لجميع استفساراتكم عن دعم العماله الوطنيه

الحالة
موضوع مغلق

general

عضو نشط
قواك الله يالجنرال :) وبميزان حسناتك
الحين انا مكمل اوراقي كلهم سواء من الشركة الي انا شغال فيها ومن التامينات وكله الي طالبينه
لكن توني اقرى لك رد تقول لـما بتروح لهم لازم تاخذ موعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ماخذيت موعد لكن اوراقي كاملين:)

اهم شي اسمك تسجل بالتأمينات (يطول 10 ايام) اذا الاجابه كانت نعم
فأقولك روح اخذ موعد او عن طريق موقعهم الالكتروني (لاتسألني شنو اهو ) ودش العلاوه الاجتماعيه أو عن طريق هاتفهم الالكتروني او تروح لهم . بس بعلمك طريقه تطوف الموعد بس عاد لحد من مشتركين المنتدى يعرفها ;););)
روح لهم قول اختي ماعليج امر دخلت رقمي المدني وعطاني موعد بس مادري شكله جنه طاف وانا ماقدر انطر بعد شهر لان علي التزامات ورمضان بالطريج وياريتج تساعديني وتمشيني لان مثل ماقلت لج بالغصب التلفون الرد الالي يرد وعقب 5 ايام وانا ادق يالله ضبط والحين موعدي مادري شصار فيه .
وجذي يمشونك :)))

ياجماعه الخير لحد يقولي تعلم الناس الجذب :) بس الريال متوهق واخونا عزيز وغالي ومافيها شيء ان مشوا من غير موعد وللاحكام ضروره :)

كل شي للبيع

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي
شؤالي اهو
إذا انا مقدم استقالتي من الشركه الأولى ومسجل بشركه ثانيه ومستلم وصل المعامله
الراتب ينزل بنفس الشهر والا يبيله شهر والا شهرين مثل أول تسجيل
للعلم موعد مراجعة الهيكله كان قبل تاريخ 15 من الشهر
وهل ينزل اثر رجعي عن الأشهر الي طافت
ومشكور مقدما :)

general

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي
شؤالي اهو
إذا انا مقدم استقالتي من الشركه الأولى ومسجل بشركه ثانيه ومستلم وصل المعامله
الراتب ينزل بنفس الشهر والا يبيله شهر والا شهرين مثل أول تسجيل
للعلم موعد مراجعة الهيكله كان قبل تاريخ 15 من الشهر
وهل ينزل اثر رجعي عن الأشهر الي طافت
ومشكور مقدما :)

عزيزي اذا كان الوقت بين استقالتك من الشركه الاولى الي الثانيه قليله فالراتب ينزل مستمر بس يعمل مجرد تحديث بدون انقطاع الراتب . واحيانا حتى لو المده بين استقالاتك 3 اشهر هم ممكن ينزل بشكل مستمر بس بعد شهرين او ثلاث راح تلقى تم خصم من راتبك مبلغ معين وتتصل فيهم ويقولون لك هذي خصم عن المده الي حولت فيها من الشركه الى الثانيه .
بس على الاغلب انشالله ماراح يقطع معاك الراتب

الله يعطيك العافيه اخوي الجنرال

انا في الجامعه ومتوظف في قطاااع خاص ويمشي لي 250 دينار

أقدر أقدم على دعم العماله ,,.؟ تمشيلي يعني .؟

واخوي موظف في قطاع خاص وتوه متزوج عمره 20 سنه يستحق دعم العماله ولا لأ .؟

ويعطيك العافيه اخوي

ابو ريتاج

عضو نشط
بارك اللة فيكـ اخوي جنرال على ردودك لاخوانك .....

سؤالى كاالتالى:-

اخوى انا موظف قطاع خاص واستلم دعم عماله وبغيت استقيل عشان اسجل فى ديوان الخدمه واشيل اسمى من التأمينات واخلى راتبى يمشى من الشركه ... لكن مسؤلنا على التسجيل فى القطاع الخاص رفض وقال استقيل مره وحده -- وانا ما اقدر استقيل لأن على التزمات واقساط وايجار ...لكن فرضنا انى استقلت من الشركه وشلت اسمى من التأمينات هل دعم العماله تمشيلى راتب على مالقى وظيفه .. يعنى نفس راتبى اللى ينزلى يعنى تعطينى فرصه .. وشكرا

general

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي الجنرال

انا في الجامعه ومتوظف في قطاااع خاص ويمشي لي 250 دينار

أقدر أقدم على دعم العماله ,,.؟ تمشيلي يعني .؟

واخوي موظف في قطاع خاص وتوه متزوج عمره 20 سنه يستحق دعم العماله ولا لأ .؟

ويعطيك العافيه اخوي

اخوي العزيز حياك الله
الاخوان الي كانوا بالجامعه والتطبيقي واعمارهم فوق ال 21 سنه كانوا يستحقون دعم العماله نعم
لكن قبل اقل من اسبوعين تم اصدار قرار من مجلس الوزراء يحرم على المسجلين بالهيئه العامه للتعليم التطبيقي والجامعه من دعم العماله اذا كان اقل من 25 سنه

واخوك وكل الي على شاكلته لهم امتياز استثناء هل شروط كلها لانهم متزوجين
والمتزوج يقدر يستلم دعم عماله سواء كان مسجل بالجامعه او التطبيقي او ثانويه حتى لو عمره 18 سنه
جذي نفهم ان المتزوج الباب مفتوح له ومن غير اي شروط

general

عضو نشط
بارك اللة فيكـ اخوي جنرال على ردودك لاخوانك .....

سؤالى كاالتالى:-

اخوى انا موظف قطاع خاص واستلم دعم عماله وبغيت استقيل عشان اسجل فى ديوان الخدمه واشيل اسمى من التأمينات واخلى راتبى يمشى من الشركه ... لكن مسؤلنا على التسجيل فى القطاع الخاص رفض وقال استقيل مره وحده -- وانا ما اقدر استقيل لأن على التزمات واقساط وايجار ...لكن فرضنا انى استقلت من الشركه وشلت اسمى من التأمينات هل دعم العماله تمشيلى راتب على مالقى وظيفه .. يعنى نفس راتبى اللى ينزلى يعنى تعطينى فرصه .. وشكرا

اهلا ابو ريتاج
لاتستحق دعم العماله بمجرد ان تزيل اسمك من التأمينات (استقالتك) ودعم العماله احيانا لاسباب فنيه يصرف لك الراتب لمده 3 الى 4 اشهر بعد استقالتك او تفنيشك لكن راح يوصل لك منهم تلفون او كتاب ترجع المبالغ الي صرفوها لك من بعد تاريخ استقالتك فورا .
بس حاليا كأنه في صندوق للمسرحين يصرفون لهم رواتب لمده 6 اشهر بهذي عاد مامرت علي ماقدر افيدك فيها
بس على الارجح تخلي الشركه تنهي خدماتك (تفنيشك) وتقدم على صندوق المسرحين (مقرهم بدعم العماله) وجذي تستحق رواتب 6 اشهر

ابو ريتاج

عضو نشط
اهلا ابو ريتاج
لاتستحق دعم العماله بمجرد ان تزيل اسمك من التأمينات (استقالتك) ودعم العماله احيانا لاسباب فنيه يصرف لك الراتب لمده 3 الى 4 اشهر بعد استقالتك او تفنيشك لكن راح يوصل لك منهم تلفون او كتاب ترجع المبالغ الي صرفوها لك من بعد تاريخ استقالتك فورا .
بس حاليا كأنه في صندوق للمسرحين يصرفون لهم رواتب لمده 6 اشهر بهذي عاد مامرت علي ماقدر افيدك فيها
بس على الارجح تخلي الشركه تنهي خدماتك (تفنيشك) وتقدم على صندوق المسرحين (مقرهم بدعم العماله) وجذي تستحق رواتب 6 اشهر

مشكور اخوى على التجاوب السريع وعساك ذخر ...

زين اول ما اقدم استقالتى اروح على طول لدعم العماله لصندوق المسرحين ويمشون لى راتب نفس راتبى اللى الى استلمه من الشركه ودعم العماله او بس من دعم العماله..

general

عضو نشط
مشكور اخوى على التجاوب السريع وعساك ذخر ...

زين اول ما اقدم استقالتى اروح على طول لدعم العماله لصندوق المسرحين ويمشون لى راتب نفس راتبى اللى الى استلمه من الشركه ودعم العماله او بس من دعم العماله..

ينصرف لك راتبك عن الي كان من دعم العماله والشركه الي كنت فيها

bo__ali

عضو نشط
السلااام عليكم
اخوي ابي اسألك اقدر اسوي دعم العماله على محل تلفونات

ويعطيك العافيه

general

عضو نشط
السلااام عليكم
اخوي ابي اسألك اقدر اسوي دعم العماله على محل تلفونات

ويعطيك العافيه

وعليكم السلام
اخوي دعم العماله ماحدد شنو طبيعه العمل عشان يصرف لك دعم العماله المهم تتبع الاجراءات الرسميه عندهم

بإختصار تقدر تسوي دعم عماله على شبره بيع الخضره مو بس محل تلفونات :)

bo__ali

عضو نشط
وعليكم السلام
اخوي دعم العماله ماحدد شنو طبيعه العمل عشان يصرف لك دعم العماله المهم تتبع الاجراءات الرسميه عندهم

بإختصار تقدر تسوي دعم عماله على شبره بيع الخضره مو بس محل تلفونات :)

يعطيك العافيه اخوي وما قصرت
:)

ابو ريتاج

عضو نشط
ينصرف لك راتبك عن الي كان من دعم العماله والشركه الي كنت فيها

-----------
يعطيك العافيه اخوى على الرد .... زين دام ان راتبى ينصرف لى كاملا من الشركه ومن دعم العماله ... هل اسمى موجود فى التأمينات او لا ... عشان اسجل فى ديوان الخدمه ؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا

general

عضو نشط
-----------
يعطيك العافيه اخوى على الرد .... زين دام ان راتبى ينصرف لى كاملا من الشركه ومن دعم العماله ... هل اسمى موجود فى التأمينات او لا ... عشان اسجل فى ديوان الخدمه ؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا

اذا انصرف لك من صندوق المسرحين راتب اكيد اسمك مشيول من التأمينات عيل كيف راح تثبت لهم انك مسرح وانت لازلت بالتأمينات
اما من ناحيه ان اهم (صندوق المسرحين) من نفسه يسجلك بالتأمينات لا ما اعتقد

ابو ريتاج

عضو نشط
بيض الله وجهك .... وادرى ازعجتك بلأسئله ....لكن تحملنا طال عمرك ,,,, وسؤال اخير .. شنو شروط المسرحين

general

عضو نشط
بيض الله وجهك .... وادرى ازعجتك بلأسئله ....لكن تحملنا طال عمرك ,,,, وسؤال اخير .. شنو شروط المسرحين

اخوي ابوريتاج لحد الان صار مليون تغيير لشروط (المعتبرين مسرحين) والاغلب تضايق من الشروط التعجيزيه لكن الان اعتقد تم تثبيت الشروط وان شالله بس اشوف شنو الشروط من دعم العماله وانزله لكم هني بموضوع كامل

ابو ريتاج

عضو نشط
اخوي ابوريتاج لحد الان صار مليون تغيير لشروط (المعتبرين مسرحين) والاغلب تضايق من الشروط التعجيزيه لكن الان اعتقد تم تثبيت الشروط وان شالله بس اشوف شنو الشروط من دعم العماله وانزله لكم هني بموضوع كامل

---------------
بيض الله وجهك............وناطرينك

السلام عليكم
اذكر قبل كان في شركات ادور ناس تسجلهم عليها وياخذون دعم عماله بس الحين اختفوا هالشركات من بعد ماصار دعم العماله 360 ماتدرون وين احصلهم؟؟
وبخصوص دعم العماله ماتدرون اذا الرواتب قبل العيد ولا بيوهقون الناس لي بعد العيد

general

عضو نشط
السلام عليكم
اذكر قبل كان في شركات ادور ناس تسجلهم عليها وياخذون دعم عماله بس الحين اختفوا هالشركات من بعد ماصار دعم العماله 360 ماتدرون وين احصلهم؟؟
لاتعليق
وبخصوص دعم العماله ماتدرون اذا الرواتب قبل العيد ولا بيوهقون الناس لي بعد العيد

انشالله قبل العيد بتاريخ 15 - 9

الممـيز

عضو نشط
الله جباك يابعد راسي :)

انا طال عمرك موظف في شركة سعوديه تملك رخصه كويتيه ومسجله بالتأمينات

قدمت انا وكذا واحد من الزملاء في الشركه على دعم العماله من تاريخ 29 -4 -2009

ومن هذاك اليوم مانزلو لي دعم العماله رحت لهم قالو لي محولينك انت وزملائك للشئون

القانونيه رحت لشئون القانونيه قالو ارسلنا كتاب للفتوى والتشريع علشان يفتون لنا انتم

من ظمن اللي ينزل لهم دعم العماله او مو مشمولين ..؟؟

طبعاً انا موظف بشركة الخريف للخدمات البتروليه وحفر الأبار .. مقرها الوفره ..

طلبت منهم صوره من الكتاب الموجه للفتوى والتشريع رفضو ؟

سئلتهم شنو صيغة السؤال وجاوبتني انتم موظفين بالعمليات المشتركه والعمليات المشتركه

ماينزل لهم دعم عماله .. مع العلم ان قبلنا وبالشركه نفسها 16 موظف ينزل له دعم عماله ؟؟!!

قالت انتم 4 اشخاص فقط ..!!؟؟!!؟؟

وضحت لها ان الموضوع مايستاهل فتوى واضح مثل الشمس .. يعني حنا موظفين بشركه كويتيه

ومسجله بالتأمينات ونعمل في الكويت ونخض لقوانين الكويت .. على اي اساس ماتنزلون لنا دعم

عماله وتأخرونا وحنا ناس متزوجين وعندنا عيال والتزامات كثيره ..؟

وليه بالذات حنا 4 الممنوعين من اكثر من 5000 موظف كويتي بالوفره ..؟ مالقيت جواب ؟؟

رحت للفتوى والتشريع لقيت شفت الأخوات اللي هناك شافو الوارد مالقو شي .. قالو شوف المسئوله .. رحت للمسئوله اللي هي مستشاره .. واسمها زليخه .. كويتيه .. كلمتها ردت علي بكل برود الهيكله متى قدموا الكتاب .. قلت لها تاريخ 24 - 7 -2009 .. ضحكته وقالت ووووووويه

يبا في شركات صار لهم سنه كامله .. رديت قلت لها يبا احنا ناس ورانا عيال واقساط واحنا افراد
وكويتيين مو شركات .. صرفتني قالت مرني الأسبوع الياي ؟؟

بالله عليك هذا مو ظلم ؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى