موظوع مهم لتوصيه

راعي العين

عضو نشط
السلام عليكم اخواني اول شي حاب اتكلم عن التوصيات والكثير من الاخوه يفرح ادا ربح وادا خسر يحط الوم على صاحب التوصيه ياشباب كل واحد منكم قبل عن يدخل في موظوع او توصيه يقرا المعلومات والاخبار وقبل كل شي يقراء تاريخ التوصيه ويشوف الناس الموثوق فيهم عن نفسي انا مش عبقري اسهم ولكن اجتهد الحمدالله اكثر من 80 من المئة من الاسهم اللي وصيت عليها طلعت ونقول 20 بالمئه ماصابت يمكن المهم الطمع مرفوض ولا تجري ورا السهم وهو طالع والتوصيه منتهيه وخلك دايم على الستوب لوز وبعد عن المارجن وخلك على الكاش وهيه حريه شخصيه اتمنى التوفيق للجميع اخوكم راعي العين

ama143

عضو نشط
السلام عليكم
يا خوي الله يلوم إلي يلومك وهذا سوق وفيه وايد أسرار ولعب من قبل المحافظ الكبيرة أنت ما قصرت أجتهدت وأنا واحد من الناس إلي أثق فيك وإذا مرة أو مرتين ما صابت يكفي أنك تعبت وبحثة عن الأسهم وهذا أبحد ذاتة مجهود تشكر عليه وأنت الحمدالله فيك الخير وتحب الخير حق ربعك .
وأنا بوصيك على سهم yash.ob شيك عليه يقولون أن يبي يطير نازله عليه أخبار شوفة من صوبك والله يعطيك العافية .

ابومحمد1

موقوف
الله يعطيك العافيه انت ماقصرت الباقي توفيق من الله اما بالنسبه لي اول طقه خساره قويه لاكن الحمد لله شريت بدل منها aig وبعتها دبل قبل شوي الله يرحم والديك وجزاك الله خير

أعلى