محطات الوقود

aisha_q8

موقوف
التسجيل
17 يوليو 2004
المشاركات
113
ممكن نعرف كم راح يوزعون ومتى ينزلون الفائض بحسابنا ومتى يتم توزيع الشهادات
 

العجمىq8

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2004
المشاركات
225
السلام عليكم
انا وصلني خبر شبه نهائي
الى مكتتب الحد الاعلى 340
وحد الادناء 300
والله المؤفق ان شاء الله الخبر صحيح
 

sara_q8

موقوف
التسجيل
30 يوليو 2004
المشاركات
103
الخبر الاكيد

المكتتب بالحد الاعلى 300 سهم


المكتتب بالحد الادنى 280 سهم
 

hanikwt

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2003
المشاركات
105
تغطية الاكتتاب 75،4 وعدد قليل من الطلبات المكررة أو المستبعدة تخصيص أسهم الاكتتاب في الأولى للوقود الأسبوع المقبل: 300
سهم للشريحة الأولى و350 - 380 للشريحة الأخيرة
كتبت سعود سلطان: اجتمع منسق المشاريع المالية بمؤسسة البترول الكويتية وأمين سر لجنة تأسيس الاكتتاب للشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود علي عبدالكريم أمس مع الشركة الكويتية للمقاصة «مدير الاصدار» لمتابعة عمل سير الاكتتاب واخر المستجدات ووضع التصورات النهائية لمعرفة الارقام النهائية التي لم تتضح ملامحها حتى وقت الاجتماع يوم أمس لعدم الانتهاء من عملية التدقيق ومعرفة طلبات المكتتبين المستبعدة والملغاة والمكررة.
وعلمت «الوطن« من مصادر مطلعة بان اجتماع الامس اسفر عن وضع اكثر من سيناريو لتحديد واحتساب وتوزيع الحصص على الشرائح الست مع الاخذ بعين الاعتبار الاولوية لصغار المكتتبين وعرضها على مجلس ادارة المؤسسة الذي بدوره سيقوم باعتماد احد السيناريوهات الخاصة بتحديد الحصص ونسب الاسهم للمكتتبين.
وأكدت المصادر ان جميع المعطيات والمؤشرات لاكتتاب شركة الوقود تؤكد نجاح عملية الاكتتاب من حيث الاقبال الكبير لتغطية الاكتتاب التي تضاعفت بواقع 75،4 مرات عن المطروح للاكتتاب كما ان عملية التدقيق على طلبات المكتتبين كشفت قله أعداد الطلبات المكررة والمستبعدة والملغاة مقارنة بالاكتتابات السابقة.
كما ان الرقم النهائي لعدد المكتتبين يقدر بحوالي 685 الف مكتتب وهو الرقم النهائي الذي سيتم اعلانه رسميا بعد عملية الانتهاء من الغاء الطلبات غير المطابقة للشروط والمكررة. وتوقع المصدر ان تكون عملية تخصيص حصص الاسهم على الشرائح كالتالي: الشريحة الاولى لن تقل عن 300 سهم والشريحة الاخيرة ستكون ما بين 350 - 380 سهما، واما باقي الشرائح فستكون اقل من الشريحة الاخيرة واكثر من الشريحة الاولى.
وذكرت المصادر ان اعلان الارقام النهائية وتوزيع الحصص سيتم بداية الاسبوع القادم ان لم يكن في نهاية الاسبوع الجاري، علما بان الفوائض المالية سيتم استرجاعها للمكتتبين فور اعلان واعتماد الارقام النهائية وحصص الاسهم.
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
والله شوي بس الحمدلله على كل حال بس متى يردون فلوسنا بالظبط
 

بوعنتر

عضو نشط
التسجيل
30 مارس 2004
المشاركات
891
حسب كلام الصحف
يوم الاثنين او الثلاثاء على ابعد تقدير
 
أعلى