عنـدي اقتــراح واتمنى من الجميع المشاركة

رواان

عضو نشط
ياخوان اول شـي صبحكم الله بالخير
وثاني شي بخاطري موضوع ودي اطرحه وابي اسمع آرائكم
لي ما نثبت موضوع للتوصيات و اي واحد عنده سهم ينزله بالصفحة والجميع يشاركون بالتحليل (يعني الصفحة تصير ثابتة)

الله يفتح علينا وعليكم ابواب رزقه ورحمته

ابو يوسف@

موقوف
بس حددى نوع السهم هل هو ربوى او مشكوك فيه او شرعى ؟ لاننا فى معركه حاليا فى هذا الموضوع ونبحث عن الشرعبه فى اسواق امريكا الحره المراقبه من خريجين الشريعه الامريكان وباشراف فرقه متخصصه وهى الامر بالمعروف والنهى عن المنكر فى الشبهات العير شرعيه فى الجمهوريه الاسلاميه الامريكيه ههههههههههه.

راعي العين

عضو نشط
صعب انا اقولج ليش لنه المشترك يحب يشوف اسم الشركه من اعنون الموظوع هيه شغله علميه نفسيه ويدخل بسرعه على حركة الشركه وحجم السيوله وهاي الاشياء وقت التداول الواحد يكون متوتر وشغله على الجهاز كنى قبل في الخليج نداول بتيلفون وشركات عارفينها كم شركه وحافظينها نتصل اشتر وبيع بس في امريكا الوظع يختلف اخدم نفسك نفسك الف الشركات على اخبار على تحليل على بيع وشراء وفي مشكله في السوق الامريكي وهيه انك من كثر التوتر اللي يحصلك تريد تدخل في كل الشركات مره وحده هنيه شركه نازله وهناك شركه مرتفعه ارتفاع جنوني ماتقدر تمسك نفسك ام في الخليج ادا السوق احمر الشركات كلها حمره والعكس معروف الوضع والحركه في الوضع صعب انه المشترك يدخل ويقعد يدور في المواظيع وانا بنفسي جربت ولقيت صعوبه ونشوف راي الاخوان

أعلى