسويها كلعادة ؟؟؟؟
سؤال يطرح نفسة لأ نه الدبل فيه سهل مو محتاج معاناه !!!!!!!!!!!!!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

love life

مرحبا اخوي
الشركة تصعد الدبل ممكن !
لا يكن الاكيد راح تنزل برأس مالك الدبل
وبعدها تعال دور الدبل :)
نصيحة لوجة الله اترك عنك الدبل واهل المضاربات
وخلك على درب الركادة ابركلك وابرك لي :)
فمان الله

اول

عضو محترف
love life :rolleyes: شوري عليك اسمع نصيحه نواف ولاتراك تبي تنافسني بالتفليس :D واذا كنت راعي مضاربه خلك بالاسهم الي ماتقل عن 10 دولار واتبع معها اصول التحليل الفني بكل دقه ;)

انا اؤيد الاخوان نواف واول

alnader2004

عضو نشط
و أنا لا أؤيد الأخوان يالسهم الأمريكي
السهم اللي ذكره اخونا love life سهم يستحق المتابعه والمتابعه الجاده ايضا والتدبيل فيه بإذن الله مسألة وقت لا اكثر من 3 اسابيع كان السهم هذا بنفس السعر وصعد صعود سريع لل 56 سنت
وبعدين يا أعزائي اسهم الدولارات ايضا معرضه لخسارة نصف راس المال ايضا بل ممكن ثلاث ارباع راس المال والامثله كثيره
مثل
uair
coco
tasr
ipix
mama
nano
csco
inmt
fmday
tgal
stkr
وان اردتم المزيد يوجد

love life

عضو نشط
حيرتونا

والله يا جماعة الخير حيرتونا بس على فكرة السهم نزل الى 0.35 سنت ومن ثم ارتد الى .0.98 سنت ومن ثم نزل الى ادنى مستوياتة 0.22 ومن ثم ارتد الى الخمسينات الشركة لها مصداقية في الاخبار ولها تأثير يعيني اي خبر ينزل عليها مهما كان تافه تشوف التداول الناري قدامك بعكس بعض الشركات تنزل أخبار ممتازة وما تلاقي تأثير في التداول هذا اللي أشوفة وان كان لأحد رأي مختلف فلنناقشة للإفادة للجميع وعلى فكرة السهم في يوم من الايام كا 0.89 وفي ظرف اسبوع طلع ل 3.80 هذا علشان سوت انقسام واتحدت مع فيدكس بس ومن اسبوعين نزلت خبر انها فتحت مستودع بس واحد وشفنا التداول الغير عادي على السهم .

تركي2000

عضو محترف
يا شباب

صراحة كلام الاخ
نواف والسهم الامريكي 100% سليم
وكلام النادر وlove life ايضا 100% سليم

المشكلة تكمن في التوقيت المناسب
لانه يضل سهم كاي سهم قابل للارتفاع والانخفاض

متى ما تم التوقيت المناسب له للدخول والخروج كان فيه فايدة

اذكر لك حقيقة تعاملي مع السهم

السهم عطاني ربح مرة في يومين

4680 دولار وبعت

ومرة عطاني ربح
1600 دولار في يومين ايضا

لكن لم اقنع ولم ابيع

والنتيجة خسارة

6000 دولار

اذن

الجميع كلامه سليم

والتقاء وجهات النظر في التوقيت
متى ماتم بشكل سليم

كان كلام النادر وlove life سليم

ومتى لم يتم التوقيت المناسب

كان كلام نواف والسهم الامريكي

love life

عضو نشط
يا إخواني

احنا بحكم تداولنا في السهم وسؤالي هو هل راح يسويها كالعادة ولا لأ علما بأنه الى الآن لا يوجد أي أخبار بمعنى استمرار في الهبوط وهذا أفضل لأنه اي خبر عليه أيا كان راح يؤثر فية والمشكلة الثانية انه لما ينزل الخبر ما يمديك تشتري لسرعة الصعود والتردد له عامل الخوف الخبر ينزل واحنا مو منتبهين أنا حطيت الموضوع علشان الكل يتربصلة ونستفيد كلنا هذه هية وجه نظري

أعلى