██▓▒░░ تحذير وانذار اخير ░░▒▓██

temp123

موقوف
اقتراح

اقترح تاهيل عدد من المحللين اهل علم وثقه من ادارة المنتدى و تثبيت صفحه لكل محلل ولايسمح للاعضاء الاخرين كتابة اي تعقيب في هذه الصفحه وذلك للااختصار و عدم التطبيل و التظليل.

ابو حضين

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله
كل كل كل الشكر لاخواني المشرفين
على اهتمامهم لنا جميعا وباخص لي والله يوفقهم دنيا واخره في هالليله المباركه
ومن لا يشكر الناس لا يشكره الله
تقبلو فاااااااااااااااااااائق احترامي

حفار قبور

عضو مميز
كلام جميل بس شلون تعرف المطبل من غير المطبل ؟

:rolleyes:

misho200

عضو نشط
عين العقل اخوي الفهلوي .. بس يا ريت نشوف اجراء في احد من اللي قطو الناس على صخر
علشان يعتبر باجي الاعضاء اللي مثل ما تفضلت مل لهم الا اللغو والكلام الفاضي المنقول .

وحط امثله في صفحه مثل النك الفلاني ما عنده الا الكلام الفاضي في صفحه وتم اتخاذ اجراء توقيف معه .

Dr.F

عضو نشط
جزاك الله الف خير بهالشهر الفضيل .. قرار صائب انشالله..

haamad29

عضو نشط
كلامك عدل أخوي : ضحية مخازن
وانتمنا من أدارة المنتدى
اخذ هالملاحظة في عين الاعتبار
والسلام ختام

Bo_Ahmad

عضو نشط
الله يعطيكم العافية الأخوة المشرفين
أنا عندي اقتراح بأن كل عضو عنده تقييم من قبل الأخوة الأعضاء كما هو معمول بغالبية المنتديات الأجنبية Rating
لأن موكل التوصيات ناتجة عن تحاليل و شارتات, وانا من الناس اللي استفدت من توصيات بعض الأخوة جزاهم الله خير​

الجارح

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه يامشرفين

وكل عام وانتم بخير :rolleyes:

fata albor9a

عضو نشط
جزاكم الله خير... وهذا الشيء سوف يكثر من الاعضاء وليس الانسحاب....

والله يوفقكم لما فيه الخير للكويت وشعبها...

FOREVER

عضو نشط
جزاك الله خير يا الفهلوي علي هذا الموضوع وانا تكلمت من زمان بنفس الموضوع بس ما شفت حلول

واتمنا منك ومن الاخوان المشرفين حماية الاعضاء من الناس الي ما تخاف الله

والله يوفقكم علي فعل الخير وان شاء الله في ميزان اعمالكم

ATCC

عضو نشط
تحياتي للجميع وكل عام وانتم بخير - وتعزيم سلام للمشرفين وعساكم على القوه

بوكندر

عضو نشط
كل عام جميع من في المنتدى بخير ، أعاد الله العيد السعيد عليكم وقد حققتم أحلامكم ، أشكر المشرفين على حرصهم الشديد في المحافظة على صدق المشاركات وعدم العبث بعقول المتداولين من أهل المنتدى وتضليلهم ، كما أرجوا أن يقوم المشرفون بوضع آلية عمل للتصديق على تحليل بعض الزملاء للأخذ بها من قبل المتداولين في المنتدى ، أي لا يتم تداول التحاليل إلا بعد التصديق عليها من قبل المشرف المختص ، هذا وأرجوا المحافظة على روح الأسرة الواحدة داخل المنتدى ليعطي ثمارا طيبة تعود بالنفع على جميع أعضاءه . وفي الختام أرجو أن تكون فترة العيد فترة عمل دئوب من قبل المحللين المعتمدين في طرح تحاليلهم البناءه لما بعد العيد لتعم الفائدة على الأعضاء . أشكركم جميعا وبارك الله لي ولكم في رزقكم . أخوكم العضو الجديد بوكندر

See

موقوف
السلام عليكم

كلام جميل بس ناقصه تنفيذ اجمل
صحيح انها جت متاخره وطارت الطيور بارزاقه بس مبادره طيبه منك ومن اخوانا المشرفين

تقبل الله طاعتكم وعيدكم مبارك

Q8Q8

عضو نشط
الحق ما يزعل
والتحذير يدل على الأهتمام والمتابعة

عساك على القوة

كوستا

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة الأفاضل أعضاء المنتدى

الحقيقة انني ترددت في كتابة هذا الموضوع ، نظرا لعدم الرغبة في تفسيرة بتفسيرات غير صحيحة ، ولكن وبعد ان استفحل الأمر وأصبح كالسرطان يسري في الجسد ، كان لزاما علينا التدخل ووضع حد قاطع لهذه المهزلة .

انا أعتذر بصراحة عن هذا الأسلوب الشديد ، ولكنه في النهاية سيجد الكثيرين الفائدة منه ، وهو كمن يبتر أحد أعضائه ليبقى الجسم حيا وسليما .

السؤال ما هو سبب كل هذا الوعيد والتهديد ، ولمن هو موجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأجابة هي :

كثرت في الآونه الأخيره قيام بعض الأعضاء هداهم الله بكتابة مواضيع هدفها الوحيد تضليل الأعضاء والقراء والتغرير بهم ، مستخدمين اساليبهم المحترفة بالتلاعب بالألفاظ ، واستخدام المصطلحات الفنية والتي توهم القارىء ، بأن هذا الكاتب من المحترفين في البورصة ومن النافذين عند اصحاب المحافظ المالية ، وان ما يكتبونه هو الصحيح من الأخبار والتحليلات .

والنتيجة جرف الكثير من اولئك المساكين ، والذي افضلهم حظا لا يملك ما يكفي لشراء وحدة أو وحدتين ، ويمكن بعد آخذ قرض ، ليحقق احلامه في دنيا الأسهم .
فتجده ينجرف جهلا منه وذلك يعود الي ظنه بأن هؤلاء معلوماتهم صحيحة وتوصياتهم صائبة ، وبعد ان يتبعهم يقع في الهاويه ، ثم .......... ضاعت فلوسه :(

لن أطيل في السرد ؛

كل عضو يقوم بعمل توصية شراء أو بيع لا يضع لها تحليلا منطقيا وسببا مقنعا سوف نقوم بإلغائها ، وإن اكتشفنا كذب تحليلاته فإننا سوف نوقف عضويته ، وكذلك من يقوم بوضع رسومات الشارت ويقوم بالشخبطه عليها ليوهمنا ان هذه دعم وهذه مقاومة وهي بعيده كل البعد عن الصحيح سيعامل بالمثل .

طبعا سيقول البعض انكم ستجعلون الناس تترك المنتدى وستطفشون الأعضاء ،

سنقول له ببساطه :

لأن نفقد 1000 عضو غير مفيد ونبقي عشرة أعضاء مفيدين ، خيرا من ان نترك الوضع على ماهو عليه ، وسنكون أفدنا المنتدى وأفدنا الأعضاء الباقين والقراء المتابعين ، ونحن في النهاية هدفنا النوع وليس الكم ، وبعض الأعضاء مشاركاته قليلة ولكنها سديدة وممتازة ، والبعض مشاركاتهم كثيرة ولكن للأسف ..........؟

الأخوة الأعضاء الكرام هذا الكلام ليس موجه للجميع بل هو موجه لفئة تعرف نفسها جيدا ، والمنتدى ولله الحمد فيه مجموعة حقيقة يقف لها الواحد بكل احترام وتقدير ، وذلك لأنهم لا يكتبون الا نصحا ولا ينقلون الا الصحيح .

فلهم منا كل الشكر والتقدير :)

الله يعطي العافيه كلامك ميه بالميه وهالأيام اكثروا ونشطين
مع التحيه

Mr.FaiSaL

عضو نشط
والله كلامك عدل موضوع من زمان المفروض توقفونهم عند حدهم
يعني قاعد اشوف مواضيع وتوصيات بسعر وبتاريخ قديم وكلام عسل
ومن اقعد احلل السهم واراجع تاريخه وسعره وشنو صار فيه اشوفه عكس المكتوب بالمواضيع يعني بصراحه شي زاد عن حده والله
ترى اللي عنده خساره مستعد يسوي اي شي بس يحاول يعوض والناس تعطيه كلام وهذا مسكين على الله كلمة توديه وتكله تييبه

وانشالله الأعضاء يلتزمون

وتحياتي للجميع :)

أعلى