كذبه شرعيه الاسهم الامريكيه

الحالة
موضوع مغلق

general

عضو نشط
السلام عليكم
انا بصراحه تخوفت اكتب هل موضوع لاني عارف اغلبكم ماراح يعجبه الكلام وراح ينتقدني لكن يا اخوان اذا ماتحبون تكونون صريحين مع انفسكم على الاقل كونوا واقعيين انا استغرب من قناعتكم ان الشركه الفلانيه شرعيه (راس مالها بالملايين) والشركه الفلانيه (غير شرعيه) ياجماعه الخير انتو تدرون ان ماكو شي في امريكا شرعي الشركات الي تقولون عنها شرعيه لو في دولار واحد غير شرعي براس مالها الي بالملايين تعتبر شركه غير شرعيه (دولار واحد فقط)
فكيف تحطون بذمتكم وتفتون بأن الشركه شرعيه وغير شرعيه , انا مع احترامي لمؤسسين فلتر الاخ هاني والي فعلا هدفهم فصل الشركات الشرعيه عن الغير شرعيه بقدر المستطاع لكن انتو غايب عنكم شي أولا شركه من شركات وول ستريت لو بيقعد عليها 20 مكتب حسابات مايعرف يفك العمليات ويفصلها وانتو ياين تدخلون اسم السهم في برنامج مسبق المعلومات( فلتر الاخ هاني) و بكليك واحد تقولون الشركه شرعيه ؟؟؟
عموما يا اخوان انا ماكتبت الموضوع الا وانا مقتنع تماما بألي قاعد اقوله واحط بذمتي ماكو شركه في وول ستريت شرعيه
وانا ماظلم الشركات الامريكيه بأنها ربويه بحته لكن يا اخوان النظام المالي في وول ستريت يحتم على الشركات عده امور تجعلها ربويه وغير شرعيه .
وشكرا

q8_kwt

عضو نشط
اخوي هذي الامور يفصل فيها كبار العلماء وهذي بحر ... واذا بنمشي على كلامك اذا جتى بيت التمويل غير اسلامي ... الاقتصاد الزمن تغير الاسلام مرن

الحالة
موضوع مغلق
أعلى