ino مبرووك لملاكه

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
السهم مرتفع بالبري ماركت سعر 2.85 يا اخوان نبي النصيحه نبيع ولا لا

تكفون نبي الاخبار عن السهم هل تستحق الانتضار ولا ابيع
اهل الخبر لا تبخلون علينا نبي نعرف قبل لا يفتح السوق حتي نعرف نتخذ القرار
وشكرا
 

My Account

عضو نشط
التسجيل
22 يوليو 2009
المشاركات
65
الإقامة
الكويت
انا اقول بيع احسن لك لا ينزل وتتحسف :) والله يزقك ويرزقنا وياك انشالله
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري

My Account

عضو نشط
التسجيل
22 يوليو 2009
المشاركات
65
الإقامة
الكويت
50[/color]% ربح بيع وانت مغمض
 

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
الحمد لله في ربح

بس ارتفاع شبه قوي اهم شيئ ابي اعرف الخبر الي عليه حتي استطيع اتخاذ القرار ياليت احد يفيدني بالخبر الي عليه لان بالترجمه مو واضحه ومشكورين
 

النصار

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
266
الإقامة
الكويت
أول عرض لحقوق كبير ، استجابة من الاجسام المضادة استمرار استخدام Electroporation المسلمة للقاحات الحمض النووي لحقوق النشر في العلاج الجيني
أول عرض لحقوق كبير ، استجابة من الاجسام المضادة استمرار استخدام Electroporation المسلمة للقاحات الحمض النووي لحقوق النشر في العلاج الجيني
& Inovio الطبية الحيوية في جامعة ساوثامبتون التعاونية الدراسة السريرية الهامة خلطية الاستجابة المناعية للقاح سرطان البروستاتا باستخدام الحمض النووي Electroporation

Inovio المؤسسة الطبية الحيوية (رمزها في بورصة نيويورك أميكس : INO) ، الشركة الرائدة في لقاح الحمض النووي وتصميم وتطوير وإنجاز اليوم بيانات جديدة تمثل ما Inovio ويعتقد أن يكون أول دليل على وجود زيادة كبيرة ومستمرة على مستوى استجابة من الاجسام المضادة التي يولدها تسليمها لقاح الحامض النووي باستخدام electroporation.

النتائج ، ولدت في الدراسة السريرية التي أجرتها Inovio 'sالمتعاونين ، وجامعة ساوثامبتون ومعهد أبحاث السرطان في المملكة المتحدة ، ونشرت في الدورية الطبية لحقوق العلاج الجيني ، 20 يوليو 2009 ، في ورقة بعنوان" الحمض النووي للتطعيم electroporation مع الحث على زيادة استجابات الأجسام المضادة لدى المرضى الذين يعانون من سرطان البروستاتا. "لقاح الحمض النووي مصمم لحمل قوي المساعد استجابة خلايا تي ، وذلك بهدف تعزيز التعريفي للcytotoxic تي خلية استجابة ضد الخلايا السرطانية. قياس الأجسام المضادة (خلطية) ردود على المساعدة في ترتيب لقاح قد يساعد القاضي اللقاح إمكانات الأداء. ويمكن أيضا السماح لقاح توقعات الأداء في بيئات أخرى ، على سبيل المثال ، لمكافحة الأمراض الفيروسية والبكتيرية ، حيث استجابات الأجسام المضادة القوية أمر لا بد منه في توفير الحماية.

تفتح هذه العلامة المرحلتين الاولى والثانية ، وهما الذراع جرعة التصعيد محاكمة تقييم رواية لقاح الحمض النووي على أساس الأغشية مستضد البروستات محددة (PSMA) انصهرت لسموم التيتانوس (دوم). فإن PSMA مستضد مصمم لحمل CD8 + تي استجابة الخلايا قادرة على قتل الخلايا السرطانية ؛ دوم عنصر صمم للمساعدة على تعزيز الاستجابة المناعية لPSMA. هذه الدراسة أيضا تقييم أداء هذه قاح الحمض النووي مع ودون Inovio الملكية electroporation تقديم التكنولوجيا. في كل ذراع ، وخمسة مرضى يتلقون العلاج في كل منهما ثلاثة مستويات الجرعة. البروتوكول ثلاثة من اللقاحات في أربعة اسابيع متقطعة تليها الجرعات التنشيطية في 24 و 48 أسبوعا.

البيانات المنشورة تكمل الإبلاغ عن استجابات الأجسام المضادة في تلقيح 30 مريضا في هذه الدراسة. وتشير البيانات إلى أن استخدام electroporation أسفر عن زيادة كبيرة للأجسام المضادة في حين أن ردود دوم غياب electroporation أدى إلى انخفاض المضادة للأجسام المضادة ردود دوم (25 ضعفا يعني زيادة عن خط الأساس مقابل 1.5 أضعاف متوسط الزيادة ، على التوالي). وأهم من ذلك ، فإن مستوى استجابة من الاجسام المضادة بعد زيادة إضافية تعزز من الحمض النووي عن طريق إعطاء اللقاحات في وقت لاحق electroporation نقطة. وعلاوة على ذلك ، استمرت ردود الأجسام المضادة إلى 18 شهرا من المتابعة ، وكبير ونتيجة لذلك سيكون من المفيد في سياق نظام عملي لقاح. كما ورد في الإصدارات السابقة ، وهذا اللقاح وجد أن آمن وجيد التحمل. تحليل الخلايا المناعية تي الردود على مستضد PSMA جارية.

الدكتور كريستيان Ottensmeier من جامعة ساوثامبتون ، الباحث الرئيسي عن هذه الدراسة ، وعلق : "يسعدنا أن نشر هذه البيانات تشير الى ارتفاع ملحوظ التعريفي الأجسام المضادة لتوكسويد الكزاز مكونات الحمض النووي على تطعيم electroporation. الجسم المضاد ويبدو أن المستويات في مجموعة المقارنة التقليدية القائمة على البروتين أو حقن التطعيم مخففة أو معطل الممرض. مع مزايا السلامة صورة electroporation المسلمة البلاسميدات الحمض النووي البشري وأشارت البيانات حتى الآن ، وتدعم هذه البيانات من التفاؤل لاستخدام هذا الجيل القادم من لقاح طريقة كاستراتيجية لمكافحة العدوى والسرطان. "

الدكتور جوزيف جيه كيم ، الرئيس التنفيذي لInovio ، قال : "لقد أثبتت التجارب على الانسان في مختلف Inovio قال ان electroporation الأجهزة الآمنة وتحملا. هذه أطول مدة بيانات أخرى يؤكد لنا electroporation أهمية التكنولوجيا في تحقيق الهدف الرئيسي للعلماء في هذا المجال ، الذي هو تحسين immunogenicity للقاحات الحمض النووي في البشر. هذه النتائج تبشر بالخير بالنسبة لبرامجنا في مجال التنمية. "

تطوير لقاح لهذا الحمض النووي كان مدعوما من المملكة المتحدة فإن السرطان الخيرية وصندوق بحوث اللوكيميا (www.lrf.org.uk) وابحاث السرطان في بريطانيا (www.cancerresearchuk.org) ، والحقوق لقاح مملوكة لأبحاث السرطان والتكنولوجيا المحدودة (www.cancertechnology.com). هذه الدراسة التي يدعمها التمويل لابحاث السرطان في بريطانيا ، والن Willett مؤسسة Inovio المؤسسة الطبية الحيوية ، ومركز الطب التجريبي للسرطان في ساوثامبتون. الدراسة السريرية لمشروع تعاوني بين جامعة ساوثهامبتون (www.southampton.ac.uk (جامعة ساوثامبتون مع مستشفيات دائرة الصحة الوطنية الاستئماني ومعهد أبحاث السرطان مع مؤسسة الصحة الوطنية رويال مارسدن الثقة ، وساتون ، ساري.

عن المؤسسة Inovio الطبية الحيوية

Inovio الطبية الحيوية تعمل في تصميم وتطوير وتقديم جيل جديد من اللقاحات ، ودعا لقاحات
 

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
نبي النصيحه من اخوانا بالسهم لان كان الخبر الي نزل يعتبر سلبي
 

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
للرفع​
 

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
نبي النصيحه والاستشاره خاصه لوضع السهم بارك الله فيكم
 
أعلى