الاوسط : رسوم علي السحوبات النقدية وتحويل شهادات الأسهم #$#$#$#

العملاق

عضو نشط
اخي العزيز احترم وجهة نظرك

بس مثل ماتفضلت كل فحوى كلامك يتكلم عن البنوك وشركة كميفك شركة تداول وليس بنك او بل احرى انت حاط فلوس تستثمرها وليس وديعه كما يحصل في البنوك في اي وقت تسحبها .
ثانيا : كما متعارف لمن لديه خبره في اعمال المحاسبه فأن عمليات التحويل البسيطه هذه تثقل على كاهل المحاسبين وتكثر الاخطاء وزيادة على ذلك تأخر معاملات العملاء الاخرين التي تتجاوز تحويلاتهم ال 1000 دينار او بمعنى اخر هناك من يقوم بتحويل 30 دينار كما لو انه يحول من بنك وليس محفظه استثماريه فتخيل لو كل عميل قام بتحويل هذه المبالغ البسيطه في شركه لايقل عدد عملائها عن 20000 عميل ماذا تتوقع ان يحصل ... المساله ومافيها نسبه وتناسب .

ثالثا : كما تفضلت اخي الكريم وقلت ان الشركه تعوض خسائرها ياريت لو تراجع سجلاتها او بل احرى تقاريرها وتشوف الارباح الي تحققها ولا توجد خسائر تطفئها بعموله التحويل .

رابعا : عزيزي عمولة البيع والشراء الخاصه بشركه هي نفسها عمولة التداول في البورصه ولا تزيد عنها بفلس واحد وانا متأكد من كلامي وتقدر تشوف بنفسك الشركات الاخرى كم تتقاضى من عموله على عمليات البيع والشراء انا عن نفسي اتداول عند احد شركات الوساطه تاخذ عموله 15 دينار على البيع او الشراء بينما كميفك تأخذ اقل عموله 5 دنانير ونص واذا زادت عن 50000 كقيمة صفقه يأخذون دينار واحد بعد هذا الا يستحقون ان يأخذون عموله على التحويلات ؟؟؟

شاكرلك

اخي العزيز takeover
جزء من عمولة البورصة تذهب لشركات الوساطه
و هناك تنافس و الحاح من قبل شركات الوساطه (للمقاصه) لتقديم خصومات على العموله بهدف جذب الزبائن .. (و تم رفض الطلب من قبل المقاصه)
.
ياريت توضح لنا اسم شركه الوساطه التي تاخذ عموله 15 دينار على البيع او الشراء (علشان نتفاداها)

aliii

موقوف
واللي يقول لكم انهم مطبقين نظام الرسوم هذا معاي قبل أكثر من شهرين

واذا احد بالشركة يبي يتأكد حاضر ... يراسلني بالخاص

:confused:::verymad::

.

Jareer

عضو نشط
اخي العزيز احترم وجهة نظرك

بس مثل ماتفضلت كل فحوى كلامك يتكلم عن البنوك وشركة كميفك شركة تداول وليس بنك او بل احرى انت حاط فلوس تستثمرها وليس وديعه كما يحصل في البنوك في اي وقت تسحبها .
ثانيا : كما متعارف لمن لديه خبره في اعمال المحاسبه فأن عمليات التحويل البسيطه هذه تثقل على كاهل المحاسبين وتكثر الاخطاء وزيادة على ذلك تأخر معاملات العملاء الاخرين التي تتجاوز تحويلاتهم ال 1000 دينار او بمعنى اخر هناك من يقوم بتحويل 30 دينار كما لو انه يحول من بنك وليس محفظه استثماريه فتخيل لو كل عميل قام بتحويل هذه المبالغ البسيطه في شركه لايقل عدد عملائها عن 20000 عميل ماذا تتوقع ان يحصل ... المساله ومافيها نسبه وتناسب .

ثالثا : كما تفضلت اخي الكريم وقلت ان الشركه تعوض خسائرها ياريت لو تراجع سجلاتها او بل احرى تقاريرها وتشوف الارباح الي تحققها ولا توجد خسائر تطفئها بعموله التحويل .

رابعا : عزيزي عمولة البيع والشراء الخاصه بشركه هي نفسها عمولة التداول في البورصه ولا تزيد عنها بفلس واحد وانا متأكد من كلامي وتقدر تشوف بنفسك الشركات الاخرى كم تتقاضى من عموله على عمليات البيع والشراء انا عن نفسي اتداول عند احد شركات الوساطه تاخذ عموله 15 دينار على البيع او الشراء بينما كميفك تأخذ اقل عموله 5 دنانير ونص واذا زادت عن 50000 كقيمة صفقه يأخذون دينار واحد بعد هذا الا يستحقون ان يأخذون عموله على التحويلات ؟؟؟

شاكرلك
واضح انك مستميت في الدفاع عن الشركة
هل انت من ملاك الشركة او موظف فيها ؟
هل هي وجة نظر الشركة أم وجهة نظرك الشخصية؟

balakt

موقوف
يبى السن لا منه رقل لابد من خلعه
شوفوا لكم وسيط غيرهم لانهم نصابين والا شي مانكتب بالعقد من الاول ليش الحين لعوزه خلق الله والله نرد على وسيط السوق ولا يفرحون بفلس على بالهم الحين غرقنين بالارباح مايدرون انا ماكلين تبن

TaKeOvEr2

موقوف
الاخ takeover
يعطيك العافية ...
بس عندي مجرد استفسار ...
ردودك هنا من باب المناقشة ما بين الاعضاء ام انك موظف في الشركة وردودك من باب الدفاع عنها ...

ولا اقصد اي شي بس من المهم ان نعرف هذه النقطة ولا يعيب الشركة ان كان هناك من يدافع عن مصالحها فهذا حق مشروع

تقبل تحياتي

الله يعافيك اخوي الغالي

اشكرك حسن لباقتك بالكلام

كل مافي الموضوع انها وجهة نظر لي لما لدي من خبره في هذا المجال لا اكثر ولا اقل واذا بحثت بالموضوع اخي العزيز راح تفهم مغزى كلامي شاكرلك تحياتي لك وللاعضاء :)

TaKeOvEr2

موقوف
واللي يقول لكم انهم مطبقين نظام الرسوم هذا معاي قبل أكثر من شهرين

واذا احد بالشركة يبي يتأكد حاضر ... يراسلني بالخاص

:confused:::verymad::

.

وعلى من ادعى البينه ... وصدقني اخوي الغالي اذا لك حق راح يردونه لك :)

TaKeOvEr2

موقوف
اخي العزيز takeover
جزء من عمولة البورصة تذهب لشركات الوساطه
و هناك تنافس و الحاح من قبل شركات الوساطه (للمقاصه) لتقديم خصومات على العموله بهدف جذب الزبائن .. (و تم رفض الطلب من قبل المقاصه)
.
ياريت توضح لنا اسم شركه الوساطه التي تاخذ عموله 15 دينار على البيع او الشراء (علشان نتفاداها)

اخوي العملاق تحياتي لك

فعلا كلامك كله صحيح بس بنسبه حق كميفك اذا لاحظت عمولتهم نفس البورصه بدون زياده الشي الثاني اذا بغيت تعرف اسم الشركه مافي اشكال اقولك بالخاص لنه هذا رزق وانا ماحب اخرب على الناس ارزاقهم
شاكرلك

العملاق

عضو نشط
تم تاجيل القرار لاشعار اخر

الملفات المرفقه:

الحجم: 35.3 KB   المشاهدات: 94

AL_RAGI

عضو نشط
انا لاجانى لاكتاب احتساب الرسوم ولا كتاب الغاء الرسوم شمعنى

الطير القطامي

عضو مميز
اولا : البنوك تأخذ عمولة على التحويلات من حساب الى حساب اخر وليس من حسابك اذا تبي تسحب وبعدين بالمعقول مو 5 دنانير يعني واحد احتاج 100 دينار لاي ظرف ياخذون منه عمولة 5% شنهو ماخذ قرض يا اخي من فلوسه

ثانيا : وبعدين يمكن انت ماتبي تسحب اقل من 100 غيرك يبي يسحب القرار يشمل الكل مو على شخص معين

ثالثا : القرار ما فيه من العدالة شي طالما فيه طمع وما فيه خدمات اضافية مقابل تغيير القرار ولو كل شركة ولا بنك يحطله بند يعطيه الحق يتلاعب بالعمولات مثل مايبي شان توصل العموله 100 دينار على كل عملية سحب علشان الناس ماتسحب فلوسها من الشركات اللي تبي تعوض خسايرها على حساب المتداوليين خصوصا الصغار منهم

واسمحلي على الاطالة بس من وجهة نظري قرار غير عادل ابدا ويكفيهم العمولات الخاصة بالتداول

(كلام محترم من شخص محترم) يعطيك العافيه

hassana

عضو نشط
يا اخواني طلعوا من هالشركه وغيرها وروحوا لشركة الوسيط صارلي معاهم كم سنه وشحلاتهم لا يأذونك ولا شي ولا عموله ولا بطيخ المبلغ اللي اربحه يحولونه بالكامل ما اخسر منه ولا فلس مع العلم ان تحويلي الكتروني عن طريق بنك الخليج وتعاملي مع شركة الوسيط

العملاق

عضو نشط
اولا : البنوك تأخذ عمولة على التحويلات من حساب الى حساب اخر وليس من حسابك اذا تبي تسحب وبعدين بالمعقول مو 5 دنانير يعني واحد احتاج 100 دينار لاي ظرف ياخذون منه عمولة 5% شنهو ماخذ قرض يا اخي من فلوسه

ثانيا : وبعدين يمكن انت ماتبي تسحب اقل من 100 غيرك يبي يسحب القرار يشمل الكل مو على شخص معين

ثالثا : القرار ما فيه من العدالة شي طالما فيه طمع وما فيه خدمات اضافية مقابل تغيير القرار ولو كل شركة ولا بنك يحطله بند يعطيه الحق يتلاعب بالعمولات مثل مايبي شان توصل العموله 100 دينار على كل عملية سحب علشان الناس ماتسحب فلوسها من الشركات اللي تبي تعوض خسايرها على حساب المتداوليين خصوصا الصغار منهم

واسمحلي على الاطالة بس من وجهة نظري قرار غير عادل ابدا ويكفيهم العمولات الخاصة بالتداول
كلامك 100%

أعلى