للبيع هذه القطعة تركب اي رواتر وتقور الاشارة بدرجة كبيرة

الحالة
موضوع مغلق

ThankYou

موقوف
التسجيل
9 يونيو 2009
المشاركات
248
وهذه صورة القطعة

السلك اللي معاه تقريبا متر ونصف .. تقدر تروح حولي في مجمع القيروان وتمد السلك للحجم اللتي تبيه وخل الرواتر قريب من الدريشة أو البلكونة وشوف السيجنال وسرعة الداونلود اشلون تتغير. عن تجربة. وسبب البيع ماني بحاجته حاليا غيرت مكان الشقة والاشارة قوية والحمدلله.. قلت خل غيري يستفيد منه.
شباب مستعمل شهر تقريبا والفاتورة على ما أعتقد موجودة وراح ادور عليها بس ما اوعد اني راح القاها بس ان شاء الله راح القاها.
للبيع بسعر 8 دينار فقط والسعر نهائي
dual-band-wifi-pannel-antenna.png


انا استخدمت على رواتر سوني اريكسون من الوطنية وهذه صورة الرواتر اللي انا استخدمت عليه. واللي يبي يشتري الرواتر فقط السعر 32 دينار. غير قابل للتفاوض. والوراتر مستعمل مو جديد ولكن يعمل بكفاءة عالية جدا مع محول الكهرباء فقط لا غير.

واللي حاب يشتري القطعتين بسعر مخفض = 37 دينار السعر نهائي الرجاء ما حد يكلمني لسعر أخر

Ericsson%20W20e.JPG


أخواني هذا مو مزاد علشان يدش الواحد ويحط سعره .. السعر ثابت واللي يبي يترك رقم تلفون على العام أو الخاص وسوف يتم الاتصال به.

بالتوفيق للجميع
 

بوفهيد

عضو نشط
التسجيل
5 مايو 2009
المشاركات
3,502
الإقامة
الكويت
يالغالي هذا يقوي اشارة الشركة يعني اشارة زين او يقوي المسافة لبث الراوتر

ممكن توضح اكثر
 

ThankYou

موقوف
التسجيل
9 يونيو 2009
المشاركات
248
حياك الله عزيزي .. شوف انا عندي اشتراك فيفا اشتغل عليه بالشركة والله ثم والله سرعة الداونلود عندي تصل من 600 الى 800 kb ولما اشتغل عليه بالبيت اشوف سرعة الداونلود ما تتعدى 150 الى 200 kb لإني في احد الاخوة قالي لي يمكن الشبكة مالت فيفا بعيدة عن المنطقة اللي انته فيها .. جرب انك تركب هذا الجهاز وسويت الطريقة والحمد لله عمل معي 100 % بس طبعا ما عطاني نفس السرعة في الداونلود كانت من 350 الى 450 تقريبا بس أحسن وايد من الاول.

ارجو اني اكون وضحت الفكرة وتقبل تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى