خبــــــــر عن المبــــــــاني

Abdulazeez

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2004
المشاركات
5,643
الإقامة
Kuwait
«المباني» توقع عقد انشاء وانجاز وصيانة
مشروع تجاري استثماري ترفيهي
صرح رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب بشركة المباني بأنه قد تم يوم امس الاثنين 11/10/2004 توقيع عقد انشاء وانجاز وصيانة اضخم مول تجاري في منطقة الخليج بمساحة تبلغ 142 الف متر مربع يقع في منطقة الري على طريق الدائري الخامس وبقيمة اجمالية قدرها «55» مليون دينار وبمدة انجاز 24 شهرا مع شركة الغانم انترناشيونال للتجارة العامة والمقاولات، بالاشتراك مع مجموعة من الشركات العالمية والمحلية كمقاولين باطن لتنفيذ كافة الاعمال الاختصاصية الرئيسية في المشروع.
ان هذا المشروع المميز الذي اطلق عليه اسم «ذي افينيوز» سيعتبر معلما عقاريا وتجاريا فريدا نظرا لما يحتويه من انشطة تجارية وترفيهية متنوعة ومواقف للسيارات تتسع لاربعة الاف ومائتين سيارة.
هذا وقد قام بأعمال التصاميم احد المكاتب الهندسية المشهورة عالميا وهو مكتب Norr Group Consultants بالتعاون مع ستة من المستشارين العالميين الذين يمثلون قطاعات مكملة لاعمال التصميم.
وهذا المشروع هو الثاني خلال هذا العام لشركة المباني بعد توقيع عقد انشاء المخازن المبردة والخاصة بشركة المباني لوجستيكا التابعة للشركة الام

جريده الوطن 12/10/2004 ( الثلاثـاء )

---------------------------------------------------------------------------------
55 مليون دينار لعقد الإنشاء على مساحة 142 ألف متر مربع في الري
المباني: إطلاق تنفيذ أضخم «مول» تجاري في منطقة الـخليج
قال رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب بشركة المباني خالد المشاري إنه تم يوم امس الاثنين الموافق 11/10/2004 توقيع عقد انشاء وانجاز وصيانة اضخم مول في منطقة الخليج بمساحة 142 الف متر مربع، ويقع في منطقة الري على طريق الدائري الخامس وبقيمة اجمالية قدرها 55 مليون دينار وبمدة انجاز 24 شهرا مع شركة الغانم انترناشيونال للتجارة العامة والمقاولات، بالاشتراك مع مجموعة من الشركات العالمية والمحلية كمقاولي باطن لتنفيذ كافة الاعمال الاختصاصية الرئيسية في المشروع.

ان هذا المشروع المميز والذي اطلق عليه اسم «ذي افينيوز» سيعتبر معلما عقاريا وتجاريا فريدا نظرا لما يحتويه من انشطة تجارية وترفيهية متنوعة ومواقف للسيارات تتسع لاربعة الاف ومائتي سيارة.

هذا وقد قام باعمال التصاميم احد المكاتب الهندسية المشهورة عالميا وهو مكتب NORR GROUP CONSULTANTS بالتعاون مع ستة من المستشارين العالميين الذين يمثلون قطاعات مكملة لاعمال التصميم وهم:

- Speirs and Major (Ligting Design)

- AL khatib Cracknell Landscape architects (Landscape Architects)

- Design International (Retail expert)

- David Kaye Design (food@ catering)

- Hanscomb (Cost& Quantity Surveyors

- Cansult (Traffic& Roads)

وهذا المشروع هو الثاني خلال هذا العام لشركة المباني بعد توقيع عقد انشاء المخازن المبردة والخاصة بشركة المباني لوجستيكا التابعة للشركة الام.

جريده القبس 12/11/2004 - الثلاثاء
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
أرض المباني بـ 25 مليون


كتب سعود سلطان: كشف مصدر مطلع أن شركة المباني تلقت عرضا شفهيا من قبل أحد التجار الكبار بشراء أرضها الواقعة في شارع سالم المبارك وذلك بعد ان تم تحويل الأرض وفقا لقرار مجلس الوزراء إلى أرض تجارية وأكد المصدر بأن السعر الذي تقدم به المشتري لشراء الأرض يقدر بـ 25 مليون دينار كويتي علما بأن قيمة الأرض في دفاتر الشركة لا تتجاوز 3 ملايين دينار.
 

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
اذا تم تأكيد الخبر فالسهم سوف يواصل الصعود الى 710 - 720 ومن ثم يرتد ليتم التأسيس
السهم سوف يتخطى جميع المقاومات وبسهوله فى حالة تأكيد الخبر

الخلوري
 
أعلى