تكفون ابي سيكـــــــــــــــــل

الحالة
موضوع مغلق

Dr.Fantaq

عضو نشط
:d
يقولون عام 2012 راح ينزلون اسعار السياكل ،، خلك صبور وانطر ... وراح تحصل بأسعار اللي تبيه :))

ههههههههههه :)

فودري

عضو نشط
معروفه هاذي الشي الي تدوره ما تلقااه انا نفسك كنت ابي كورفيت 2006 اذكر اسعارهم على 10 الاف لما عزمت اشتري صارت اسعارهم على 12 و 13 هونت عنه شريت cls وانصدمت بعدين بأسعار الكوارفت صارت على 9 مت من القهر

اي والله هذي المشكللله !؟!؟! ؟

القطان2010

عضو نشط
عندنا سيكل 2009 يديييييييييد بس ها فيه صندوق وراه مواصفات خاصه همن اتويل فيه وتوصل طلبات وطلع من وراه رزقه لا وبعد مركبيله تايرين عشان لا احد يطيح وانه راضي بسعرك سووووم هههههه :) ولا اللبس لاتحاتيه موجود بس الشيعار هارديز هههه يالفودري وخر عن السياكل قبل شهر واحد من اهلكم متوفي ولا بعد بسياره شحال السيكل الله ومحمد وعلي وياك..

فودري

عضو نشط
عندنا سيكل 2009 يديييييييييد بس ها فيه صندوق وراه مواصفات خاصه همن اتويل فيه وتوصل طلبات وطلع من وراه رزقه لا وبعد مركبيله تايرين عشان لا احد يطيح وانه راضي بسعرك سووووم هههههه :) ولا اللبس لاتحاتيه موجود بس الشيعار هارديز هههه يالفودري وخر عن السياكل قبل شهر واحد من اهلكم متوفي ولا بعد بسياره شحال السيكل الله ومحمد وعلي وياك..

انت ليش تخرعني !؟!؟ انا طول عمري بالسيايير السبورتات ... بجرب الحين السياكل

القطان2010

عضو نشط
يبه محد راح يبيعك الكل خايف عليك هههه

اللهم اني بعد مع الناس صايم :)

دهمشي

عضو نشط
اقضب قاعك ياوليدي لا تشوف رجولك مقطعه او غيرها بالشارع انصحك اشتر سياره سبورت واركد ابركلك

فودري

عضو نشط
والله زهقت من السبورتات صارلي تقريبا 10 سنين وانا كل سياييري سبورت اشتري كورفت وابيعه اشتري كمارو وابيعه واشتري كورفت وعلى هالحاله 10 سنين .....

louzany

عضو نشط
روح المنطقه الحره في الشارع الفيه موفنبك كمل سيده تلاقي قهوه اسمه سبوورت ... ويمها قهوا اسمها كورنر دش قهوة سبورت تلاقي حاطين سيكل بالفترينه مستعمل موديل يمكن 2003 ياماها ونظيف ماشاءالله اسال صاحب القهوه تلاقيه شباب وهو يقولك عن السيكل ودمت سالمت والله يحفظك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى