لجميع استفساراتكم عن دعم العماله الوطنيه

الحالة
موضوع مغلق

general

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي الجنرال عندي واحد قدم استقالته من بداية السنه وشال اسمه من دعم العماله
وتوظف بشركة بشهر 8 وراجع الهيكله وسجل حق دعم العماله بتاريخ 20 /8 هل ينزلون راتبه هلشهر ولا ينطر لي شهر 10؟؟؟

في احتمال بسيط جدا ان ينزل راتبه بهل شهر بس شهر الياي انشالله ينزل له وبأثر رجعي

taleb777

عضو نشط
سؤال..
اذا فنش واحد من شركة خاصة وعمل لديها سنتين فقط ولايريد العمل لافي قطاع خاص ولاعام
هل لة مستحقات مالية عند التامينات وشلون يقدر ياخذها؟؟

general

عضو نشط
سؤال..
اذا فنش واحد من شركة خاصة وعمل لديها سنتين فقط ولايريد العمل لافي قطاع خاص ولاعام
هل لة مستحقات مالية عند التامينات وشلون يقدر ياخذها؟؟

مستحقاتك في التأمينات دام انك خدمت سنتين مايكفي تشتري كرز زقاير

واحد نفر

عضو جديد
جنرال وازد جين انا يجي عشان يقول مسكورة جنرال انا مايبي شي بس حبيت اشكرك واقول حبيب وعسل على مجهودك الطيب وبالتوفيق يا عسل

general

عضو نشط
جنرال وازد جين انا يجي عشان يقول مسكورة جنرال انا مايبي شي بس حبيت اشكرك واقول حبيب وعسل على مجهودك الطيب وبالتوفيق يا عسل

هلا هبيبي انا نفر تيب وايد لان انت وايد تيب وانا يهب صير خادم مال انت وخادم مشان كل نفر داخل هذا المنتدى

superq8y

عضو جديد
قواك الله اخوي بوعقيل .. انا كنت ابي اقدم على دعم العمالة وقدمت اوراقي للتأمينات تقريبا تاريخ 26/7 نطرت التأمينات عشان يطلع اسمي الا حطوا قرار وقف صرف الدعم للطلبه وتاريخ تسجيلي بالتأمينات 2/8 المشكلة اخوي انا يمشي لي معاش من الوالد الله يرحمه و صاحب الشركه كلمته عشان يشيل اسمي .. المهم رحت للتأمينات تاريخ 24 /8 وخذيت منهم شهاده لمن يهمه وعطيته صاحب الشركة

انا الحين توهقت المعاشات نزلت .. ومعاشي مانزل ؟؟ شنو السبب برأيك ؟

general

عضو نشط
قواك الله اخوي بوعقيل .. انا كنت ابي اقدم على دعم العمالة وقدمت اوراقي للتأمينات تقريبا تاريخ 26/7 نطرت التأمينات عشان يطلع اسمي الا حطوا قرار وقف صرف الدعم للطلبه وتاريخ تسجيلي بالتأمينات 2/8 المشكلة اخوي انا يمشي لي معاش من الوالد الله يرحمه و صاحب الشركه كلمته عشان يشيل اسمي .. المهم رحت للتأمينات تاريخ 24 /8 وخذيت منهم شهاده لمن يهمه وعطيته صاحب الشركة

انا الحين توهقت المعاشات نزلت .. ومعاشي مانزل ؟؟ شنو السبب برأيك ؟

اخوي سؤالك مو واضح لكن بجاوبك عده اجابات عسى يكون واحد من هل اجابات من الي تبيها

انت قدمت على دعم العماله وكل اوراقك اوكي وناطر دعم العماله يصرف لك الراتب والى الان مانزل لك الراتب , عزيزي دعم العماله ينطرك شهرين الى ثلاث اشهر عما ينزل لك رواتب وبأثر رجعي مثال الشهر الي طاف مانزل لك لان شي طبيعي ماينزل لك واحتمال قوي ينزل لك هل شهر (تاريخ 15) وان مانزل لك لازم ينزل لك بشهر 10 وان مانزل لك معناته في مشكله ولازم تراجعهم وعلى كل حال ماراح يضيع منك ولافلس

انت قدمت على دعم العماله والتأمينات وعقب اكتشفت انك ان ماراح يصرفون لك بسبب القرار ورحت مره ثانيه كنسلت دعم العماله لكن الا الان راتب ابوك مانزل لك وتوهقت , الاجابه ان لازن تراجع التأمينات بخصوص راتب ابوك وخوفي بس يقولون لك دام انك توظفت وتسجلت بالتأمينات وطلعت خلاص ماتستحق راتب ابوك

superq8y

عضو جديد
بو عقيل انا مارحت من الأساس لدعم العماله .. بس الي رحت لهم التأمينات عشان يطلع اسمي وعقبها كنت بروح للدعم واكمل اجراءاتي بس نزل القرار وقلت ماله داعي

الي صار انه اسمي نزل بالتأمينات (( موظـف )) وبعدها كلمت صاحب العمل عشان يشيل اسمي ؟؟

وللعلم ماكملت اوراق الدعم لأني مارحت الهيكله خير شر .. عساك بس فهمتني :(

الـعـتـيـبـي

عضو نشط
اخوي القرار يشمل الطلبه لكن اذا انت مو طالب اساسا يمشيلك دعم العمالة عادي حتى لو كان عمرك اقل من 25

superq8y

عضو جديد
اخوي العتيبي .. انا طالب ومو هامني الحين الدعم .. ابي التأمينات وقفت معاش الوالد الله يرحمه الشهر هذا وبغيت اعرف السبب لأن الي ودي يمشي لي معاش الوالد مع انه شلت اسمي منهم كموظف بنفس الشهر

general

عضو نشط
بو عقيل انا مارحت من الأساس لدعم العماله .. بس الي رحت لهم التأمينات عشان يطلع اسمي وعقبها كنت بروح للدعم واكمل اجراءاتي بس نزل القرار وقلت ماله داعي

الي صار انه اسمي نزل بالتأمينات (( موظـف )) وبعدها كلمت صاحب العمل عشان يشيل اسمي ؟؟

وللعلم ماكملت اوراق الدعم لأني مارحت الهيكله خير شر .. عساك بس فهمتني :(

فهمتك مسبقا ودزيت لك الاجابه
انت وضعك الان تبي تزيل اسمك من التأمينات عشان ترد تستلم راتب ابوك
وقلت لك خوفي يقولون لك خلاص انت توظفت (اهم عندهم انت توظفت رسمي سواء زلت اسمك او لم تزيله) وماتستحق راتب ابوك
جذي انت اكبر مصيبه هذي لك بتكون

superq8y

عضو جديد
الله يعطيك العافيه بوعقيــل وماقصـرت ... وانشاءالله انهم يردون لي المعاش لأن والله مادوامت واسمي ضل عندهم فقط اسبوعين عندهم او يمكن اكثر شوي ماعليه ياخوي الله كريم

وبيض الله وجهك على الأجوبة

بو فايز 78

عضو نشط
اشكركم جزيل الشكر اخواني انا طالب بمعهد الكهرباء والماء

اقدر ادش قطاع خاص واداوم بالمعهد عادي او ستلم دعم عماله فقط وانا بالمعهد

وشنو الطريقه اتمنى تكسبون فيني اجر والله يرزق الجميع ويوفقكم

القانون الحين لازم عمرك فوق 25 اذا كنت طالب وتقدر تتصل على 103 وتسألهم
لان قبل اذا عمرك فوق 21 عادي تقدر تقدم
وبالتوفيق

general

عضو نشط

عزيزي تقدر تسلم دعم العماله وانت تدرس اذا عمرك فوق ال 25 سنه (قبل شهر كان 21 سنه)
وللعلم هل شروط يتم ازالتها نهائيا اذا كنت متزوج

بو فايز 78

عضو نشط
مشكورين اخواني بس عندي اكثر من واحد من الربع يستلمها شلون يعني الواسطه لها

شغل بالموضوع ولاشلون بضبط انا ابي دعم عماله او اداوم قطاع خاص وادرس بمعهدي

بنفس الوقت اتمنى تجاوبوني اخواني والله يعطيكم اعافيه

general

عضو نشط
بالنسبه للسابق العمر المطلوب 21 سنه يقدر يجمع بين الدراسه والعمل
لكن بالنسبه للطلبات الجديده من 25 وصاعد يقدر يجمع بين الدراسه ودعم العماله

الحالة
موضوع مغلق