لجميع استفساراتكم عن دعم العماله الوطنيه

الحالة
موضوع مغلق

general

عضو نشط
السلام عليكم اخوي الجنرال
ومشكور على الموضوع
اخوي الجنرال اذا بفتحة رخصة مؤسسة و اطلع منها عدة رخص لشركات اقدر؟ والشروط شنوا واذا بسويها بسم الوالدة اقدر ما اقدراحولها باسمي ؟
واذا طلعت الرخصة اقدر اوظف اكويتين بالمؤسسة ولا لازم اتكون مصنفة واشلون اذا ابيها مصنفة وبدخل شريك اجنبي معاي؟ ابصراحة انا اضيع بالامور هذي واذا في احد يقدر يفيدني بالموضوع هذا من ناحية اخلصلي جميع المعاملات تنصحني فية
وجزاك الله خير

اخوي المؤسسه مالها افرع نهائيا يعني كل رخصه على حده وماتحتاج لأي شي عشان توظف كويتيين (توظفهم بكل سهوله ) والرخصه الي يقدر يؤسسها فقط (المتقاعدين الطلاب موظفين قطاع خاص غير عاملين بجهه حكوميه) وان تنطبق على والدك الشروط تقدر تؤسس الرخصه وبعدها تقدر تحولها بإسم أي شيء يطابق ويستوفي الشروط الي ذكرتها لك .وماقدر ارشح لك احد يقوم بهل امور

general

عضو نشط
جنرال ها اشصار وياك..طولت علينا طالع عمرك..الطالب فوق 25 متزوج ياخذ دعم ولا لا..

لازلتم على بالي لكن دعم العماله فيها خبصه بسبه السنه الماليه , واوعدكم بأقرب فرصه ايب لكم الخبر اليقين

يا باغي الخير

عضو نشط
جزاك الله خير يا بو عقيل

o_998

عضو نشط
افزعلنا ياجنرال
صارلي بالضبط سنه مسجل
والراتب هالشهر مانزل ,, عسى ماشر ؟؟؟؟

general

عضو نشط
السنه الماليه لدعم العماله كل نهايه شهر 3 ويتأخر الراتب في العاده . والرواتب يا اما تنزل اليوم او تنزل الاحد اكيد . لاتخاف ماكو الا العافيه

hassankoc

عضو نشط
السنه الماليه لدعم العماله كل نهايه شهر 3 ويتأخر الراتب في العاده . والرواتب يا اما تنزل اليوم او تنزل الاحد اكيد . لاتخاف ماكو الا العافيه

تعجبني يا بو الأخبار اللصوصيه:)

o_998

عضو نشط
لا ويعجبك بعد , 24 ساعه موجود

جنرال انت مال يحطونك وزير , دائما في خدمة الشعب

ولد-الحاى

عضو نشط
ما شاء الله انا متباع ردودك من زمان يالجنرال وفي اكثر من سؤال في بالي بس الاخوان ماقصرو سئلو وعرفت الجواب ويعطيك العافيه

بوشهاب

عضو نشط
الله يعطيك العافية اخوي جنرال عندي صاحبي توه متعين بشركة اذا حب ياخذ إجازة بدون راتب من الشركة لمدة اسبوع او أسبوعين بهالحالة ينخصم من دعم العمالة ولا بس راتب الشركة وشكرا

بداااوي

عضو جديد
يعطيك ااااااااااااااااالف عافية.... اناموظفة في احدى الشركات بس عندي مشاكل مع المدير والتفنيش بالطريج ::verymad::او الاستقالة لان الوضع لايطاق فحبيت اعرف اذا استقلت وتوظفت في شركة ثانية بنفس الشهر ..ينقطع دعم العمالة ... وكم شهر لان عندي التزامات...​

استفسار2

عضو جديد
يعطيكم العافية على هل الكم على هل المعلومات الضرورية وعندى سؤال للاخ جنرال الله يزيده معرفة.

اذا انا فتحت محل مثلا برخصة تجارية واخذت دعم عماله على هذا الشىء .
السؤال الأول: اذا كان يشغل عامل معى في المحل فهل وجودي ضروري في هذا المحل مع العلم ان العامل يشتغل معى ايضا فهل التفييش يلزومنى بضرورة وجودي دائما.

السؤال الثاني: لو كان عندى اكثر من محل تجاري فنقل اربع محالات كلها باسمي فهل يجب ان اكون في كل محل عند تواجد التفتيش او انهم يؤخذون هذا في الاعتبار .

السؤال الثالث: لو فتحت مثلا محل خياط نسائي او صالون نسائي باسمي فكيف اكون داخل المحل في حال وصول التفتيش لان الصالون ممنوع دخول الرجال.

السؤال الرابع: اصحاب السوابق خارج من السجن مثلا هل يستطيع الحصول علي دعم عمالة.

NasseR 22

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي انا شهر 1 و2 مانزلي دعم العمالة عشان في ورقة ناقصة وديت الورقة قالولي راح ينزلك مال 3شهور يعني اثر رجعي مانزل غير شهر واحد بس

مجرد استفسار

عضو نشط
عزيزي جنرال

هل هناك حد ادني للعمر في قانون دعم العماله ؟

يعني مثلا ان الزوجه عمرها 16 هل تستطيع ان تستفيد من هذا القانون ؟

مجرد استفسار

عضو نشط
اخوي جنرال ..

في حال ان زوجتي صاحبة المؤسسه ( الرخصه بأسمها )
ومسلمتني توكيل عام على جميع امور المؤسسه وادارتها
مع العلم ان نشاط الشركه لا يساعد على عمل النساء فيه

ومشيت لها دعم عماله كونها صاحبة العمل وهي قاعده في البيت

( هل عندك خلفيه عن شرعية راتب العماله من الناحيه الشرعيه في الدين وليس في القانون الوضعي )

يعطيك العافيه اخوي

هل هناك حد اعلى لعمر الموظف لتسجيله بالتامينات وتسجيله بدعم العماله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى