hurn أين قاعه ؟؟؟

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
بري ماركت نزول أكثر من 70% و أراه جيد للمضاربة اليومية تحت ال 10$ ،،، من يتوقع كم قاعه مدعم بالتحليل الفني أو الأساسي ؟؟؟
 

الملفات المرفقه:

  • 03-08-2009 03-52-42 م.png
    03-08-2009 03-52-42 م.png
    الحجم: 46.1 KB   المشاهدات: 150

My Account

عضو نشط
التسجيل
22 يوليو 2009
المشاركات
65
الإقامة
الكويت
بوخالد يرحم والديك وافينه باخباره وتحاليله اول باول الله يرضه عليك انشالله
 

النصار

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
266
الإقامة
الكويت
المجموعة الاستشارية تقدم هيرن إعادة المتصلة سؤال وجواب
المجموعة الاستشارية تقدم هيرن إعادة المتصلة سؤال وجواب
هيرن شركة المجموعة الاستشارية (ناسداك : HURN) ، الشركة الرائدة في مجال توفير الخدمات الاستشارية التجارية ، ونشر اليوم التالي سؤال وجواب على موقع الشركة على سبيل المتابعة لبيان صحفي صدر بتاريخ 31 يوليو 2009 ، الذي أعلنت شركة إعادة من البيانات المالية ، وإدارة التغيير.

هذا سؤال وجواب هو توفير معلومات أساسية إضافية على الشركة والمستثمرين والعملاء والموظفين.

هيرن عن المجموعة الاستشارية

المجموعة الاستشارية هيرن تساعد العملاء في مختلف الصناعات وتحسين الأداء ، والامتثال لأنظمة معقدة ، وتسوية النزاعات ، والشفاء من الكرب ، والنفوذ والتكنولوجيا ، وحفز النمو. فرق الشركة مع عملائها لتقديم المستدامة ونتائج قابلة للقياس. هيرن ويقدم الخدمات لمجموعة واسعة من الناحية المالية السليمة بالأسى والمنظمات ، بما فيها المؤسسات الأكاديمية الرائدة ، والرعاية الصحية والمنظمات فورتشن 500 والشركات المتوسطة الحجم ، وشركات المحاماة التي تمثل هذه المنظمات المختلفة. تعلم المزيد في www.huronconsultinggroup.com.

هيرن شركة المجموعة الاستشارية ذات جواب على البيان المالي لإعادة

هيرن شركة المجموعة الاستشارية (ناسداك : HURN) اعلن 31 يوليو 2009 إلى أن الشركة ستقوم من جديد بياناته المالية للسنتين الماليتين 2006 و 2007 و 2008 والربع الأول من عام 2009 لتصحيح شركة محاسبة لشراء بعض المدفوعات المتعلقة وردت من قبل البائعين بصدد بيع بعض الشركات التي تم الحصول عليها لاحقا فيما بينها ، وإعادة توزيع أخرى هيرن اختيار الموظفين.

إعادة تتعلق أربع شركات إلى أن الشركة حصلت بين عامي 2005 و 2007) "الحصول الشركات"). وفقا لاتفاقات لشراء كل واحد من هذه المقتنيات ، والمدفوعات التي قدمتها الشركة الى بيع الأسهم بعد اقفال للمعاملة ، وكذلك في بعض الحالات ، الحصول على الشركات لتحقيق أهداف محددة الأداء المالي على مدى عدد من السنوات ( "تكسب وبين "). هذه المدفوعات يشار إلى "شراء المتصلة المدفوعات".

وجاء مؤخرا على أنظار لجنة مراجعة الحسابات من مجلس الإدارة ، فيما يتعلق واحد من هذه المقتنيات ، وبيع الأسهم وكان اتفاق فيما بينها من أجل إعادة تخصيص جزء من مدفوعات كسب شاملة لأحد الموظفين في الشركة الذين لم يكن لبيع الاسهم. وعقب هذا الاكتشاف ، لجنة التدقيق التي تبدأ التحقيق في الوقائع والملابسات ذات الصلة للجميع من قبل الشركة الاستحواذ لتحديد ما إذا كان وجود حالات مشابهة. تقوم لجنة مراجعة الحسابات والقانونية والمالية والمستشارين لمساعدته مع التحقيق وأخطرت الشركة مراجعي الحسابات المستقلين الذين لم يكن على بينة من المساهمين والموظفين المدفوعات المبينة أدناه.

هذا التحقيق أدى هذا الاكتشاف إلى أن بيع الأسهم من الحصول الشركات :

1) معاد توزيع أجزاء من حيازتها المتصلة فيما بينها في دفع المبالغ التي كانت لا تتفق مع نسب ملكيتهم ( "المساهمين المدفوعات") في تاريخ اكتساب هيرن. وهذه المبالغ التي تعتمد في جزء منها ، على مواصلة العمل مع هيرن أو على تحقيق الشخصية ومقاييس الأداء ، أو

2) معاد توزيع أجزاء من حصولهم على المدفوعات المتعلقة ببعض العاملين في الشركة ( "المدفوعات المقدمة للموظفين") الذين ليسوا من بيع الأسهم في الشركات المكتسبة. وهذه المبالغ التي تعتمد على مواصلة العمل مع هيرن أو على تحقيق الشخصية ومقاييس الأداء.

في إطار مبادئ المحاسبة المقبولة عموما ( "مبادئ المحاسبة المقبولة عموما") ، بما في ذلك التوجيهات التي أصدرتها لجنة الاوراق المالية والبورصات ( "اس") ، والإجراءات الاقتصادية وأصحاب المصلحة في الشركة يمكن أن تنسب إلى الشركة نفسها. كما ان بيع الأسهم تفي بمعايير أصحاب المصالح الاقتصادية في هيرن ، والمساهمين والموظفين المدفوعات المدفوعات المنسوبة إلى الشركة حتى عندما يتم تخصيص المبالغ التي لا تختلف كثيرا عن النسب المئوية لملكية في تاريخ اكتساب هيرن. ونتيجة لذلك ، دفع كل من المساهمين والموظفين المدفوعات اللازمة لتنعكس غير حساب التعويض النقدي للشركة مع زيادة مقابلة إضافية لرأس المال المدفوع. لا يوجد أي أثر الضريبة على هذه التعديلات.

في حين تصحيح هذه الأخطاء إلى تخفيض كبير في الدخل الصافي للشركة ، ونصيب السهم من الارباح EBITDA لكل المتضررين من الفترات ، لم يكن لها تأثير على الشركة مجموع الأصول ، ومجموع الخصوم ، وبلغ مجموع الأسهم 'الإنصاف ، والتدفقات النقدية من العمليات ، أو تعديلها EBITDA.

1) كيف تم الاستيلاء على المدفوعات المتعلقة تمثل أصلا؟

اقتناء المتصلة المبالغ التي دفعتها الشركة لبيع وشراء الأسهم وتمثل النظر. على هذا النحو ، فإن هذه المدفوعات كانت تسجل بشكل صحيح ودية ، وفقا لمبادئ المحاسبة المقبولة عموما. المبالغ التي تدفع عند إغلاق اقتناء تسجل ودية على موعد اقفال. كسب خارج المدفوعات تسجل حسن النية عند الأداء المالي لبلوغ الأهداف المتوخاة منها قبل الحصول الشركات.

2) لماذا إعادة المطلوب؟

المساهمين والمدفوعات

الإنجليزيةالعربية—الكشف عن اللغة—الألبانيةالألمانيةالأوكرانيةالإسبانيةالإستونيةالإنجليزيةالإندونيسيةالإيطاليةالبرتغاليةالبلغاريةالبولنديةالتايلانديةالتركيةالتشيكيةالجاليكيةالدانماركيةالروسيةالرومانيةالسلوفاكيةالسلوفينيةالسويديةالصربيةالصينيةالعبريةالعربيةالفرنسيةالفلبينيةالفنلنديةالفيتناميةالقطلونيةالكرواتيةالكوريةاللاتفيةالليتوانيةالمالطيّةالنرويجيةالهنديةالهنغاريةالهولنديةاليابانيةاليونانية > العربية—الألبانيةالألمانيةالأوكرانيةالإسبانيةالإستونيةالإنجليزيةالإندونيسيةالإيطاليةالبرتغاليةالبلغاريةالبولنديةالتايلانديةالتركيةالتشيكيةالجاليكيةالدانماركيةالروسيةالرومانيةالسلوفاكيةالسلوفينيةالسويديةالصربيةالصينية (التقليدية)الصينية (المبسطة)العبريةالعربيةالفرنسيةالفلبينيةالفنلنديةالفيتناميةالقطلونيةالكرواتيةالكوريةاللاتفيةالليتوانيةالمالطيّةالنرويجيةالهنديةالهنغاريةالهولنديةاليابانيةاليونانية تبديل اللغة
اقتراح ترجمة أفضل
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
مبروك 40% ربح ،،، لاست 14،77
 

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
الهاي 15.06


اللهم ارزقنا وبيض الله وجهك يابو خالد
 

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
مبروك والله صيده طيبه.....
 

kamanana74

عضو نشط
التسجيل
28 أبريل 2009
المشاركات
27
السلام عليكم صيدناه على 14.01
السهم فسن رايح
الرحاع توافينا
مشكور
 
أعلى