للبيع Iphone 3gs -32 gega مفتوح رسمي

الحالة
موضوع مغلق

حمد بومحمد

عضو نشط
للبيع Iphone 3gs -32 GB مفتوح رسمي ومكفول سنه من المصنع
3GS -16 GBمفتوح رسمي ومكفول سنه من المصنع B]

99769966

قال الله تعالى : ((الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ المَسِّ
ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا البَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللَّهُ البَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا.....)) سورة البقرة 275
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Knights

عضو نشط
بجم يالغالي وترا دزيت لك على الخاص

aLKuwaitia

عضو نشط
250 دينار الاسود و الرقم علي الخاص و اذا في بالك سعر معين ياريت تدزلي اياه خاص :)

dakson111

موقوف
260 ال32
210 ال16
99006090

كويتي ماركة

عضو نشط
جم الـ 16 اخوي

ياريت على الخاص

3eqaar.com

موقوف
سعر الجهاز من موقع أمزون يطلع بـ 200 دينار Officially unlocked.. أنا طالبه الـ 16 GB

ksr911

عضو نشط
سعر الجهاز من موقع أمزون يطلع بـ 200 دينار Officially unlocked.. أنا طالبه الـ 16 GB

ما دام انك طالبة ليش انت مشارك هنيه، الرجل يترزق و انت تبي تقطع رزقه.

لا حول ولا قوة الا بالله، عموما مع اول تحديث جديد لجهازك اللي انت طالبه راح يقفل معاك..... مبروك.

يا اخوان اي جهاز 3GS 32gb تحصلونه اقل من 280 دك تراه مضروب و فيه مشاكل لأن الأسعار ما زالت مرتفعه بره و تكلفته عالية.

3eqaar.com

موقوف
ما دام انك طالبة ليش انت مشارك هنيه، الرجل يترزق و انت تبي تقطع رزقه.

لا حول ولا قوة الا بالله، عموما مع اول تحديث جديد لجهازك اللي انت طالبه راح يقفل معاك..... مبروك.

يا اخوان اي جهاز 3GS 32gb تحصلونه اقل من 280 دك تراه مضروب و فيه مشاكل لأن الأسعار ما زالت مرتفعه بره و تكلفته عالية.

حبيبي لا مضروب ولا شي سويتله ابديت ولا قفل ولا صار فيه شي .. شغال 100%

وبعدين انا مو ياي اقطع رزقه بس هم أنبه غيره .. صراحة انقهر لمن اشوف ناس تاكل الربح اضعاف مضاعفة بما لا يرضي الله .. اللي يبي يعرف الأسعار الحقيقية يدش موقع Apple ويشوف ويقارن لا تغره الصيحة والزمبليطة والحجي الفاضي ..

قال مضروب قال

ksr911

عضو نشط
حبيبي لا مضروب ولا شي سويتله ابديت ولا قفل ولا صار فيه شي .. شغال 100%

وبعدين انا مو ياي اقطع رزقه بس هم أنبه غيره .. صراحة انقهر لمن اشوف ناس تاكل الربح اضعاف مضاعفة بما لا يرضي الله .. اللي يبي يعرف الأسعار الحقيقية يدش موقع Apple ويشوف ويقارن لا تغره الصيحة والزمبليطة والحجي الفاضي ..
قال مضروب قال

:rolleyes: ما عليه "كل اناء بما فيه ينضح" و بين شنو في اناءك

f.16

عضو نشط
{من كثر هذره قل قدره}

موفق ياصاحب الاجهزه

3eqaar.com

موقوف
:rolleyes: ما عليه "كل اناء بما فيه ينضح" و بين شنو في اناءك

لا حبيبي ما بين ولا شي ,, والموضوع مو إنائي يالغالي الموضوع انه iphone ينباع بره ب 299 دولار وماشاءالله عندا بالكويت وصلوه 500 دينار ..

بالتوفيق يا صاحب الموضوع .. انشالله تبيعهم بالسعر اللي تبيه .. بس القناعة حلوة والربا حرام

حمد بومحمد

عضو نشط
لا حبيبي ما بين ولا شي ,, والموضوع مو إنائي يالغالي الموضوع انه iphone ينباع بره ب 299 دولار وماشاءالله عندا بالكويت وصلوه 500 دينار ..

بالتوفيق يا صاحب الموضوع .. انشالله تبيعهم بالسعر اللي تبيه .. بس القناعة حلوة والربا حرام

اخي / اختي الكريم/الكريمة

مادري ليش هالكلام اللي من غير معنى, وكلمتك من اتقول انه ينباع ب 299$ (يعني اقل من 90د.ك) اسمحلي مو صحيحة بالمرة.

وما اقول الا "القافلة تسير ......... والمزاد شغال"

للرفع
:)

99769966

قال الله تعالى : ((الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ المَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا البَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللَّهُ البَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا.....)) سورة البقرة 275

حمد بومحمد

عضو نشط
يا جماعه متبقي فقط

جهاز واحد 32GB اسود جديد بالكرتون
جهاز واحد 3Gs 16GB ابيض جديد بالكرتون

والاجهزه مع البرامج والكفاله لمدة 6 شهور

للي له خاطر

99769966

خبز مسمسم

عضو نشط
جم اسعارهم؟

الحالة