Rofo ----وين الاستقراطي عنك

canada

عضو نشط
احلى سهم للاستقراطي
ارتفاع 100%

canada

عضو نشط
Rockford Corporation Announces Voluntary NASDAQ Delisting And SEC Deregistration
6:26am EDT
Rockford Corporation announced its voluntary decision to delist its shares from the NASDAQ Stock Market and deregister its shares with the SEC. Rockford has given notice to the NASDAQ Capital Market that it will voluntarily delist its common stock and withdraw the registration of its stock with the Securities and Exchange Commission. Rockford intends to file a Form 25 with the SEC to give notice of the delisting when the delisting becomes effective and a Form 15 with the SEC to voluntarily deregister its common stock and suspend its reporting obligations under the Securities Exchange Act of 1934.

الأرستقراطي

عضو نشط
صيد موفق ،،، لكن عيبه التداول ،،،

softy911

عضو نشط
الاسك 60. والبد 51. كلام فاضي ...

canada

عضو نشط
انت very smarter
نتعلم منك استاذ softy911

الملفات المرفقه:

الحجم: 8.5 KB   المشاهدات: 128

softy911

عضو نشط
انت very smarter
نتعلم منك استاذ softy911
مع اني مافهمت قصدك بس تسلم اخوي .. الفجوة كبيرة بين الاسك والبد وهذا شغل صانع سوق يخوف .. مع الفوليوم القليل تخاف من سقوط عمودي ماتلحق حتى تخلص من السهم ...

بو خالد شوف الخاص اذا ماعليك امر ...

canada

عضو نشط
المهم باع على استب لوز
58
والحمد لله خرجناب4000 لهذا السهم فقط دولار انا وضعت هذه المشاركه ليس للتباهي وانما للدليل شريت ب 1800 وبعنا 5800 والحمد لله

للعلم انا لم اضع اي مشاركه في سهم اليوم 95%من الاسهم التى وضعتاها تتقدم اقل شئ 20% وبالرغم.ارى انها مضيعه وقت لى ولافضل الاهتمام ب الاسهم الى اشتريها وابيعها ولا احب المجادله الغير مدعمه بادله علميه شكرا لك سيدي الكريم

softy911

عضو نشط
المهم باع على استب لوز
58
والحمد لله خرجناب4000 لهذا السهم فقط دولار انا وضعت هذه المشاركه ليس للتباهي وانما للدليل شريت ب 1800 وبعنا 5800 والحمد لله للعلم انا لم اضع اي مشاركه في سهم اليوم 95% التى وضعتاها تتقدم اقل شئ 20% وبالرغم انها مضيعه وقت لى ولافضل الاهتمام ب الاسهم الى اشتريها وابيعها ولا احب المجادله الغير مدعمه بادله علميه شكرا لك سيدي الكريم

مبروووك وتستاهل

canada

عضو نشط
الله يحفضك سيدي الكريم
تحياتى واحترامي

Abonada

عضو نشط
مبروك يا ابو احمد ، وان شاء الله ندخل معاك في السهم القادم

canada

عضو نشط
سيدي الكريماالله يبارك فيك
من تبهى برزقه على الناس اصابه الغرور
والله لايحب من عبده الا ان يكون متواضع بسيط يخدم الناس في اخلاقه واسلوبه ومساعدته وغيرها
انا ادعوك سيدي الكريم بان تذهب الى مشاركه (سهم اليوم) وتابع السهم مع تواريخها فتجدها جميعها صاعده وانا مع الرغم من ذالك اسال ان يتاكد من الشرعيه والمضاربه السريعه والربح السريع
لتعويض الخسائر لاني تعلمت من درس ان نسيت ان اضع الستب لور فى شركه وخسرت في ساعه واحده 27 الف دولار مااغلاه من درس
اجو المعذره ان كان كلامي شوي رف تحياتى واحترامي لكم جميعا للعلم انا وضعت المشاركه الى اخي وصديقي واستاذي ابو خالد

أعلى