للبيع رخصة شركة

الحالة
موضوع مغلق
السلام عليكم

للبيع رخصة تجارة عامة ومقاولات

لاتوجد عليها اى مخالفات اصدار 2004

ولها حساب فى البنك البيع لاعلى سعر الرجاء وضع رقم الهاتف

عليها عمال ؟؟؟ اخوي كم خاطرك فيها؟؟؟

العضو1

عضو نشط
مرحب

السلام عليكم

ممكن تدز رقمك على الخاص علشان نتفاهم وشكرا.

ابوناصر101

عضو نشط
المهندس الكويتي بعد السلام انا اشوف صارلك كم شهر الدووور رخصه و لحد الحين ماشريت اعزم وانا اخوك وشتر ون ماطاعك السوق ولا طيعه بس لا تشتري بغالي

general

عضو نشط
اخوي كم طالب فيها وهل اذا خذيتها راح تظل تجاره عامه ومقاولات ولا راح يحدوني احدد نشاط معين وهل رسوم التحويل والمندوب كلها عليك ؟
وهل الشركاء عليهم مشاكل ماليه ؟
وايد صارت فيني ادفع نص المبلغ ولمن تنعرض بكويت اليوم يي لنه اعتراض واحد من الشركاء مديون وفلوسي اقبظها بالمشمش

المهندس الكويتي بعد السلام انا اشوف صارلك كم شهر الدووور رخصه و لحد الحين ماشريت اعزم وانا اخوك وشتر ون ماطاعك السوق ولا طيعه بس لا تشتري بغالي

هلا اخوي والله يجزاك خير على النصيحة .... والله اخوي انا ابيها مع نهاية هالسنة يعني عندي وقت اشوف على الراحه .... واول وصلت الاسعار وصلت 4 ألف والحيت تقريبا 2500 ومرشحه للنزول ..... والله يوفق الجميع ... وشكرا جزيلا علي النصيحة مره ثانيه

ابوناصر101

عضو نشط
هلا اخوي والله يجزاك خير على النصيحة .... والله اخوي انا ابيها مع نهاية هالسنة يعني عندي وقت اشوف على الراحه .... واول وصلت الاسعار وصلت 4 ألف والحيت تقريبا 2500 ومرشحه للنزول ..... والله يوفق الجميع ... وشكرا جزيلا علي النصيحة مره ثانيه

يااخي صراحه كلام طيب احرجتني فيه و هذا ان دل على شي دل على طيب النسل والتربيه

ياجماعة اول شى الرخصة مالها افرع وهى تجارة عامة ومقاولات ولها حساب بالبنك ولا عليها

اى مشاكل

بحالت التحويل ماتغير بس التجاره يطلبون على الشركاء الجدد شهاده بنكية بنفس المبلغ

اى استفسار على الخاص الرجاء

الحالة
موضوع مغلق
أعلى