Saro وخبر للمراقبه

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
وخبر ثاني مايندره شكله خبر عادي

سياتل سوبر سونيكس 21 اغسطس ، 2009 (وكالة الأنباء غلوب) -- السارس كوربوريشن ، وهي شركة نيفادا د / ب / أ FasTech القابضة ، وشركة ( "FasTech" "الشركة") (الوردي صحائف : سارو -- الأخبار) ، وتعلن التعيينات مارك سوانك رئيسا ، والرئيس ، وفرانك Bonadio منصب المدير والرئيس التنفيذي. التعيينات هي متزامنة مع استقالة جيف ماغير رئيسا ، والمدير التنفيذي المؤقت. السيد ماغير استقالة ينشأ في اتصال مع الشركة الانتهاء من الانتقال من نظام تتبع الأصول البعيدة لشركة الإنشاءات الميكانيكية والكهربائية ، والبنية التحتية والطاقة ، ومرافق وخدمات الشركة مع التكنولوجيا النائية التشغيل الآلي ، ونظام مراقبة والرصد في المساحات التجارية ، وكذلك في فيما يتعلق بنقل عمليات الشركة الأساسية في ولاية ايلينوي.

علامة سوانك هو مؤسس ورئيس مؤسسة سوانك ، وشركة ، والذي شرع في شراء تكتل لمعدات التكييف ومقرها ولاية الينوي والميكانيكية والكهربائية ، وشركات المقاولات التي تم دمجها في خدمات FasTech ، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل من شركة السارس ، د / ب / أ FasTech (في "الاندماج"). كان الرئيس والمدير التنفيذي للاسوشيتد الميكانيكية ، والزيادة ؛ الملكية الأردنية السلطة السباكة والتدفئة ؛ عتريسي Brinkoetter وأولاده ، و؛ Alternatech ، وشركة السيد سوانك كان مسؤولا عن الاستراتيجية الشاملة والتوجيه والأداء للتكتل ، وكانت غالبية الأسهم قبل الاندماج. قبل تأسيس مؤسسة سوانك ، مارك عقدت العديد من المناصب الإدارية العليا في الشركات الخاصة والعامة التكنولوجيا عدة في انحاء الولايات المتحدة. لديه سجلا من العمل الناجح لتحقيق أفضل النتائج المالية للمستثمرين في كل من هذه الشركات. السيد سوانك حصلت على ليسانس شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ساذرلاند في ولاية كاليفورنيا وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ساذرلاند حيث تخرج بامتياز مع مرتبة الشرف.

صريح Bonadio (52 عاما) انضم الى تكتل ولاية إلينوي في عام 2008 ، وتجمع ما يقرب من 30 عاما في مجالات الإدارة والتشغيل الخبرة في شركات القطاعين الخاص والعام في مختلف أنحاء الولايات المتحدة. السيد Bonadio هو المسؤول عن الإدارة المباشرة للعمليات التجارية وتنفيذ خطط الشركة الاستراتيجية. ويشرف على إعداد التقارير المالية والخزانة والميزانية ، والتخطيط وظائف إدارية. قبل FasTech خدمات المحدودة ، والسيد Bonadio كان الرئيس التنفيذي ، المدير المالي ، مدير العمليات ، والتحكم في شركات مختلفة ، ولها مسؤوليات لإدارة خارجي / التقارير الداخلية ، والنقدية ، والمسائل الضريبية ، الداخلية والخارجية والمسائل المالية. خلال السنوات الخمس الماضية ، والسيد Bonadio كان رئيسا لبلده شركة استشارات إدارية وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة دايتون في عام 1977 ، وعلى درجة البكالوريوس من جامعة دوكين (1972).

السيد سوانك ، بالقول : "انا راض عن الطريقة التي عمل FasTech تواصل التقدم والتوحد ، والتعيينات ، وفرانك لي إشارة خطوة أخرى إلى الأمام في تطور ونمو الأعمال التجارية".

صريح Bonadio اضاف "هذه لحظة رائعة في توطيد الشركة التجارية معدات التكييف والغرب الأوسط ، وأنا أتطلع لتنسيق التكامل بين هذه الكيانات جنبا إلى جنب مع عمليات تكنولوجيا الواقعة في ولاية واشنطن ، والذي رصد وتكنولوجيات التحكم وسوف نقدم لعملائنا مع تعزيز الكفاءة والطاقة وفورات في التكاليف. "

حول السارس مؤسسة "سارس") :

السارس ، د / ب / أ FasTech ، وأنظمة التحكم في شركة المقاولات والخدمات ، وتوفير التصميم والمبيعات ، وخدمات التركيب ، ورصد البرامج لمالكي ومشغلي المباني. نقوم بتصميم وتركيب وأنظمة الخدمة المبتكرة لتوفير الراحة ، وبيئات تتسم بالكفاءة وتسهيل استخدام أنظمة الأتمتة والتحكم في رصد المساحات التجارية. حلولنا المتكاملة لمعدات التكييف وتقليل استهلاك الطاقة وانبعاثات غازات الدفيئة مع زيادة كفاءة التشغيل. وبالإضافة إلى ذلك ، فإننا نقدم الحلول البرمجية التي تمكن مالكي المبنى وإدارة الشركات لإدارة "السيطرة" الموجودات عن بعد. هذا مستوى عال من وضوح وسائل أية مشاكل يمكن حلها بشكل أسرع ، والحفاظ على راحة الركاب والتقليل من الانحرافات عن استراتيجيات لتوفير الطاقة. FasTech نظم تشمل خفض تكاليف التشغيل ، والحفاظ على نظام الاستثمارات ، وزيادة عمر المعدات ، وانخفاض تكاليف الصيانة وسريع لتحديد المشكلات ، وتحسين الكفاءة التشغيلية.

الإنجليزية—الكشف عن اللغة—الألبانيةالألمانيةالأوكرانيةالإسبانيةالإستونيةالإنجليزيةالإندونيسيةالإيطاليةالبرتغاليةالبلغاريةالبولنديةالتايلانديةالتركيةالتشيكيةالجاليكيةالدانماركيةالروسيةالرومانيةالسلوفاكيةالسلوفينيةالسويديةالصربيةالصينيةالعبريةالعربيةالفرنسيةالفلبينيةالفنلنديةالفيتناميةالقطلونيةالكرواتيةالكوريةاللاتفيةالليتوانيةالمالطيّةالنرويجيةالهنديةالهنغاريةالهولنديةاليابانيةاليونانية > العربية—الألبانيةالألمانيةالأوكرانيةالإسبانيةالإستونيةالإنجليزيةالإندونيسيةالإيطاليةالبرتغاليةالبلغاريةالبولنديةالتايلانديةالتركيةالتشيكيةالجاليكيةالدانماركيةالروسيةالرومانيةالسلوفاكيةالسلوفينيةالسويديةالصربيةالصينية (التقليدية)الصينية (المبسطة)العبريةالعربيةالفرنسيةالفلبينيةالفنلنديةالفيتناميةالقطلونيةالكرواتيةالكوريةاللاتفيةالليتوانيةالمالطيّةالنرويجيةالهنديةالهنغاريةالهولنديةاليابانيةاليونانية تبديل اللغة
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
يا الملاحظ يوجد خبر عليه :)

السارس كورب الفرعية FasTech خدمات منحت العقد الجديد : توسيع عملياتها في السوق البعيد لإدارة الأصول والمراقبة
بيان صحفي
المصدر : مؤسسة السارس
يوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2009 ، 7:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة

سياتل سوبر سونيكس 22 سبتمبر ، 2009 (وكالة الأنباء غلوب) -- السارس شركة (الوردي صحائف : سارو -- الأخبار) ، وهي شركة نيفادا د / ب / أ FasTech القابضة ، وشركة ( "سارس" "الشركة") ، والميكانيكية و الإنشاءات الكهربائية ، والبنية التحتية للطاقة ومرافق خدمات الشركة لتقديم مجموعة متنوعة من الشركات ، اليوم عن Fastech خدمات المحدودة ، وهي شركة فرعية تابعة السارس ( "FasTech الخدمات") ، حصل على بناء نظام رصد التعاقد مع مختبرات نهر تشارلز في رونوك ، ولاية ايلينوي. تأمين هذا العقد يمثل التوسع في الشركة تشييد البنية التحتية وقطاع الأعمال في المراقبة عن بعد ونظم التحكم عن بعد المرافق. "ان العقد يمثل رونوك تطور خدمات FasTech من شركة بناء لبنية تحتية متطورة للرصد ومراقبة الشركة التي يمكن أن توفر قيمة لعملائنا لفترة طويلة بعد انتهاء مشروع بناء" ، وقال فرانك Bonadio ، الرئيس التنفيذي لشركة السارس واضاف "اننا نتوقع من هذه لنقدم لعملائنا الكفاءة على المدى الطويل وتحقيق وفورات في التكلفة من خلال تحسين إدارة موارد الطاقة ، في حين تمكننا من الحفاظ على فترة أطول ، وتوثيق العلاقة مع عملائنا. FastTech اندمجت مع السارس للاستفادة من السارس 'خبرة في مجال التكنولوجيا الرصد عن بعد ، ونحن 'إعادة سروره لتحقيق المنافع الأولية لهذا العقد".



حول السارس كورب



السارس ، د / ب / أ FasTech ، هي أنظمة التحكم في شركة المقاولات والخدمات ، وتوفير التصميم والمبيعات ، وخدمات التركيب ، ورصد البرامج لمالكي ومشغلي المباني. نحن تصميم وتركيب وصيانة أنظمة مبتكرة لخلق مريحة ، وبيئات تتسم بالكفاءة وتسهيل استخدام أنظمة الأتمتة والتحكم في رصد المساحات التجارية. حلولنا المتكاملة لمعدات التكييف وتقليل استهلاك الطاقة وانبعاثات غازات الدفيئة مع زيادة كفاءة التشغيل. نحن نقدم حلول البرمجيات التي تمكن مالكي المبنى وإدارة الشركات لإدارة "السيطرة" الموجودات عن بعد. هذا مستوى عال من وضوح وسائل أية مشاكل يمكن حلها بشكل أسرع ، والحفاظ على راحة الركاب والتقليل من الانحرافات عن استراتيجيات لتوفير الطاقة. فوائد FasTech نظم تشمل خفض تكاليف التشغيل ، والحفاظ على نظام الاستثمارات ، وزيادة عمر المعدات ، وانخفاض تكاليف الصيانة وسريع لتحديد المشكلات ، وتحسين الكفاءة التشغيلية.



السارس كورب الشعار موجود في http://www.globenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=5966



FasTech الخدمات ، وشركة ( "FasTech الخدمات") ، وتم تشكيل شركة تابعة مملوكة بالكامل لFasTech ، عن طريق دمج تكتل لبناء الميكانيكية والكهربائية ، والبنية التحتية والطاقة ، وشركات الخدمات والتسهيلات التي التصميم والتركيب والخدمات ورصد النظم المبتكرة التي تخلق مريحة وفعالة مرفق البيئة. لأنه يثبت بناء تكنولوجيا التشغيل الآلي للمساحات التجارية في مختلف الصناعات ، وترصد وتراقب هذه النظم من خارج مواقع العمل. FasTech الخدمات على وجه التحديد توفر الخدمات للأغراض الصناعية والسكنية والتجارية والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء ( "التكييف") وكذلك أنظمة السباكة والأنابيب والتجهيزات اللازمة. وشملت الشركات الفردية المكتسبة البيئية العزل ، شركة ، إسدد ، ذ ، Alternatech ، شركة ، سوانك إنتربرايزز د / ب / والفن والطباعة ، شركة ، المرتبطين الميكانيكية ، وشركة الملكية الأردنية السلطة السباكة والتدفئة الشركة. لمزيد من المعلومات حول FasTech ، www.fastech زيارة - inc.com. بيان صحفي من الخدمات : www.SmallCap1.com



آمنة هاربور : يحتوي هذا الخبر الصحفي تطلعي البيانات لأن سياق البيان سيتضمن كلمات مثل السارس "تتوقع" ، "ينبغي" ، "يعتقد" ، "يتوقع" أو عبارة مشابهة في فحواها. هذه تطلعي البيانات تخضع لبعض المخاطر والشكوك بما في ذلك الأداء المالي للسارس التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية ، الأداء أو الإنجازات السارس تختلف جوهريا عن أي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنية من قبل مثل هذه البيانات الاستشرافية. القراء هم حذروا من أن لا مكان الاعتماد الزائد على هذه البيانات الاستشرافية.



هذا البيان الصحفي لا يشكل النموذج أو أي جزء من أي عرض أو دعوة لبيع أو قضية أو أي طلب من أي عرض لشراء أو الاشتراك للحصول على أية ورقة مالية في أي ولاية ، ولا يجوز ذلك (أو أي جزء منه) أو واقعة توزيعه في شكل أساس ، أو يمكن الاعتماد عليه فيما يتصل به ، أو كما فعل أي إغراء للدخول في أي عقد أو التزام ذلك. "تطلعي البيانات" ، على النحو المحدد في الاوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 ، يمكن أن تدرج في هذا البيان الصحفي. هذه البيانات التي تتعلق الأحداث في المستقبل و / أو مستقبلنا الأداء المالي. هذه التصريحات والتوقعات قد تختلف ماديا من أحداث مستقبلية أو النتائج الفعلية. السارس تحميله أية نية أو التزام لتنقيح أي تطلعي البيانات سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والتطورات المستقبلية أو خلاف ذلك. يرجى الرجوع إلى المستندات المقدمة من السارس مع لجنة الاوراق المالية والبورصة ، والتي تحدد عوامل الخطر الهامة التي يمكن أن تؤدي إلى نتائج فعلية تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، المخاطر المرتبطة قدرتنا على : (ط) زيادة الإيرادات والربحية كسب ، (ب) جمع المبالغ المستحقة الدفع ، (ج) الحصول على التمويل اللازم لإعادة هيكلة والخصوم الحالية والتزامات الديون طويلة الأجل (د) نجاح دمج الأعمال ، والدفاتر والسجلات وإدارة كيانات FasTech مع أن السارس ، (ت) الاستجابة إلى إجراءات من منافسينا ، (السادس) تطوير الخدمات والأسواق الجديدة لخدماتنا ، لا تزال في الامتثال للقواعد واللوائح التنظيمية ودمج هذه الخدمات مع المنتجات / الخدمات للمشتركين في المشاريع المشتركة و( سابعا) التنبؤ وإدخال التغييرات اللازمة لاستراتيجيات الأعمال لدينا.
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
يااخوان ندخل علي السهم في 0.0008 شنو تنصحون فيه
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
الف شكر لك

اتصدق احرجتني اخوي ملاحظ عاد ماجد اخ عزيز وغالي بس انت شكو تتكلم عن الرجال هاا!؟
المهم اخوي ماجد السهم اذا كسر ال9 يكون افضل والقرار قرارك ولد عمي واسفين على التاخير
 

foreman96

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2009
المشاركات
269
بوصالح ماقصرت بس الشراء والبيع مسئوليتك يا ماجد
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
اخوي اسهم تبعته اليوم وشفت انه سهم حلو للمضربه صعوده سلس ونزوله موقوي يعني خوش سهم حق المضربه يمكن اليوم يفتح علي 0.0007 وروح ابسرعه الي 0.0009 اول السوق وبعدين راح ينزل ابنص السوق وراح يوصل 0.0007 و 0.0008 وراح اتصير المضربه علي الشري علي سبعه والبيع علي ثمنيه وباخر تقريبن سعه ونص راح اتصير المضربه علي سته وسبعه والعلم عن الله ملاحضه اذا تفعل السهم مع الخبر باجر يسير كلام ثني
 
أعلى