استفسار الله يجزيكم الخير

nabil yassen

عضو نشط
السلام عليكم
ابي أوكل محامي شاطر او محامية عن قضية (جناية) مضمونة بأذن الله
ذهبت الى محامية وصدمتني بسعر خيالي,, وقلت علشان انها معروفه,,
القضية اشوفها بسيطة,,
ولكن لان سميت بالجناية فا أسعار مرتفعة...

قضية جناية كم تأخذ لها تقريبا..؟؟

ملحوظة: نوع الجناية صفعة عالاذن (ابتلاء طبعاً) مما ادى الى ثقب بالاذن الوسطى تتعالج اكثر من 21يوم علشان جذي سميت بالجناية,,,, والمتهم لم يحقق معاه,,, بالامس داقين علية المباحث ولم يذهب متخوف ان يسجن الى يوم الاحد....

general

عضو نشط
لاتستغرب من السعر الغالي الي عطوك وثانيا مافي شي اسمه جنايه بجم لان كل قضيه لها تفاصيلها بس على حسب ما وكلت من محامين (يوم كنت طايش ومراهق) كنت اشوف الوالد اقل شي يدفع على هل امور الي مشابهه لقضيه رفيجك تقريبا 700 دينار الى 1200 دينار
وقضيه رفيجك صعبه للمحامين لان فيه تعب والسبه راح يطالبون بتعويض كبير (الي مطقوق)
وبالنسبه للمباحث ان داقين عليه خل يرد عليهم ويقول لهم انشالله الاحد اكون عندكم (مع المحامي) وليش يتهرب من المباحث بالنهايه هذا جهاز من اجهزه الدوله .

مودQ8

عضو نشط
الصح هو ان تواجه المشطله وتحلها شوف اذا ماسبب الضرب عاهه مستديمه موضوعها سهلويمكن تفرج عنه النيابه بكفاله وانا انصح ان يوكل محامي دز الاستشاره لموقع احد المحامين واساله عن السعر وكل التفاصيل بس القضيه سهله وحد المحامي فيها 2000 دينار ومافيها سجن واذا تنازل المجني عليه الامور سلامات

fayoona74

مستشار قانوني
محامين المكاتب سعرهم غالي تقدر تستعين بمحامين بدون مكاتب يساعدونك بسعر ارخص

ابن عجلان

عضو نشط
والله روح ادفع حق المجني عليه المبلغ الي راح تدفعه للمحامي وخله يتنازل احسن... وراح تتذكر كلامي...

مودQ8

عضو نشط
محامين المكاتب سعرهم غالي تقدر تستعين بمحامين بدون مكاتب يساعدونك بسعر ارخص

استاذه فيونه محامي بدون مكتب يعني مو كويتي ويمكن مو مقيد بالجمعيه وهذي شروط العمل بمهنة المحاماه ولعلمك فيونه ان المحامامين اللي ما عندهم مكاتب ظاهره خطيره بحيث انك لو بغيته ممكن ماتلقاه والله انا اعرف كم شكوى ضد هؤلاء المحامين وجمعيه المحامين تحاربهم واكثرهم مصريين واللي ينصاد يروح النيابه بتهمة مزاولة مهنة المحاماهانا انصح ان يروح لمحامي عنده مكتب ويتفق معاه على الاستشارات وكتابة المذكرات فقط وهنيه احسن له وايد
وديري بالك فيونه من محامين الشنطه

nabil yassen

عضو نشط
التقرير الطبي صحيح 100% لكن بالحقيقة (تبلي)
للعلم الواقعة لم يشاهدها احد إلا الله...

المهم
اذا قال الحقيقة بالنيابة ,, يعني ما ضرب,, وهذا تبلي,,, يطلع بكفاله؟
للعلم وكلنا محامي

الصح هو ان تواجه المشطله وتحلها شوف اذا ماسبب الضرب عاهه مستديمه موضوعها سهلويمكن تفرج عنه النيابه بكفاله وانا انصح ان يوكل محامي دز الاستشاره لموقع احد المحامين واساله عن السعر وكل التفاصيل بس القضيه سهله وحد المحامي فيها 2000 دينار ومافيها سجن واذا تنازل المجني عليه الامور سلامات

الله يجزيك الخير طمنتا الله يطمن قلبك

وقاص

عضو نشط
يا جماعه والله ما يصير قسم التواكيل قتلنا

اعتذر بالخطأ

fayoona74

مستشار قانوني
والله أ. مود انا عندي ماعلامهم شي يؤدون نفس النتيجة فيهم الزين والشين مثل مافي محامين المكاتب الزين والشين والعبرة مو بجنسية المحامي العبرة بخبرته وامكانياته

q8royale

عضو نشط
خل يروح الحين يراجع اول
يمكن يقدر يعمل صلح مع الطرف الاخر

مودQ8

عضو نشط
والله أ. مود انا عندي ماعلامهم شي يؤدون نفس النتيجة فيهم الزين والشين مثل مافي محامين المكاتب الزين والشين والعبرة مو بجنسية المحامي العبرة بخبرته وامكانياته

استاذه فيونه اشفيك هذي جنايه تحتاج الى استعداد ومرافعه يعني غصبن عليه يوكل محامي كويتي يحضر التحقيق ويترافع امام محكمة الجنايات ولا يصير لاي محامي غير كويتي يوقف ويترافع واذا ماعنده المحكمه تندب له محامي كويتي طبعا غير مستعد وما راج يترافع زين ويروح فيها المتهم فالافضل توكيل محامي كويتي والا راح ياخذ

بور-صا

عضو نشط
بالتوفيق.............

بور-صا

عضو نشط
راجع الخاص

RWaaN

عضو نشط
الله يعينه انشالله ويفرج عنه امين

أعلى